Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

أحمد ابراهـيم وحرب البسوس

في البداية أود إن أوضح باني لست متممزغن ولا إني من التيار العروبي بل ليبي وطني يسعي إلي الوحدة الوطنية ومطالبا بحقوق الليبيين سواسية في المواطنة والممارسة السياسية.
و لهذا وجب علي التوضيح, لما يجري من حرب باسوسية هذه الأيام وخاصتا في المواقع الكترونية بين من يدعون العروبة و بعض من إنصاف المثقفين من الامازيغ الذين انجروا وراء الحرب الاستفزازية التي يقوده ويشرف عليها البهيم احمد إبراهيم لان هذه الورقة من المحذورات في قواميسه وسياساته التي تنبني علي سياسة فرق تسد بين كل القبائل الليبية دون استثناء . وكل الليبيين المعاصرين لسياسته علي دراية تامة بهذه السياسة وخاصة من خلال إدارته للمؤتمرات الشعبية المبنية أساسا علي هذا الأساس وخصوصا مع المناطق التي يسكنها الامازيغ.
و الآن يلعب هذه ألعبة القدرة بغرض إقناع سيف الإسلام بان الامازيغ خطر على كل المشروعات السياسية في ليبيا ولهذه الأسباب قام بتجنيد عصابته التي بدأت باستفزاز الامازيغ بطرق سوقية و ألا أخلاقية ليرد وللأسف بعض من الامازيغ برد فعل أكثر سوقية وانحطاطية ليعطوا الفرصة لقراصنة البهيم لاستقطاب العديد من الغافلين عن هذه الحرب و أساليبها القذرة, ليدلوا بدلوهم الأكثر عنصرية و انحطاطية من الطرفين مع احترامنا لبعض الآراء التي تنبهت لهذه المؤامرة وحاولت قطع الطريق ببعض النصائح والحقائق.
ولهذا وجب التوضيح لكل الأخوة الليبيين دون فرق بين عربي وامازيغي فنجن لليبيين يجب علينا العمل من اجل ليبيا و ناخد فئ الاعتبار بان احمد إبراهيم وشلته القذرة هم مثل ضفادع البرك القذرة دون فاستمرارهم مرهون بنجاح هذه المؤامرات والفتن بين الليبيين تحت أي مبررا أو شعار.
وجب التوضيح بان لا نسمح لآي كان أن يستعملنا كوقود لدفع عربته نحو مصالحه الشخصية.
وجب علينا التوضيح بان احمد إبراهيم حياته واستمراره مرهون ومبني علي الصراعات القائمة والمفتعلة بين القبائل الليبية بكل تنوعاتها ومستوياتها, وان انتهت هذه الصراعات انتهاء معها لأنه لا يجيد إدارة شي أخر غير إشعال الفتن بين الليبيين وكل من يعملون معه معروف عنهم هذه الإعمال القدرة والنية و لان جانب الخير مفقود عندهم.
وجب التوضيح , فالليبي المتليع المتصيع ما هو إلا بيدق من بيادق احمد إبراهيم الذي تم تكليفه بإشعال هذه الحرب الباسوسية.
وجب التوضيح, بان احمد إبراهيم البهيم هو تشادي الأصل والفصل استورد هو و عائلته لغرض أدارة هذا الجانب لإشعال الفتن وافتعال الأزمات عند الحاجة لأنه وعائلته ينتمون إلى عائلات افريقية عريقة في مثل هذه العمال وخصوصا في تشاد و النيجر والسودان وخير دليل ما يجرى حاليا في هذه الدول .
وجب التوضيح, بان ليبيا لم تشهد مثل هذه الفتن قبل قدوم هذه العائلات وتسلقها المناصب في ليبيا لم تشهد ليبيا مثل هذه الفتن حتى في عصر الاستعمار الايطالي الفاشستي.
وجب التوضيح, بان لا تسمحوا لمثل هذه النماذج أن تؤثر علي علاقاتنا التاريخية ولا تسمحوا لهم أن يشعلوا هذه الحرب في ليبيانا الحبيبة, لان هم لهم وطن أخر سوف يغادرون إليه في حالة اندلاع الحرب وسوف يأخذون معهم كل ما نهبوه من أمول وحقوق الليبيين و في النهاية نحن الخاسرون وهم الفاسقون المنافقون المتسلقون والي جحورهم هاربون لهذا وجب التوضيح (مع احترامنا لإخوتنا الليبيين العائدون إلي الوطن.)

الغـزال


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home