Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

أمراض السرطان تجتاح سكان برقة؟

لا زال البعض للاسف الشديد من سكان برقة العزيزة , برقة الصابرة , لايصدقون ان هناك جريمة كبيرة مقصودة ترتكب في حقهم من قبل نظام المجرم القذافي واعوانه وخصوصا في قلبهم النابض وعاصمة ولايتهم الصامدة بنغازي والمقصود من هذه الجريمة تدميرهم سكانيا ومعنويا وماديا واخلاقيا وصحيا وعدديا؟
فاهمال هذا الاقليم اكثر من غيره من اقاليم الدولة وهو امر واضح للعيان فعلى الرغم من ان معظم ابار النفط في ليبيا موجودة في ولاية برقة الحرة الا هذه المنطقة هي من افقر المناطق ؟؟؟ فالشئ الاكيد ان الغرب اغنى من حيث العمران والاسكان والاموال من الشرق بكثير ؟ ولو عملت مقارنة بسيطة بين التجار هنا وهناك لوجدت العجب فبينما يتحدث التجار في طرابلس عن صفقات تجارية بالملايين فان غاية مايتحدث عنه تجار بنغازي الالوفات ؟؟؟ وقد عاينت هذا الامر بنفسي من خلال عملي كتاجر؟
والجرائم التي ارتكبها نظام سرت القبلي المكروه في حق برقة وسكان برقة واهالي برقة وتاريخ برقة كثيرة وكبيرة اكبر مما يتصور البعض ؟ ولن ادخل هنا في تفاصيل بل ساكتفي بعرض عناوين وخطوط عريضه وعامه فهناك احصاءات تؤكد ان اكبر نسبة من الاعدامات والاغتيالات هي من شخصيات برقاوية من المدنيين والعسكرين , وهناك إحصائيات تؤكد ان اكبر نسبة من القتلى في حرب تشاد الخاسرة هم من رجالات وشباب برقة؟
هناك ايضا عندنا جريمة حقن مايزيد عن 400 طفل برقاوي بفيروس إتش أي في المسبب لمرض الايدز والتي اتهم فيها النظام ممرضات بلغاريات وطبيب فلسطيني لينجو بفعلته ؟ وهذه الجريمة جاءت مباشرة بعد ثورة الشباب الاسلامي البرقاوي المسلحة اعوام 1995 , 1997 , 1996 ضد الطاغوت القدافي وزمرته الفاسدة حيث تم التخلص من ضباط الامن الموالين للنظام
والمعروفين في بنغازي بالإجرام ومن ثم فقد جائت هذه الجريمة من باب العقوبات الجماعية لاهالي برقة عموما وبنغازي خاصة؟ فكأن بهذا المجرم يريد ان يقول لاهالي بنغازي مادام اطفالكم حينما يكبرون يحملون السلاح في وجهي فانا سأبادر الى قتلهم قبل ان يكبروا ومادام اولادكم يرفعون السلاح في وجهي فسأعاقبكم في فلذات اكبادكم يابرقاويين؟
هناك جريمة اسقاط الطائرة التي معظم ركابها من برقة في 22 ديسمبر عام 1992 وهناك المشانق التي نصبها المجرم في شوارع بنغازي لإرهاب واذلال اهلها منذ احداث يناير؟ وهناك عملية الافقار المتعمد للبنى التحتيه فيها وهناك هدم ضريح عمر المختار وهناك هدم نادي الاهالي وهناك وهناك وهناك...... والحبل على الجرار؟
واليوم هاهي الاخبار المرعبة تقرع جرس الانذار في كارثة اخرى مسكوت عنها منذ سنين وهي ظاهرة انتشار امراض السرطان في برقة بشكل غير طبيعي ومعدل كبير؟؟؟ فقد خرج تقرير طبي يؤكد هذه الظاهرة؟؟ - ورابط خبر هذا التقرير موجود في اسفل الصفحة(*) - ونحن نعرف سر إنتشار السرطانات في برقة بشكل خاص فالنظام وزمرته الفاسدة قاموا بدفن نفايات نواوية مشعة خطرة بالقرب من بنغازي وفي الجبل الأخضر يقول البعض انها نفايات التجارب الفاشلة والبعض يقول ان بعض قطط النظام الفاسدة عقدت صفقة مع دولة من دول اوروبا الشرقية لدفن هذه النفايات الخطرة في ليبيا مقابل حفنة من الدولارات؟ والبعض يقول ان جلبها ودفنها هنا كان مقصودا ومتعمدا من المجرم القدافي بهدف تدمير برقة والتخلص من سكانها والتقليل من تعداد سكانها؟
فالامر يا اخواني واخواتي احرار وحرائر برقة خطير جدا ولا يحتمل التاخير فتحركوا لانقاذ حياتكم فهذا المجرم السرتاوي العفن يريد تدميركم ماديا ومعنويا والانتقام منكم فلماذا لا تثوروا واين احرار برقة واسود برقة الحرة ؟
اين احفاد المختار ليأخذوا بالثار؟

نوضي يا برقه
ثوري يابرقه
خلي اليوم عجاجك يرقه
بوشنه زرقه
ناويلك يا برقه الشر ؟

برقاوي حر
________________________________________________

(*) http://www.libya-alyoum.com/data/aspx/NEWS2006DEC07.aspx#6389


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home