Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى الأخ تحت المجهر

قد نختلف في تقيم الأمور ، والمصالح ، ولكن لا خلاف انك مخطى بنسبة 90% . استغرب من بعض هذه التصرفات التي تنمو عن حقد وحسد ، لقد قرأت مقالك في هذا الموقع ، والذي رائحة النتنة ازكمت الأنوف ، وسموم التفرقه والعنصرية اعمت الأبصار ، اذا كان الأعتصام من اجل ترويع النساء والأطفال ، فلماذا انت زعلان ، واذا كنت لا تدري اي من الجمعيات دعت للأعتصام ، فسؤال لماذا كتبت، ثم كان الأولى بك الأتصال باحد الأرقام الموجودة في الأعلان أو ارسال ايميل للجمعية المنظمة ، تستفسر فيه عن هذا العمل، ثم قولك (واذا صح ان هناك انتهاكات واعتداءات بالفعل) هل سألت قبل الكتابة والدخول في معامع لتقليب الراي العام ضد اخوانك في النضال ، ثم قولك (هل الرد الصحيح والفعال يكون بتجييش الجاليه الليبيه ودعوتها للاعتصام امام مبنى الحكومه؟ اما انه كان من الافضل سلوك المسلك القانوني والحقوقي والاستعانه برجالات القانون والمنظمات الحقوقيه؟) هل سالت ، وماادراك بانه تم الأتصال بمنظمات الحقوقية وانسانية في هذا الباب.

ثم قولك (ثم ماذا لو كان هؤلاء الاخوة بالفعل متورطين في بعض النشاطات اللوجستيه المسانده للقاعده؟ أم تريدون اقناعنا بان مثل هذا الامر لا وجود له وليس من الليبيين من يجمع التبرعات للقاعده بطريقه غير مباشره تحت غطاء مساعدة فقراء المسلمين في العالم او حتى بدعوى بناء المساجد؟!!!!) هل طلب منك التبرع لهم أو شاهدت احدهم يفعل ذلك ، ام ان الحسد هو البعث عن هذا السؤال وتوريط الناس الأبرياء.

ثم قولك (ثم هل تعتقدون بالله عليكم ان مخابرات القذافي لا تعمل ولا تراقب وترصد تحركاتكم في مانشستر؟ وبأنها لم تخترقكم بعد ولا تتابع أخباركم ولا تنصت الى ثرثرة الثرثارين وثرثرة النساء!؟؟؟، واعيد واكرر الف مره ثرثرة النساء ، ثرثرة النساء! ، فلطالما استفادت المخابرات من ثرثرة النساء! واذا كان هذا هو اعتقادكم ـ اي بانكم خارج نطاق السيطره والمراقبه ـ فاسمحوا لي ان اقول لكم بانكم مساكين! اي والله انتم مساكين) وكذلك

(قد تؤدئ بالنتيجه الى خدمة النظام الليبي الذي تتحرك عقارب وكلاب وكاميرات مخابراته في مانشستر جهارا ونهارا تصور التحركات وتسجل ثرثرة الثرثارين الذين يتطوعون بعباطة منقطعة النظير بنشر اخبار واسرار الجاليه الليبيه في مانشستر في كل مكان حتى انني بت اتابع اخبارهم واسرارهم من اخوة والله هم غير ليبيين !)

قد يكون كلامك صحيح ولكن كيف توصلت لهذه. أليست انت واحد منه، بكتابتك هذه السخيفة ونشر الغسيل والكتابة باسمك الوهمي تحت المجهر كان الأولي بك وضع نفسك تحت هذا المجهر. ولعلم بأنك انت اول من كتب علي النت هذه الثرثرة وهذه اللقاقة ونشر الأخبار وانت من نقل اخبار الليبيين ليس للأخوة من غير الليبيين ولكن لكل من دخل علي هذه الصفحة.

وفي النهاية حتي لا تتهم أحد فان والله العظيم لست من المسؤولين عن هذه الجمعية ، وليس لي اي علاقة ولكن الحق يقال، الذي دعاني لكتابة بان الأخوة المسؤولين عن هذه الجمعية يعلم الله بأنهم من أفضل ما رايت خلق وأدب وأحترام وصدق مع الناس الذي دائما نلتمسه فيهم فجزاهم الله خيرا الجزاء وجعلهم الله في ميزان حسناتهم ولعلم ايضا قد دار بيني وبين أحد المسؤولين نقاش حول مقالك النتن ، وبالفعل كان رده في قمة الأخلاق حيث قال (الله يهدي تحت المجهر تمنيت انه سأل قبل أن يكتب ، وان هذه الأعتصام أنساني حقوقي ولم ترفع فيه أي شعارات لي تنظيم سياسي أو اعلام أو لافتات وانما عد لهذا الغرض للأعتراض على الأنتهاكات التي حدثت) ولم يزيد عنها بكلمة فرايت من واجبي أن ابين هذه الحقيقة.

فهل مازلت تنظر من فوق المجهر؟

عـلي
aa1969li@yahoo.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home