Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

17 فبراير : يوم الاستشهاد

لقد دخل 17 فبراير تاريخ ليبيا منذ 19 عام و بالتحديد عام 1987. ففي 17 فبراير 1987 ذلك اليوم المشهود قام نظام الخيانة والعار باعدام تسعة من ابطال مدينة بنغازي المجاهدة. بعد ان هب ابنائها الابرار لقطع عنق عميل خائن ومرتد واحد ازلام اللجان الثورية الحقيرة المقبور احمد مصباح الورفلي الذي عاث في مدينة بنغازي فسادا و ابن عمه المقبور محمد عمر الورفلي. وعلى اثرها قام نظام الخيانة باعدام الشباب المسلم وهم :

(1) الشيخ الشهيد على احمد العشيبي
(2) الشهيد البطل احمد محمد الفلاح
(3) الشهيد البطل علي عبد العزيز البرعصي
(4) الشهيد البطل صالح عبدالنبي العبار
(5) الشهيد البطل منير عبد الرازق مناع
(6) الشهيد البطل سامي زيدان
(7) الشهيد البطل محجوب السنوسي
(8) الشهيد البطل محمد الترهوني
(9) الشهيد البطل عصام البدري

وهاهي لعنة من قتلوا جبنا وغدرا في ذلك اليوم تحل اليوم على النظام وازلامه. ففي نفس هذا التاريخ 2006 تخرج بنغازي. بنغازي البطولة... بنغازي الرجولة... بنغازي الشجاعة... بنغازي الكرم والضيافة. تخرج بنغازي وفي قلوب ابنائها حقد جارف ونار ملتهبة لن تنطفي بعون الله حتى تاخذ بثأر ابنائهاالذين قتلوا في 17 فبراير 1987، وفي الطائرة المدنية المغدورة 1992 وفي مجزرة بوسليم 1996, وجريمة العصر اطفال الايدز وفي 17 فبراير 2006.

لن تنطفي نار الانتقام حتى يدفع كلاب النظام وعلى رأسهم عميل اليهود معمر دره الكبد القذافي وابناءه الصعاليك وابناء عمومته الانذال الحقرا وعبيدهم المخنثين من دمائهم ما يشفي غليل كل ليبي حر. وحتى نراهم قتلى وجرحى وعلى اعواد المشانق.

اطلب من اخوتي في المعارضة الشريفة في الخارج باذكاء روح المقاومة التي انطلقت بقوة يوم الجمعة المباركة. الرجاء من اخوتي في لجنة العمل الوطني على الساحة الاوروبية ان يرفعوا صور الشهداء في مظاهرتهم يوم 2 مارس القادم. شهداء 17 فبراير 1987 فهذا اقل شئ نفعله من اجلهم. او ترفعوا الشعارات التي تطالب بمحاكمة المجرمين القتلى. علينا احياء هذه الذكرى المنسية ولنعلم اهالي هؤلاء الشهداء بان الشعب الليبي لا ينسى من ضحى من اجله. فوالله سيكون لها الاثر العظيم في نفوس ابناء الوطن في الداخل والخوف والرعب على عبيد النظام. اجعلوا مظاهرتكم للتنديد بمجزرة 17 فبراير 2006 ومجزرة 17 فبراير 1987.

اطلب من كتاب المعارضة الكرام من التركيز على القالات الحماسية التي تحرض على الخروج وتحرض على الجهاد ضد نظام الكفر والعمالة. اتوجه الي ابطال المعارضة الوطنية في الخارج وعلى رآسهم السيد الفاضل مصطفى البركي والابطال سليم الرقعي وفرج بالعشة ويوسف المجريسي وجاب الله موسى وغيرهم من الشرفاء ان يثيروا الشعب الليبي وكتابة المقالات والمناشير لكسر حاجز الخوف وقيده وللابد.... لتدمير الخوف من اساسه.... لقلع الخوف من جذوره... لاخوف بعد اليوم واللعنة على القذافي وابناءه وقبيلته وعبيدهم. ذكروا ابناء ليبيا الاحرار بتاريخهم المهمل وبأنهم احفاد المجاهدين الابطال. ذكروهم بالشهادة واجرها العظيم. ذكروهم بالنبي المصطفى صلى الله عليه وسلم. ذكروهم بشجاعة نبيهم وبطولته وعزته. ذكروهم بان اعدى اعداء النبي الاعظم هو المجرم القابع في خيمة العهر والعار القذافي اللعين. الداعر المجرم القذافي هو من الغى السنة المطهرة وهو من الغى التاريخ الهجري وهو من استهزأ من النبي الكريم وهو من حرف القرآن الكريم وهو من طعن فى الصحابة الكرام وهو من آذى الشباب المسلم الطاهر وعاقب عائلاتهم ونعتهم بأقذع الاوصاف وهوالساقط قليل الرجولة. ذكروهم بان الحياة الحقة هي ان تعيش عزيزا او تموت شهيدا. ذكروهم بابطال الامة خالد بن الوليد وابن الجراح وعمرو بن العاص وغيرهم رضى الله عنهم جميعا.

جزا الله خيرا كل من يعمل لاجل ليبيا خير الجزاء في الدنيا والاخرة.

المجد والخلود لبنغازي عاصمة برقة الابية.

الخزي والعار على عملاء اليهود.

ان النصر اقرب مما تتصورون باذن الله.

ليبي أصيل


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home