Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد عـلى النكرة الغـريانـي وأمثاله(*)

إلى النكرة الغرباني وأمثاله من النكرات أولا انا هنا لا أدافع عن الأستاذ الخوجه فهو قادر على إلقام كل تافه بحجر في فمه لإسكاته وإذا كنت فعلا ياغرباني وأمثالك من النكرات لو كنت راجل تكلم بإسمك الحقيقي كما فعل السيد الخوجه ولا تتخباء كالنساء وتتكلم من وراء حجاب.

تانيا ماحدش أجبرك على تتبع وقرائة مقالات الأستاذ الخوجه وإنت نازل إتهامات في الراجل فجأة ومانعرفش أنت شنو حرك شعيرك خلي الراجل في حاله لا هو وزير ولا أمين عام إنما هو رجل عادي مثل غيره من عامة الناس وليس لك إي حق أن تحاكمة..

باهي كويس يا سيباويه زمانك السيد الفاضل الخوجة عندما إستخدم لفظ أبواب جهنم إنما هو إستدل به للمبالغة في الجزر، ولتمثيل حال أمر بحال أمر أخر للتشبيه والاستعارة والكناية والمجاز للمبالغة في شدة التشبيه، ولا يقصد أبواب جهنم بعينها كما فهمها عقلك المحصن بالجهل وهو له الحق في أن يرد على عديمي الأصل والضمير أمثالك من يتهمونه وطعنون في عرضه وفي أسرته الكريمه في كل مكان في المرابيع وعلى النت صباحا مساء سبحان الله والله أمر هالناس يحير واللهي سمعتهم بنفسي أكثر من مره ناس تحسبهم على قدر من الورع والعلم وللئسف عندما تسمع كلامهم على الخوجه وغيره تذهل من أسلوبهم الرخيص المنحط..

السيد الخوجه لم يجبر أحدا على تقبل رأيه الشخصي وإنما هو يكتب في بعض الأمور كما يفعل جميع عباد الله وله حرية التعبير كغيره ولم يطعن في عرض أحد إنما تكلم ونشر بعض السلبيات حول بعض التنضيمات الفاشله وأبدي رائيه فيها على عكس التبع الهمش...

وكلمة أخيرة يا شياب خلاص راحت عليكم أنسوا أيام زمان وتوزيع المناصب وأحلام السعادة والنوم من غير وساده وشوفولكم شغلة جديدة وفكونا من أكاذيبكم وتناقضاتكم ومزايداتكم للحرية والتعددية والرأي الآخر والدموع الكاذبه...

مع ملاحظة أن كلامي ليس موجه لجميع الأخوة الكرام ولكن صاحب العلة تو ينخصوه مرافقه...

مواطن ليبي منكم وإليكم والسلام عليك...

عـلى
________________________________________________

(*) ردا على مقال الغرياني بتاريخ 14 مارس الجاري على الرابط التالي:
http://www.libya-watanona.com/letters/v2006a/v14mar6h.htm


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home