Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الشعـب الليبي يتحرك فماذا ننتظر نحن؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا اعلم كيف اكتب هذه الكلمات التي اكتبه وقلبي يتقطع علي شهدانا الابرار ونسال الله ان يتقبلهم ولكن لاسف دخلت علي البال توك في نفس الليلة لربما اجد من اخواننا الليبين في الخارج ((المعارضين)) رد فعل قوي قد يرضيني ويزيح كم الهم الذي يجثم علي صدري منذ ان استشهد اولادنا في هذه المظاهرة ولكن لاسف وجدت مسابقة لعرض العضلات والبطولات والامجاد القديمة.
فقد سمعت احدهم يقول بان السفارة قد حرقت من قبل النظام الليبي وليس من الشعب الثائر حتي يكون هناك سبب لقمع الشعب الليبي... لعلمك يا فرج6 (هو من قال ذلك) مع احترامي لرايك الشخصي في هذه القضية القذافي غير محتاج لسبب لكي يقمع الشعب في وطننا بل وبالعكس من 1969 وهو يعدم ويسجن ويعذب فينا فهل هو برايك محتاج لسبب؟؟؟.
لكن انا مع اخي مفتاح لملوم عندما قال الشعب تحرك وثار علي نظام وهو اعزل اليدين ووقف امام اسلحة البوليس واستشهدو، ومن المفروض ان نتحرك معهم باي شكل من الاشكال لكي يحسو بوجودنا معهم.
وليس بان نبعث رسالة الى الحكومة الايطالية لكي نوضح لها من حرق القنصلية الايطالية في بنغازي... لسنا محتاجين لكي نقدم لهم اعتذار او نشرح موقفنا فهم من بدأ في اهانة رسولنا الكريم (عليه الصلاة والسلام) وهم من المفروض ان يعتذروا عما صدر عن وزيرهم التافه روبرتو كالديرولي .
اخوانني في الخارج من المفروض ان نتحرك لكي نقف بجانب هذا الشعب المظلوم وعلينا ان نقدم لهم كل مانملك من العزيز والغالي لاجل انقاذهم من ظلم هذا الطاغوت.
ونسال الله ان يتقبل هؤلاء الشهداء وان ينصرنا علي هذا الغول والصلاة والسلام علي رسول الله.

اخوكم.. قصر ليبيا
qasr_libya@mail2world.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home