Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

نداء في اليوم الخامس للإنتفاضة المباركه

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على النبي الكريم

وفاق رفاق ـ قبائل الوسط: تكتل من أجل ليبيا للجميع،
أبناء ورفله، أولاد سليمان، أبناء ترهونه والفرجان،
أبناء الزنتان، شرفاء ودّان

نداء في اليوم الخامس للإنتفاضة المباركه 21ـ2ـ2006م

الى كافة أبناء ليبيا

دقت ساعة الخلاص، نهض الأحرار، سقط القناع عن الأشرار، زهقت الأرواح وصعدت رائحة الرصاص التي لن تخيفنا أبدا، أرتعد الطغاه وزلزلوا حتى السقوط، بيننا وبينهم فيصل محتوم وميزان الحق المبين.

نحن يدا واحده ، كلمه واحده ، صوت واحد، صفا واحدا من أجل إرادة الجميع، من أجل حقوق الجميع، من أجل ليبيا لنا، من أجل العدل، من أجل الضعيف والمحروم. نحن ضد الإستبداد ونحن ضد عصابات الطغيان المدججين برصاص الموت. نحن سلاح الحق ونحن كلمة الجميع ورأي كل مواطن ونحن ضد طمس الأصوات المطالبه بالحقوق ونحن ضد طمس شعاع الحريه خلف عباءة الدكتاتور القاتمه .
من طبرق الى بنغازي وطرابلس وغريان وسبها حتى زواره كلها مدننا وقرانا وبيوتنا.
ندعوا الجميع للوقوف من أجل ليبيا، ليبيا للشعب وليست للقذافي ومجرميه. ندعوا الجميع أن يعزلوا هذا الصنم البالي. ندعوا الجميع أن يساهموا في التغيير لقطع دابر الطغيان والإستبداد.
ندعوا الجميع أن يساهموا في وضع حجر جديد لتاريخ ليبيا والخروج من دوّامة التعفن ومتاهة الإنتظار لوعود القذافي الخادعة، وندعوا لوضع حد لمسلسلات تسول حقوقنا منه.
ندعوا لصناعة منعطف تاريخي جديد قدوة بالشعوب الأخرى من حولنا. القذافي يعاني من أوزار جرائمة الكبرى التي جناها على نفسه طيلة سنين طويله، فهو لا خير فيه ولا صالح ولا إصلاح يرتجى منه أبدا. إنه إنتهج طريق الظلم والطغيان ولابد وأن يتردى في هاوية نهايتها.

لقد خذلكم المجتمع الدولي عندما ترككم لأكثر من عشر سنوات تحت الحصار الظالم تعانون الأمرين: كابوس حقد الدكتاتور وكابوس الإهمال تحت سيطرته. وخذلكم مرة أخرى عندما قبض المليارات من ثرواتكم وترككم ترزحون فقراء تعساء تحت سياط هذا الظالم.
وخذلكم الآن بأن حجب أصواتكم وحقيقة مطالبكم. إذا فلا تنتظروا مساعدة من أحد في قضية مصيركم، وأنهضوا يدا واحده من أجل حياتكم ومن أجل حقوقكم على أرضكم، وهذا ليس خيار بل فرض عين على كل واحدا منكم جذور أصالته في أعماق تراب ليبيا. أستعينوا بالإيمان وبالصبر وقوة العزم، ونطلب من الله جل شأنه وعظم سلطانه بأن يُـبلغنا مرادنا إنه بالإجابه جدير ونعم المولى ونعم النصير.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وفاق رفاق


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home