Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

هل يعـقل معـمر القذافي كل ما يقوم به؟
وهل يعي أنصاره ما يقومون به من تركيع ليبيا والليبيين لهذا النذل الجبان؟

علي مدي سبع و ثلاثين من السنين العجاف علي الشعب الليبي استمر هذا المعتوه معمر القذافي يضع ويرفع ويقتل ويخرب يسجن من يشاء ويطلق سراح من يتعهد بالخنوع والاستسلام يعتقل متي يشاء وكل هذا ليس بيده و لكن بطاعة من هم من المجرمين الأنذال الذين ذاقوا طعم الرفاهية والتمتع بما يلقيه إليهم هذا الطاغية من بعض حقوقهم كليبيين وإنما يلقيه إليهم كما يلقي مروض الكلاب ما يلقيه كثمن لطاعتها له وهو ينظر إليهم بكل استنقاص واحتقار لأنه يراهم قد باعوا أرضهم وشعبهم بعد أن تنازلوا عن شرفهم وكرامتهم .

إن الكثير من أعوان هذا النظام الفاشي الفاسد اللذين ساعدوا علي استمراره في الحكم كانت نهايتهم سيئة. من لم يقتل علي يد المناضلين الشرفاء أبناء ليبيا الأبية قتل علي يد سيدهم المجرم وقد يكون لأتفه الأسباب. ومنهم من اخذ الله فيهم حكمه لكثرة دعاء المظلومين اللذين قاموا بالاعتداء عليهم فكانت نهايتهم بالمرض والبؤس والخذلان.

وبما أني لا أريد الإطالة أكتفي بان أذكركم يا أتباع هذا الضال المضل بما قام به من نكران الجيش الليبي الذي بعثه هذا الطاغية للقتال في تشاد عندما رأي انه لا فائدة ترجي منهم وليتهرب من مسؤوليته أمام القضاء الدولي وأقول لكم انتم كذلك هذا هو مصيركم وإن طال، انتم من ينصره وانتم من يستطيع أن يزيله إذا أخلصتم النية لله والوطن وانه من الأفضل لكم أن تموتوا أنصارا لله والوطن من أن تقتلوا إما بأيدي الشعب إذا ثار وإما بيد هذا المجرم إذ لن يكلفه ذلك إلا الإشارة لمن هو منكم لينفذ ما قد كنتم نفذتموه في غيركم من قبل فاستدينوا الفرصة ولا تضيعوها وأنقذوا أنفسكم وشعبكم.

والسلام علي كل مناضل شريف

وسام الطبيب


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home