Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

حقائق من المكتب الشعـبي في كندا

السؤال الان لماذا كل هذه المشاكل في كندا ولماذا كتبوا وما زالوا يكتبون عن الاستاذ الدكتور محمد العتوق لقد كتبوا عنه اشياء قبيحه جدا لا يقبلها اي ليبي حر - اما الان فانني اريد ان اوضح كل الحقائق السابقة لانني كنت قريب من كل هذه الاحداث.

ان كل ما دبر في هذه الصفحات هو من تدبير جماعه سرت وبقية الطلاب الانانيين لان الاستاذ الدكتور محمد العتوق كان نزيه وطيب ويحب الخير والمصلحة لبلده وهذه امثله.

ـ عمل علي قص اجنحة جماعة سرت واتحاد الطلبة والثوريين الاخرين واقفل عليهم الابواب والسرقة فهم من كتبوا عليه في السابق ومازال يكتبوا الان.

ـ حاول الاستاد الدكتور محمد العتوق تنظيم القسم الثقافي الذي يتحكم فيه الان مفتاح نجم وادريس السويدي وحاول وضع قوانين صحيحة وارجاع الطلبه الذين يسرفون الاموال لعدة سنوات بدون قبول الي ليبيا مثل الطالب فتحي الكاسح وهذا صحيح 100 %.

ـ الاستاذ الدكتور محمد العتوق الوحيد الذي حاول حل مشكلة مزمنة في كندا وهي بقاء الطلبة الليبيين المتخرجين بكندا مثل المهندسين والاطباء وغيرهم بدل من ان يرجعوا لبلدهم مثل الطلبة السعوديين حيث ان هناك اكثر من 300 طالب ليبي تخرجوا وبقوا في كندا وانظروا هذه السنة انه اكتر من 30 طالب سيتخرجوا وكلهم سيبقوا بكندا في عدم وجود الاستاذ الدكتور محمد العتوق في القسم الثقافي وعندما حاول الاستاذ الدكتور العتوق ان يبين الحقيقة ويرجعهم الى ليبيا لكي يعمرو بلادهم كرهوه كلهم لانه كان حقاني وطردوه من القسم الثقافي.

هذه الاسباب التي كانت غامضة لماذا كرهوا الاستاذ الدكتور محمد العتوق وانا بحكم قربي من المكتب الشعبي كنت اعرف كل هذه الاشياء.

موظف سابق بالمكتب الشعـبي بكندا يريد كلمة الحق


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home