Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

صفعة من شمام عـلى وجه الدجال

تحية اعتزاز وافتخار للاستاذ محمود الشمام الذي ابلي بلاءا حسنا في المقابلة التلفزيونية في قناة الحرة الفضائية وردوده اشـفت غليلا في صدور الشعب الليبي . فبينما كان القذافي كعادته يكذب ويطمس الحقائق وينكث العهود ويقلب الموازين وينكص علي عقبيه ، كان الاستاذ محمود الشمام ضمير الشعب الليبي مبدعا في اظهار الحقيقة التي يعرفها شعبنا الليبي المغلوب علي امره والذي حبست انفاسه من قبل زمرة الدجال واعوانه طوال 36 عاما.

قضية الحريات في ليبيا :

يدجل القذافي ويتقيأ في كل مناسبة ويتبجح بكذبه عن مؤتمراته الهزلية التي لا يرتادها الليبيون الا الذين اجبروا او المجموعات التي لاتزال منخدعة بالنظرية الصبيانية والتي يعتبرها الليبيين مضيعة للوقت ، ولانها تحمل افكارعقيمة جأء بها القذافي لمصادرة حقوق الشعب . والحقيقة التي نعرفها نحن الليبيين هي الاتية:-

ان مكتب الاتصال باللجان الشرية هو الذي يصر علي اختيار و تصعيد اسماء الامعات الذين يؤمنون ايمانا كاملا بالدجال وتقيأته . وان المواضيع والاجندة ايضا يتحكم فيها الاب الروحي لحركة اللجان الفوضوية ويحدد بنود النقاش ولا يوجد مجال لنقاش حر او سماع اي راي مخالف . ومن يختلف مع توجهاتهم يعتبر معاديا للقائد والنظرية ويخسر حريته وربما حياته . هذه هي ديمقراطيتهم وحريتهم التي منحهها لهم قائدهم . وفي نظري ان القذافي وعصابته لا يختلفون عن عصابات المافيا او الجماعات الدينية التي تسمي ( الكلت Cult) مثل الزعيم الديني الكوري مــون والديانة المــونية وغيرها من حركات "الكلت" الدينية التي تتواجد في امريكا وانحاء اخري من العالم .

القذافي رئيس كنيسة اللجان الشرية يفرض علي الشعب الليبي نظامه الديني الخاص به وكتابه الاخضر المقدس الخاص به وفقهه الثوري ، والفاتح عقيدة والفاتح ايمان والي اخره من هذه الترهات بالقوة والعنف . ويقول ان كل تقيأته تعتبر قوانين ويجب العمل بها في جماهيريتة القذافية المقدسة . ومن يخالفه سوف ترسل فرق حماية الدجال ويقبض علي هذا المخالف ويرمي في سجون الكنيسة القذافية . ويتهم بقانون من تحزب خان ، او بتهمة الارهاب والتطرف الديني تمشيا مع مسميات اسياده الامريكان .

وينكر الزعيم الروحي للجان الثورية بان يوجد لديه سجناء رائ ويعتبر كل السجناء لديه ارهابيون ويجب محاربتهم . وقد نفذ جريمة مذبحة سجن ابوسليم التي قتل فيها اكثر من 1200 سجين من اخيار ابناء ليبيا . وها هو الان يتعاون مع الادارة الامريكية في سجن وتعذيب ما يسمي اعداء امريكا من المواطنين العرب والمسلمين . ومن المحزن ان يصل انحدار القذافي الي الحضيض بانكار معرفة اوجود السيد: فتحي الجهمي الذي ذكر اسمه الرئيس بوش في خطابه والسنتور جوزف بايدن في زيارته لليبيا وكذلك كل كبار الموظفين من وزارة الخارجية الذين زاروا ليبيا . كل هؤلاء كما قيل لنا بانهم ناقشوا موضوع حقوق الانسان وسجناء الرائ في سجون القذافي . وحتي لوسلمنا جدلا بان هؤلاء جميعا لم يذكروا شيئا للقذافي عن فتحي الجهمي ، فكيف بالله عليكم ان لا يعرف الدجال القذافي بان اسم احد مواطنينه ذكر علي لسان رئيس اكبر دولة في العالم وينكر جهارا نهارا بمعرفته . ( هذا هو الكذاب الملاطعي بعينه ) . وهاهو الدجال يتخذ من الليبيين رهائن وسجناء ويصفهم بالارهابيون للتقرب من امريكا وشراء امن كرسيه .

لقد ابدع السيد محمود بكلامه العقلاني الرزين الصادق وفند كل كذب القذافي وجاء الرد قويا شافيا علي طرهات الدجال وكذبه . فقد برهن السيد الشمام بأن تجربة اللجان الشعبية فاشلة ، وبين فشلها الذريع في الاقتصاد والحريات وحقوق الانسان الليبي وفشل ما يسمي بالمجتمع الجماهيري . واكد السيد الشمام بان سجناء الاخوان المسلمين لم يتبنوا العنف ولم يحملوا السلاح ضد القذافي الذي يريد الصاق تهمة الارهاب ضد اي معارض له .

قضية حرب تشاد :

لقد اوضح السيد محمود الشمام وبقوة فشل النظرية القذافية وبرهن بان ما يسمي المؤتمرات الشعبية لم تكن علي دراية بقرار الحرب مع تشاد ولم يعرض امرها علي الشعب الليبي . وقد انكر الكذاب القذافي سابقا علمه بهذه الحرب . ونتيجة تصرفات هذا الدجال الاخرق تكبدت ليبيا مئات من الشهداء من ابنائها الذين جز بهم في حرب بدون وجه حق وضد بلد جارا لنا ومسلما وعمقا استراتيجيا لبلادنا . ولايزال الشعب الليبين ينتظر حقيقة ما جري لابنائه واغلبهم طلبة مدارس وغير مدربين تدريبا عسكريا كافيا لخوض اي حرب . وكذلك لا ننسي حرب اوغندا والتي مات فيها ايضا مئات الجنود الليبيين . كل هذه المغامرات المتهورة تثبت دور القذافي الذي دائما يخدم مصالح الصهيونية مثل تدخلاته في حرب لبنان الاهلية واختطاف الامام الصدر وغيرها من الجرائم التي يتميز بها القذافي ونظامه الارهابي .

قضية الاطفال الليبيين المصابين بفيروس الايدز :

الاستاذ محمود الشمام طالب بلجنة تحقيق دولية محايدة وتضم قانونيون و خبراء واطباء ليبيين وعرب ومسلمين باشراف منظمة الصحة الدولية . وطالب بالشفافية ومعرفة الجاني الحقيقي واظهار الحقيقة وانصاف الاطفال وذويهم. لم يفعل الدجال اي شي لهؤلاء الاطفال علي مدي سبع سنوات . القذافي يقتل القتيل ويمشي في جنازته.

قضية التشويش على اذاعة صوت الامل :

الاستاذ محمود الشمام حاصر المسؤل الامريكي والح عليه عدة مرات مكررا نفس السؤال عن ماذا فعلت الادارة الامريكية لما اقترفه الدجال القذافي من قرصنة علي الاتصالات الدولية بالتشويش علي اذاعة المعارضة وتهرب من الاجابة و لم يجاوب المسؤل الامريكي جوابا كافيا . وبهذا فضح الشمام القذافي ونظامه في استمراره لخرق القوانين والمواثيق الدولية وفي نفس الوقت عري الادارة الامريكية وازدواجية المعايير في السياسة الامريكية وعدم اكتراثهم لمصلحة الشعب الليبي .

ولم تفوت الشمام الفرصة في الرد علي ما قاله القذافي بانه يتمتع باللعب مع احفاده ليضفي علي نفسه صفة انسانية ، فذكره الشمام بابناء السيد منصور الكيخياء الذي اختطفه من القاهرة وغيبه عنهم وعن اسرته ومواطنيه .

جزاك الله كل الخير يا سيد محمود الشمام علي عملك ونضالك المميز. وادعو احرار الشعب الليبي ان ينهوا هذه المفسدة والخراب الذي لحق كل الوطن ودمر مستقبل ابنائه واهدر امواله، فلن يأتي من هذا الجاهل الا الفساد والدمار والجهل الذي قاسي وعاني منه هذا الشعب طوال 36 عاما من الظلامية. واعلموا ان ضعف الدجال في قوتنا بتوحدنا وتمسكنا بحقوقنا.

احمد مسعـود القبائلي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home