Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

ينصر دينك يا ياهو 169

والله عجبتني الرساله التي كتبتها فيما يخص فتح سفاره امريكيه في ليبيا.
ونحب انعلق على بعض النقاط واني اموافقك علا طول الخط في اللي كتبته
والنقاط هي :
النفط الليبى تحت الادراة الأمريكية منذ عام 1969 اى منذ وصول القذافى للسلطة. نعم أن هناك هوس بالطاقة في أمريكا خصوصا والغرب عموماً اى العالم الصناعي.
ذلك السائل الأسود الذي دمرت دول واستعبدت شعوب من اجل حصول الغرب عليه . ولكن النفط الليبى لم يكن أبدا تحت حكم الشعب بل كان تحت حكم القذافى الذي طالما كان تلميذاً مطيعا للغرب والى الإدارة الأمريكية بحزبيها الجمهوري والديمقراطي وكل ما وجد من أحزاب في أمريكا. أمريكا تريد فتح السفارة في طرابلس لتكون غرفة عمليات لتنسيق الحكم من بعد القذافى. الإدارة الأمريكية أرادت لنا أن يعلم الجميع بان هذا الانفتاح السريع هو مكافأة للقذافى على تنظيف نفسه من الإرهاب ومن أسلحة الدمار الشامل ولكن أبدا لم يكن ذلك هو السبب الحقيقي فالسبب الحقيقي هو أن أمريكا تعلم جيداً أن القذافى يعانى من مرض لا شفاء منه فهو في الوقت البدل الضائع وايضاً انتفاضة فبراير كانت إنذار الى الإدارة الأمريكية بان القذافى ربما يطيح بيه في اى وقت.
هنا اني انحب انعلق علا هده النقطه وهي والله والله والله العظيم ان معمر ماتحته حاجه لا نفط والا غاز هو مجرد حارس عليه فقط والله مايملك منه قطره مجرد عساس عليه بس لااكثر والا اقل.
والله القدافي لو يملك نصف هده الكميه من النفط وبالسعر الحالي راهو قال انه هو اله الكون ومافيش اله غيره هو وهو صاحب الجنه والنار ايدير اكثر مادر فرعون لكن هو عساس عليه مايملك منه شي.

هده هي الملاحظه اللي انحب انبينها.
والسلام.

اكسل من ليبيا


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home