Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

نداء الى فرسان غـريان / ليبيا

بسم الله الرحمن الرحيم

دافعوا عن أبنائكم الذين يدافعون عنكم، إنه الدكتور الشجاع أدريس أبوفايد ، رجع الي ليبيا الغالية في أكتوبر شهر الحرية و لم يرجع في أغسطس "شهر التوبة و طلب المغفرة" بين يدي بومنيار القذافي. أدريس أبوفايد الذي، و حال وصوله الى سفوح الجبل الغربي أصدر بيانه الأول مناديا بإطلاق الحريات للشعب الليبي المكبل بسلاسل عساكر الإستبداد.

الى فرسان القواسم ، الى فرسان بني داود ، الى فرسان بني نصر ، الى فرسان بني خليفه ، الى فرسان الأصابعه ، الى فرسان ككله ، الى فرسان العربان ، هبوا و دافعوا عن أبنائكم، دافعوا عن رجالكم، دافعوا عن حرياتكم أحموا نداءات الحرية أحموا راية الحرية التي رفعها رجالكم فوق قمم جبال نفوسه. جبال غريان حامية ظهر طرابلس و الخندق المنيع الخلفي للزاوية الغربية. جبال غريان يخشاها الطغاة والظالمين و هي رصيد ليبيا الذي لا ينفذ في معركة الحرية والكرامة و المصير.

لا تهمّشوا أمركم و لا يخدعكم هذا المراوغ الذي يجند لكم و بأموالكم أعتى وأبشع المرتزقه العالميين للسيطرة عليكم بأساليبه المختلفه من كذب و فتن و تفرقه و تظليل و تسويف و قمع و إرهاب و تهجير و تخدير و تمزيق و تجسس و تجريد من كل عوامل القوة بينكم. إنه يحوّلكم الى أتباع بدون إرادة و يحولكم الى متسولين للقليل القليل من حقوقكم و كرامتكم. إنه يحوّلكم الى مهازل في مؤتمراته التى يحشركم فيها كلما خاف من عواصف إرادتكم التي يمكنها في أي لحضة أن تٌطير بأوتاد خيمة إستبداده المشؤومة.

أيها الشجعان أعملوا و كيدوا له و ردوا عليه مكره و أجبروه على التقهقر و السقوط تحت سلطان إرادتكم. أنظروا حول مدينة غريان عاصمة الجبل الغربي ماذا تشاهدون : معسكرات القمع و أوكار المخابرات و مضاهر اليأس و التعاسه الظاهرة على الإنسان و الحيوان و البنيان.

جميعا أرفعوا راية الحرية و أخرجوا رجالكم من السجون و دافعوا عن أصوات الشرفاء بينكم و التفّوا حولها و أنهجوا العمل الجماعي بينكم و لا تهنوا وأقطعوا دابر الإستبداد.

رياح الحرية، جناح الجبل الغربي
بتاريخ : 19 نوفمبر 2006


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home