Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رسائل قصيرة



جلال الوحيشى وخرافة ام بسيسى

قل لى بالله عليك ما الفرق بينك وبين جدتك التى تخرف على مسامعك خرافة ام بسيسى لكى تنام... معلوماتك غير دقيقة وتفتقر الى الوثائق وكلامك فاضى وانت من الاخر طالب شهرة وتريد ان يرد عليك لكى ترتفع اسهمك عند سيدك يا لقاق وانت بعد ما فشلت فى صحيفة اخبار بنغازى بعد ان حاولت تزوير تاريخ المدينة ولكن والحمد لله تم فضحك ها انت الان تحاول المس بسمعت ناس اشرف منك ومن قائدك لعنك الله انت وهو يا مزور يا وضيع قسم الله ظهرك وسوف ياتى اليوم الذى اكتب فيه باسمى الحقيقى بعد ان ندوس عليك وعلى سيدك الطاغية.

ابو الزهراء
بنغازى



سـؤال لمفتاح الشريف ومحبي الشعـر

تحية طيبة وبعد كنتم قد نشرتم مشكورين مقالا للأخ مفتاح السيد الشريف وبه قصيدة نسبها للراحل نزار قباني يقول فيها والذل خيم والحياة كئيبة وعلي العظام تطاول الأقزام وهي قصيدة جميلة الا انني اشك في نسبتها لقباني وسؤالي للاخ مفتاح الشريف هو ما مدي صحة نسبتها للشاعر المذكور ومن اي دواوينه هي ؟

ولكم التحية

لامين الصافي



The Latest Libya News And Recent Photos

Salamt Dr. Ibrahim, Here is a link to the latest Libyan news and recent photos concerning Libya via yahoo news you might want to share with your readers.. God bless and keep up the great work.

http://news.search.yahoo.com/search/news?p=libyan&fr=&c=news_photos

Sincerley

Ali



اوقفوا المدعـو حسن دهـيميش

الساطور كما يحلو له ان يسمي نفسه نموذج منحط جدا تفوح من اعماله رائحة الاباحيه لا ضير اذ انه معروف للجميع بادمانه للمخدرات والخمور وسلوكه الاباحي حيث انه جاء الي بريطانيا مذ كان عمره 17 عاما فبدل ان يتوجه للدراسه توجه للبارات والاماكن التي لا تليق بابن عائلة مع احترامي الشديد للشيخ دهيميش خطيب مسجد الحسابات العسكريه ببنغازي اعماله تنم عن جهل بأخلاقيات العمل الوطنى فكون الطاغية القدافى طاغيه ودكتاتور ومجرم لا يبرر بأ ي حال الصور والرسومات الخليعه التى يقوم بعرضها المدعو حسن (الساطور) فهده الاعمال لا تليق من شخص وطنى ومناضل من اجل تحرير وطنه من هدا النظام ولا تعطي الا انطباعا سيئا عن المعارض الوطنى الحر كما ان مثل هده الاعمال لا تتماشى مع عاداتنا وتقاليدنا وديننا الذي لا يبرر مثل هده الوسائل ذات المستوى المنحط جدا كما ان الافندي اهاناته طالت حتى رجال اعزاء لهم فى العمل الوطنى باع وعرفو ا العمل الوطنى قبل ان يعرفه الساطور فدعك يا حسن من مثل هذه التفاهات ولا تكن امعه لعملاء يتاجرون باسم قضيتنا الوطنيه لتحقيق مارب شخصية واقول لك كما تكتب يكتب عليك وانا بصدد تجميع ملف عنك حتى تجرب ايذاءك للناس.

binghazi1970@hotmail.com



الى الدكتور شاكير

الى الدكتور شاكير
صدق الي قال عليك شاكيرة الحقيرة. بل الحقارة مازالت أشرف منك تكذب علي شكون وتبلعط علي شكون رانا ليبيين وعارفين ماضيك الحقير انت لوتذكر اليوم الي دخلك فيه مع الزادمة علي الزنديق القذافي قاعد تذكر ولا انذكرك دخلت علي سيدك القذافي تمشي علي يديك ورجليك و تنبح وقلت له يا سيدي كلب ضال جاي يتوب لو نسيت المرة الجاية انقولك حتي شني كنت لابس ياحقير وقاعد حاط رجل علي رجل وتمدح في الي خلاك في يوم من الايام زي الكلب ياراجل اتحشم علي شيبتك وسكر فمك وخلينا ساترينك برا دورلك قبر و ادفن فيه روحك وانت حي اشرف لك من الي دير فيه كله درهتنا كبدنا يا أحقر الحقراء.

سعـد الفزاني


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home