Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

أنا أعـرف من ارتكب جريمة الأيدز ولماذا.. يا أوراق الخريف؟

كما ان نظام ,عدو ليبيا و الليبيين, العقيد المجرم معمر القدافي حاول ان يتلاعب بهذه الجريمة وبقلوب ومشاعر عائلات الضحايا الابرياء ويشتت عقولنا وافكارنا هنا وهناك وعلى جهات كثيرة غامضة مما يسبب لنا الدوار واليأس من معرفة الحقيقة في هذه الجريمة فاننا نجد ايظا في صفوف المعارضة الليبيه من يتورط بحسن نية او لأنه من عشاق الاصلاح واللي فات مات وصفحه جديده ما صفحة جديده ؟ في مثل هذا النهج التضليلي والتشتيتي لعقولنا ولحقيقية الجريمة الكبيرة التي لم يشهد هذا العصر مثيلا لها ومن ثم فهي والله جريمة هذا العصر بكل معنى الكلمة بل هي جريمة قتل بطيأ لاطفال ابرياء لا ذنب لهم الا ان ولدوا ربما لسوء حظهم في دولة يحكمها شخص مريض وقاتل متسلسل ومجرم بكل معنى الكلمة لولا انه يختفي وراء منصب القيادة السياسية وانتم تعلمون جميعا ان القذافي مارس القتل المتسلسل ضد الليبيين في الداخل والخارج بل ونصب المشانق لنا وسط الشوارع والجامعات وارسل فرق الموت تطارد احرار ليبيا في كل مكان , فمالكم !؟؟ هل نسيتم ام تناسيتم من هو المجرم العقيد معمر القدافي !؟؟؟؟؟
أم انستكم ( اغنية الاصلاح ) التي يرددها هذه الايام ( زيف القذافي ) وشلة مستهلكة من ( اوراق الخريف ) المتساقطة على طريق العودة غير المشرفه لزريبة الجماهير من المحسوبين على المعارضة الليبيه حقيقة معمر القدافي ؟ ام اسكرتكم دعوات العودة وابهرتكم بعض اوراق الخريف المتساقطة برحلة الشتاء والصيف لجماهيرية اخاهم العقيد ؟؟؟
مالكم ؟؟؟ وماذا اصابكم !؟؟
فهذه الجريمة واضحة المعالم من خلال معرفتنا بهذا النظام وسيد هذا النظام الذي عرفناه وخبرناه لعقود طويلة ومريرة ولا نحتاج ان يأتي الكاتب الليبي ( الرقعي ) او غيره كي يضع الكثير من الاحتمالات ويشتت عقولنا في جميع الاتجاهات حتى نصاب بالدوار والدوخة ولا ندري من ارتكب هذه الجريمة ولماذا ؟
اذا كنتم لا تعرفون وكان الرقعي لا يعرف حقيقة الاجابة على هذا السؤال فانا وكثير من ابناء شعبنا المغدور والمقهور في الداخل نعرف الحقيقة بالكامل
انا اعرف من ولماذا وكيف ؟
من ؟؟
انه العقيد المجرم شراب الدم , دم الليبيين , مدمر ليبيا , ومدر ماضي وحاضر ومستقبل بلادنا الدي عاث في مجتمعنا الليبي الاصيل استبدادا وفسادا بلا حساب !
انه العقيد المجرم معمر القذافي ومخابراته المجرمه , المعروف لدينا بالحقد والرغبة في الانتقام والتشفي في كل من يعارضه ويرفضه ويقول له : لا
وهذا الشخص المريض المجرم لا يكتفي بالانتقام من الشخص نفسه الذي يعارضه او يتحرك ضده بل يذهب الى ابعد من دلك بالانتقام من كل معارفه واقاربه ؟؟؟؟ بل هو من دعا الى قانون العقوبات الجماعيه ضد كل عائلة او قبيلة او منطقة خرج منها من يعارضه ويقول له : لا !؟؟
هل نسيتم انه ومند مجيئه المريب للسلطة مارس هذا النوع من الانتقام والتشفي الجماعي ؟ واعتقال اقرباء المشتبه فيه او المتهم بالمعارضه ؟ وهدم بيتوهم ؟ وتشريد عائلاتهم ؟ وهتك اعراضهم ؟ , هل نسيتم كيف خطفوا وقتلوا ضيف الغزال ؟؟ مالكم ؟؟؟ وماذا اصابكم !؟؟ وماذا اصاب الكتاب الليبيين ممن اصفرت الوانهم وشارفوا على اللحاق باوراق الخريف المتساقطة ؟
فهذه الجريمه ورائها مخابرات , نعم , مخابرات كما قال القدافي ولكنها ليست مخابرات اجنبية ولا اسرائيلية بل مخابرات العقيد المجرم نفسه !
انه العقيد المجرم نفسه معمر القدافي هو من اصدر اوامره لمخابراته وافراد عصابته بارتكاب هذه الجريمه ضد اهالي بنغازي في اعز مايملكون ؟ , اما لماذا ؟؟؟
فهناك تفسيران لا ثالث لهما
الاول : لأنه اراد من خلال هذه الجريمه ان ينتقم بصورة جماعية وكبيرة من عرب بنغازي والنكاية فيهم والتشفي فيهم في اعز ما يملكون , اطفالهم وقرة عيونهم وفلذات اكبادهم ؟؟؟ لتكون ( طعنة الانتقام ) في صميم القلب ! واما لماذا ينتقم من اهالي بنغازي فانتم تعرفون لماذا فبنغازي كانت ولازالت هي اكبر هاجس يقلق النظام باعتبارها ( الشرارة الاولى ) للبركان الليبي دائما والاحداث اثبتت ذلك وخصوصا احداث فبراير الماضي ولذلك كانت هناك عقوبات جماعية وانتقامية من هذه المدينة المجاهدة فنصب اولا اعواد المشانق في الشوارع فيها عام 1977 وجعل هناك سهم اجباري يجبر سير السيارات للمرور بالقرب من منصة الاعدام ليشاهد الجميع او اكبر عدد منهم ابنائهم معلقين على اعواد المشنقه ! , وهناك عقوبة حرمان هذه المدينة من احتضان جثمان شيخ الشهداء ونقله لمكان خارج بنغازي ثم هدم ضريحه وسط المدينة وهدم نادي الاهلي وغيرها من العقوبات الجماعية الانتقامية من اهالي بنغازي لكثرة عصيانها وتمردها عليه !
الثاني : لأنه اراد من خلال هذه الجريمه ان يخلق كارثة انسانية ضخمه في ليبيا بالفعل كما قال الرقعي في احد احتمالاته الكثيرة التي شتتت العقول ؟؟؟ ليكسب تعاطف العالم معه من اجل فك الحصار ولقد حاول بالفعل يوم 22 ديسمبرعام 1992 من خلال تفجير الطائرة الليبيه القادمة من بنغازي ولكن الخطة لم تنجح فقرر القدافي ان يوسع حجم الكارثة وان يقحم فيها الاطفال ليكون التأثير اكبر واعمق فاصدر اوامره بارتكاب هذه الجريمة في مستشفى بنغازي للاطفال؟؟؟
كيف ؟
اما ان الممرضات والطبيب هم من نفذوا هذه الجريمة حقا بعد ان جندتهم مخابرات القدافي عن طريق شخص اجنبي اسمه جون للقيام بهذه العملية او ان عملاء القدافي قاموا بها ثم تم الصاق التهمة بهذه الممرضات والطبيب الفلسطيني للتغطية على الموضوع بعد ان فشلت الخطة ولم يجد النظام انه كسب تعاطف العالم بعدها مما يسهل عملية فك الحصار .
فالقدافي هو من وراء هذه الجريمه للاسباب التي ذكرتها ولا يمكننا ان نصدق ان الكارثة وقعت بسبب انهيار قطاع الصحة او مخابرات اجنبية فلا تحاولوا تشتيت عقولنا وعقول الناس عن معرفة الحقيقة يا اوراق الخريف ! .

تحت المجهر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home