Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى لجنة العـمل الوطني الليـبي في أوروبا

لقد دارء بعض النقاشات في بعض غرف البالتوك حول الأسئلة التي طرحتها بخصوص محمد ميلاد البرفار (الملقب محمد الذيب) هل هو صحيح مقدم في هيئة الأمن الخارجي ( مخابرات الليبية) و هل هو الأن في ليبيا , و قوات الامن الالمانية دهمت منزله و لم تجده؟
http://www.libya-watanona.com/letters/v2006a/v11dec6j.htm

و كذلك علاقته بعضو المخابرات الاخري عزالدين الشريف , و ان بعض الاحوة الافاضل ذكر بعض الاشياء و التي منها ( ان الاستاذ الشارف يعتبر الامر شخصي بدرجة الاولي) عليه أود توضيح بعض الامور
1. شخصيا أنا اعتبر الاستاذ الشارف الغرياني من افضل المعارضيين الليبيين , خلقا و ادب و نسبا و هذا يشهد به كل الليبيين في الداخل و الخارج و لا توجد اي مشكلة شخصية بيني و بينك ياستاذ الشارف و الله علي مأقول شهيد.

2. سؤالي مطروح الي الان اين محمد ميلاد البرفار و هل هو مخابرات او لا , و ان اجابة هذا السؤال بنفي أو الاجاب لن تنقص من قدرك ياستاذ الشارف, بل تزيد من قدرك بين الناس و تعطي صورة اكثر للشفافية و الموضوعية التي نامله فيكم.

3. قراءة الاعلان عن اعتصام في لندن تدعو له حملة التضامن( زورا و بهتن) بتنسيق مع لجنة العمل الوطني الاوربية , بدون تحديد تاريخ اللقاء و أرقام هواتف و بدون توقيع.
http://www.libya-watanona.com/letters/v2006a/v13dec6g.htm

ثم اعلان اخري من طرفكم (لجنة العمل الوطني الاوربية).
http://www.libya-watanona.com/news/lw/lw14126a.htm

لماذا التنسيق مع حملة التضامن و التي يمثلها شخص واحد و هو عزالدين الشريف المطرود من كل الناس في مانشستر و من حولها شخص( سيئ الخلق , كذاب , منافق , سراق, وووو) و بامكانك الأتصال باي شخص في مانشستر و تسأله عن ذلك و هذه شهادة من كل الناس الذين احتكو به عن قرب.
أو هناك مغزي ثاني ( الا هو التشوية علي لجنة العمل البريطاني).

و السؤال بما أنه يوجد لجنة عمل في بريطانيا لماذا لا يتم التنسيق معها في تنظيم مثل هذه الاعتصامات و التظاهرات .
ان هذه اللجنة لها عدة نشاطات سابقة و معروفة لدي الجميع الليبيين في بريطانيا ؟لماذا هذا الخلط و التشويش
وأخيرا و ليس أخر.
نرجو لكم التوفيق يأستاذ الشارف و الابتعاد من المعتوه عزالدين و لان و الله و بكل صدق عار علي المعارضة الليبية ان يكون فيها امثال هؤلاء.
والسلام عليكم.

قرسيوني


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home