Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

محطات (2)

مال … سلطه … جنس = مذهب آل سبأ

أحرق المئات من الغاضبين قنصليه طهران بالبصره. الخبر قد يكون خبر عاديا لدور ايران التخريبي في العراق (لمن عنده ذرة من كرامه). ولاكن القصه الحقيقه تحيطها الكثير من الاثاره. مرجعيات آل سبأ الصفويه بقم وعلى لسان أحد أقطابها على كوراني سخر من أحد مراجع الشيعه في العراق عن طريق قناة الكوثر الايرانيه. المفعول به ويدعى محمود الحسني أدعى أن الامام المهدي الغائب ( في نظرالشيعه) ألتقاه وأخبره بأنه قد أختاره المرجع العالمي للشيعه. علي كوراني و على قناة العربيه برر موقفه بأن الحسني أدعى بغير دليل على لقاء المهدي. لم يكن للحسني الا أن يحرك اتباعه ضد الايرانيون ليقول لهم أني موجود ولي مقليدي. وخلينا نلحق قبل ما تخلص.
للعلم أن معظم مرجعيات الشيعه أدعوا ولم يرونا الدليل بأنهم التقوا بامامهم الغائب. وأنهم يتلقون تعليماتهم منه. تعليمات المهدي الغائب لم تفتي لهم بعد بمقاومة المحتل!!. الحكايه وما فيها هي صراع المرجيعات للسيطره على الخمس (خليك من بيل قيت) والسلطه وأستحلال أعراض الناس ( بدعوى جواري المتعه والزينبيات)!

بديلك عـن الرقية الشرعـية ( مختارات من مذهب آل بيت سبأ اليهودي )

مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 408 : لمن بال في النوم : يكتب على الرق ويعلق عليه : ( هف هف هد هد هف هف هات هات أنا له كف كف كف هف هفف هفف [ هفف ] معهم مسعر لم قل هو الله أحد الغالب من حيث يستحسر العدو إبليس شح لبني آدم كما الذي سجد لادم الملائكة بإذن الله ، إنه كريمة بنت كريمة وولد فلان بن فلان . . . . . . . شددت شددت بسورة سورة صفه صفه ختمت بخاتم سليمان بن داود لله رب العالمين.

مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 411 : للكلف والبرص: تخط عليه خطا مدورا ، ثم تكتب في وسطه : ( بوتا بوتا برتاتا ادعني أصواتا ، وهي تمر مر السحاب صنع الله الذي أتقن كل شئ إنه خبير بما تفعلون ) . ( أيضا ) يكتب عليه بكرة بالريق قبل أن يأكل شيئا أو يشرب : ( هريقة مريقة حتى يجب الطريقة ) . ( أيضا ) يكتب بكرة : ( قهر يد قهر ابتد كسرهن كروهن سالاخسك باد بحق الملك القدوس).

مكارم الأخلاق- الشيخ الطبرسي ص 413 : رقية للبراغيث: تقول : ( أيها الاسود الوثاب الذي لا يبالي غلقا ولا بابا عزمت عليك بام الكتاب أن لا تؤذيني ولا أصحابي إلى أن ينقضي الليل ويجئ الصبح بما جاء به والذي تعرفه إلى أن يؤب الصبح بما آب).

المقاومة الحقيقية


مقابلة صحيفة المستقبل مع نجل السيستاني

السؤال : ما هي حقيقة الفتوى التي نسبت إلى الإمام السيستاني حول القوات الأميركية؟
الجواب: السيد السيستاني لم يذكر شيئاً بشأن القوات الأميركية منذ تاريخ دخول هذه القوات. نحن نرفض وجود هذه القوات الأجنبية على الأرض العراقية. لقد جاءني عراقيون يسألون: ما العمل اذا جاءنا جندي أميركي أو غيره طالباً شراء حاجة له مثل زجاجة كوكا كولا، هل يجوز ذلك شرعاً؟، قلنا له بناء على رأي السيد السيستاني: بعهُ ما يريد، ولكن وأنت تسلمه ما اشتراه قل له بلطف: متى ترحل عن أرضنا؟ لقد أردنا من هذا السؤال البسيط أن يشعر هذا الجندي أن وجوده هنا فوق أرضنا غير مرغوب فيه.

ملحق :

نسى سيستاني أن يدعو الى تقبيل كل أمريكي مع كل زجاجة كوكا كولا مع مراعاة الفوارق الاجتماعيه. المعممين من آل بيت اليهودي عبدالله بن سبأ يقبلون الامريكيين من الأصول الأوربيه. أما الاتباع فيكتفوا بالمرتزقه من أصول مكسيكيه او افريقيه.

ونكتفي بهذا القدر…… والى لقاء قريب باذن الله.

العـلاقي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home