Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى حكيم ابوجهل واغـنيوه ابولهب

لقد تطاولت كثيرا على الله. وسياتيك يوما ترى فيه ان الله حق ولكن بعد فوات الاوان. واتمنى هدا! ولكن الحق مو عليك علي اغنيوة الكلب الدى عاملك قيمة وينشر في مقالاتك. شكلك لازم يكون في الزباله. اني متاكدة من انك ابن حرام. جئت من ام فاجره واب قواد للعاهرات. فصرت ناقما علي الله ورسوله. بدل من انك تنقم من الكلبين اللدان انجباك.. ما انت الا ابن الزنا. يابن الفاجره التي ياما ارتوت من ماء الزناة. فكنت انت تلك الثمرة النتنة. (التي لا تسمن ولا تغنى من جوع شجره النم) واما اغنيوة مثله كمثل الحمار الدى يحمل اسفاره. وما انتما الا كلبين للشيطان يجرهما اينما شاء والى اى مكان شاء.
ان المسلمين اليوم يطالبون بمقاطعة الدنمارك لانها سمحت برسم الرسول. كان علينا نحن كليبيين مسلمين ان نقاطع اغنيوة وصفحته حتي يرجع ويحترم مشاعرنا ويطرد داك الافاق من صفحته. هناك صفحات ليبيه غير هده الصفحة، او نكف عن الكتابة اصلا. فكما تريدون مقاطعه البضائع الدنماركيه وان هناك البديل. فقاطعوا هده الصفحه فهناك البديل. فكيف تلومون الكفار على سب والاستهانه بالدين وهناك الكثير من المسلمون يستهينون ويسبون الله ورسوله ودينه.
والله اني لم اهتم بما يكتب على الله ورسوله عند الكفار. ولقد رايت صورة الرسول في الجرائد، ولقد رايت وقرات الكثير ما حز داك فى نفسى. فليس بعد الكفر دنب. ولكن ما يحز في نفسى ان ارى مسلما يتشطق باسم حريه التعبير ويهن الله ورسوله.. وانا ادعو كل الليبيين ان يقاطعوا اغنيوة وصفحته. لقد تطاول كثيرا بالرغم من طلبات الكثير من طرد حكيم. ولكن صم بكم عمي لا يفقهون. واللوم مش علي حكيم. علي من اللى امكبرله راسه. والا انسان تافه مثله يمنع من الكتابه.
الى اغنيوة : اني ادعو الله ان يشل يداك. ويصبك مرضا لا شفاء منه. وان يسلط عليك دريتك يدوقونك سوء مرار العيش. وان يسلط عليك اردل القوم ينتهك حرمتك وشرفك. واني ارجو من الله ان اسمع دلك قريبا.

دنيا ليبي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home