Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

مالكم كيف تحكمون؟

من صفات المرجفين اذاعة الاشاعات ودس الغث بالسمين. لم تمر عدة ساعات على احداث الجمعه الحزينه فى مدينة البيان الاول، بنغازي، حتى خرجت الجرذان من جحورها وهى تصرخ وتصيح... انتفاضه، ثوره، مذبحه، الفالوجه، وبوشاااااااه.
سبحان الله. مالكم كيف تحكمون؟. ما حدث فى مدينة البيان الاول امر مؤسف، وشعبنا في الجماهيريه اصدر عدة قرارات للتحقيق في هذه الفاجعه. وسوف يعاقب كل من تسبب في اراقة هذه الدماء الطاهره. هذه الجماهير التى خرجت لنصر رسولها الكريم صلى الله عليه وسلم. واستجابة لقرارها الشجاع في قطع علاقاتها مع دويلة الدانمارك، فى حين كانت معظم الدول العربيه والاسلاميه تكتفى بالشعارات الفارغه والدعوه لاستبدال الجبنه الدانماركيه بالجبنه الامريكيه الزكيه.
خرجت هذه الجماهير استجابة وتيمنا بخروج قائدها فى سبها ضد الاحتلال والظلم لتقول لا للفاشيه الايطاليه الجديده.
خرجت لتقول للعالم اننا فى الجماهيريه العظمى مسلمون، نحكم حقا بشرع الله وسنة رسوله الكريم، واننا لن نرضى ان يهان رسولنا من قبل هؤلاء الملحدين بكل القيم والاديان السماويه. فحدث ماحدث وانا لله وانا اليه راجعون.
ولكن الامر ليس كذلك للذين في قلوبهم مرض. للذين بان يعيشوا بين ظهرانين الكفار بعد ان نهاهم الرسول الكريم. بل وتبرأ منهم. الامر ليس كذلك لمن رضوا الدنيئه فى دينهم ورضوا بان يعيشوا مع من يسب رسولهم وقيمهم.
كفاكم كذبا ونفاقا فنحن نعرف من انتم ومن وراءكم. فاخسئوا وموتوا بغيظكم.
عاشت دماء الشهداء ونسال الله ان يتقبل عملهم في نصرة الحق..
وعاشت الجماهيريه ودامت لنصرة الحق وعاش قائدها، المسلم الابي..ناصر المظلومين ومفجر عصر الجماهير.... القائد المسلم العقيد معمر القذافي...
والسلام.

الحاسى الصغير ـ كندا
ibinalfatah69@yahoo.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home