Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

مجلس النفاق العـام!

يبدو انه وبعد ان انفضح أمر [مؤتمر النفاق العام ],ومقره سرت !, وبعد ان استهلك عمره في الاشادة بمداخلات وتوجيهات وترشيدات القايد اصبح هذا القايد في حاجة ماسة الى [ اطارات ] جديده اخرى لتزيين نظامه القبيح والمكروه شعبيا فبعد اختراع اطار مايسمى بالقيادات الاجتماعيه الشعبيه التي مستعد شخصيا ان اقسم لكم بالله ثلاثا او حتى بالطلاق بالثلاثة لو احببتم انها - والله العظيم - ووفق المعايير الموضوعيه والعلميه - لا هي بقيادات ولا هي باجتماعيه ولا هي بشعبيه ! , والكل يعرف هذا ولكن حالة النفاق الرسمي العام والصمت الشعبي التام هو مايحول حتى الان لأن يقول الشعب الليبي للأعور [ انت اعور وستين الف اعور ] ! .

ولكن ماعلينا ! , المهم ان القايد والزعيم المزعوم يبدو انه قد شعر ان مؤتمر النفاق العام لم يعد يشبع غروره كما انه لايكفي لتزيين نظامه المكروه القبيح وبعد ان بادر لاختراع قيادات النفاق الشعبيه التي يرأسها ابن عمه العقيد [ السكير النكير . والحشاش الغشاش ] سيد قداف الدم قام باختراع [ اطار آخر ] وهو مجلس النفاق العام الذي قيل انه يضم مجموعة من الخبراء والعلماء وان مهمته الاساسيه هي التخطيط ؟؟؟؟ بينما الشئ الاكيد ان مهمته الاساسيه فضلا عن محاولة تزيين صورة نظام القدافي القبيحه هو النفاق العام وتأمل معي هذه الرسالة التي ارسلها هذا المجلس القبيح للقدافي لتعرف مدى قباحة النفاق العام السائد في البلاد والذي هو اصل كل هذا الفساد :
إقتباس:
" إن مجلس التخطيط العام يغتنمها فرصة سانحة ليؤكد عظيم فخره وبالغ اعتزازه بقيادتكم الحكيمة ، وتوجيهاتكم السديدة ، وتوجيهاتكم الجبارة المتواصلة التي كانت ولا زالت الدافع الحقيقي لما يعيشه الشعب الليبي الكريم من تقدم ورفاه ايها القائد الملهم لك العهد الأكيد المستمر بأن نبذل كل الجهد لترسيخ ، سلطة الشعب وبناء الجماهيرية النموذج ، وصولاَ الى المجتمع الجماهيري السعيد الذي تطمح إليه وتزحف نحوه شعوب الأرض قاطبة .دمتم قائداَ منتصراَ ورمزاَ شامخاَ لكل قيم الكرامة والإباء " .

لاحظوا معي قولهم [ وتوجيهاتكم الجبارة المتواصلة التي كانت ولا زالت الدافع الحقيقي لما يعيشه الشعب الليبي الكريم من تقدم ورفاه ] ؟؟؟
فهل الشعب الليبي بالفعل يعيش في تقدم ورفاه حتى بالمقارنة مع مورتانيا أو مصر ولا نقول بالمقارنه بالكويت او الامارات او قطر ؟؟؟
اي تقدم واي رفاه تتحدثون عنه ايها المنافقون ؟؟ وماذا تقولون في كلام ابن قايدكم الذي صرح بعكس هذا وفضح امركم ؟؟
ثم لاحظوا معي قولهم : [ وصولاَ الى المجتمع الجماهيري السعيد الذي تطمح إليه .... ] وتحديدا قولهم [ الذي تطمح اليه ؟؟] ولم يقولوا [ نطمح اليه ] او [ يطمح اليه الشعب الليبي ] فهو اذن اعتراف ضمني منهم ان كل هذا التجريب والتخريب والفك والتركيب الحاصل في الجماهيرية من اكثر من 30 عاما انما هو لتحقيق طموح العقيد وتطبيق مشروعه الفردي الذي لم يصنعه الليبيون ولم يسمح لهم ابتداءا بمناقشته وقتله بحثا وفحصا وانما فقط لانه طموح القايد فلابد ان يطبق كره من كره واحب من احب والذي يعارض فهاهي كلاب اللجان الثوريه الشرسه جاهزة للإجهاز عليه ! ,انه في الواقع ليس سوى مجلسا اخر واطارا اخر من مجالس واطارات النفاق العام وتبا للمنافقين !

تحت المجهر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home