Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

احلمت يجب انساعـد القذافي

اخوتى اخواتى الكرام , لقد حلمت ليلة الامس باننى يجب ان اقوم بمساعدة الاخ القائد فى هدفه المعلن للقيادات وروساء اللجان والضباط فى ليبيا السابقون واللاحقون بكشف ما عندهم من اموال واملاك حتى ولو كانت قد تحصلوا عليها بطرق غير اخلاقيه بحكم مناصبهم فى تلك الفتره, وقد قمت من نومى وصدقت هذا الحلم , لاننى قراءة فى خطاب القذافى امام اللجنه العامه للتخطيط الصدق فى وجهه والنيه الصادقه فى خطابه , وانه رجل زاهد ولا يحب المال بل لا يهمه كثيرا كما يتهمه البعض .
انا بدورى احب ان انفذ ما حلمت به ولكن قلبى كبير ولا اريد ان اوذى احدا رغم احتقارى لتصرفاتهم, ولهذا سوف اترك هذا المقال بمحتواه فرصه للقراء وخاصه للشخصيات التى تعنيها هذه السطور بالتفكير جيدا بمحتوياته ومن ثم اتخاذ قرار وانشالله يكون قرارا تهداء فيه النفوس ونتوب فيه ونتجه الى القناعه بما نملك وهى كنزا لا يفنى .
ان الاشخاص اللذين استلموا عمولات او صفقات كرشوه فى قارة اوروبا لتمرير مشروع انمائى فى ليبيا او عقود او عطاءات او بناء موسسات علميه او تقليل من قيمة الظرائب او تزوير فى مستحقات الظرائب على الشركات الاجنبيه العامله فى ليبيا او عمولات لمنح عطاءات لشركه معينه فى العطاءات الصادره منذو سنة 1972 وحتى 2005 مثل عطاءات فى الحبوب - المواد الزراعيه والحيوانيه - البذور - والمعدات - والشاحنات ايفيكو - والاسمنت - والادويه - والشعير والقمح - وصفقات سيارات الدوله مرسيدس - وبناء الموسسات التعليميه مثل جامعة قاريونس وطرابلس - والجبل الاخضر - وبيوت الزجاج - وشركات انشاء الموانى والحفر - ومعالجة الاقارب فى الخارج على حساب الصفقات - واليونان والمانيا وهولندا وبريطانيا وبلجيكا وايطاليا والصين , لالالاء عفوا الصين تقع فى اسياء- وتغيير الاسم الحقيقى للشركه الاجنبيه فى ليبيا وانشاء شركه باسم يختلف عن اسم الشركه الام .
لقد حلمت بفتح هذا الملف ولا تنسوا ان بعض مدراء هذه الشركات التى تعاملتم معهم هم الان اما متقاعدون او متوفون وبعظهم فتح لنفسه شركه , والبعض الاخر لا يزال يمارس رئاسة الشركه, ولا يهمهم ما حصل فى الماضى لانهم كانوا عباره عن مدراء وعليه لم يرتكبوا جريمه فى نظر قوانين بلدانهم .
انا اسف عارف باننى جعلت يومكم صعب ومقرف, وعارف بان عددا منكم سوف يمرض غدا وما يروح للعمل , لكن عندى لكم اقتراح .
انا عارف بان الاخ القائد قلبه كبير وسوف لن يعاقبكم بالاعدام مثلا لا لا لا , بس ممكن يبيع بعض الفيلات او الاراضى ويطلب منكم ترجيع بعض المبالغ واذا كان يومها زعلان سوف يسجنكم بين 3 و 5 سنوات , وانا اعتقد بسيطه ولكن هذا سوف يحدث اذا قمتم بتعبئة المستند المرسل اليكم بصدق عن ما تملكون. انا على اية حال سوف انتظر حتى بداية العام القادم .
فيه شىء اخر , انا راجع قريبا وبعد غياب طويل الى ليبيا وبصراحه لا املك شىء , لا بيت ولا سياره ولا حتى ضمان اجتماعى فى ليبيا, فارجو ان لا تزعلوا اذا طلبت شقه صغيره من احدكم وسياره من اخر وانا سوف اعدكم باقفال الملف لانكم اعترفتم ومفيش داعى انكبروها ونقول " استر العبد يسترك الله .
عذرا انا عارف بانكم خائفون يكون عملت نصخ من المستندات واعطيتهم لشخص اخر, اقول لكم لا لا لا انا عندى جهاز كمبيوتر يستطيع فى لحظه يخلى الشعب الليبى كلهم عرفوا اسمائكم وهنا ممكن تكون حياتكم فى خطر؟؟؟؟؟؟!!!

الاحصائي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home