Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسائل قصيرة


تعـليق وأعـجاب

أحمد الله ان سنحت لى الفرصة بان اقرأ شيئا جميلا وموضوعيا جدا ربما لأنى جديد الإطلاع على ما جد فى الأنترنت بما يخص بلدنا الحبيب فى الآونة الإخيرة وغناه بالإصوات العالية (مختلف المراكز والإصوات) من المعارضة بمختلف اتجاهاتها وآرائها ولكنى والحمد لله اجدها مجتمعة على التخلص من هذا الإخطبوط المدعو القذافى.
على أى حال أعجبت جدا بمقال الأخ الدعو الحرباوى واعجبنى فيه وقبل كل شىء هذا الإسم وهو ان دل على شىء يدل على التجرد من أى انتساب معين حيث اننا جميعا ليبيون اولا واخيرا وكلنا فى السراء والضراء سواسيا كما هو مذون فى تاريخ ليبيا المجاهدة عبر التاريخ ومتى كان هناك اى فروق وقد جاهد اجدادنا جنبا لجنب ضد كل الطغاة والغزاة وماتوا واستماتوا فى سبيل هذا الوطن العزيز ليبيا، و حسب رايى البسيط فان عالمنا العربى يتعرض الى مؤامرة محددة تنبثق من المقولة البريطانية القديمة فرق تسد، ولهذا السبب يجب الا نتوقف ونتعب من التركيز على هذا الموضوع.

بوغـرارة



To Dr. Jaballah

I could not believe your reply, You are a racist as far as I see it, you should stop writing and find another hobby because you are not doing any good with your negative comments.
I do not think that any body enjoys your boring writing, I certainly do not read your letters but this time I did because of Mr Salem Ammar's letter asking you to stop calling Tripoli and Sirt with evil names.
What are you trying to achieve with these comments and then defending your self with pure nonsense, crying freedom and trying to go around the point and made a fool out of your self by blaming everybody else but your self.
I know I am not a good writer but I try not to be a racist pig.

Thank you

Mahmoud



اللبيب بالاشارة يفهم

فى المقابلة التى تمت معه بقناة الحرة يوم 08/01/2006 قال القذافي إنه غير صحيح القول أن في ليبيا سجناء سياسيين وأن لا إمكانية للمعارضة لأن السياسة للشعب، ورأى أن السجناء الحاليين مجموعة استغلّت الدين وأن "وضعهم يشبه وضع سجناء غوانتانامو". وأشار إلى أنه في إمكان أي ليبي يريد التعبير عن رأيه اللجوء إلى المؤتمرات الشعبية.
وهل بعد هذا القول من مقال؟؟

الشارف الغرياني



منتخب الساعدي من فشل إلى فشل؟

انتم تعلمون جميعا وبدون تردد او ادنى شك ان مسيرة منتخبنا منتخب الساعدي مسيرة فاشلة وتاكدوا جميعا انه سيحصد الهزائم والشتائم؟
لماذا؟ لانه ابن اكبر قائد مسيرة فشل في العالم.

عادل صالح


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home