Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى السيد المحترم بالمرصاد
ردا على مقالك : حثالة البالتوك والاساءة للمعارضة

قبح الله وجهك، الا تعلم ان الله فقط هو من بالمرصاد.. لكل الظالمين الضالين المضلين من أمثالك.. فإذا كانت لديك عقد نفسية ضد هذه العناصر التى تحدثت عنها بغض النظر عن توجهاتهم او مواقفهم من المعارضة اوضدها.. واذا كنت مدسوس او بمعنى اخر استعملت كمنشفة من بعض الحاقدين على لجنة العمل الوطنى على الساحة الاوربية.. او قد تكون احد الذين خرجوا من هذه اللجنة لاسباب يعلمها الله.. او تكون ممن يعملون من اجل شق الصفوف والتشكيك فى اولئك الاشخاص وبالتالى تحاول بث الفتنة بينهم وبين باقى افراد المعارضة.. فأنك بذلك لا تختلف عن شاكير والخوجة والورفلى، وغيرهم من المنحطين.
عموما انا لاادافع عن اولئك او بعضهم.. لاننى حقا وصدقا لاعلاقة لى باحدهم، ولكن حسب علمى المتواضع على الاقل يحق لى الدفاع عن المواطن الحر الذى يعرفه الجميع بالداخل او الخارج.. هذا المواطن الشريف الذى قدمت اسرته التضحيات من اجل ليبيا فقد فقد شقيقه الشهيد: عابد الغريانى.. وتعرض شخصيا للاعتقال والاضطهاد على ايدى الامن الداخلى واللجان الثورية واكبر دليل على ذلك احداث المثابة الثورية بطبرق سنة 1980 حيث قامت قوى الثورة انذاك بفصله من عمله وحرمانه من حقوقه المدنية مع مجموعة من ابناء طبرق المخلصين امثال: فوزى اغريبيل وعطيه بن خيال وعوض المبروك وادريس بوحدوث.. واعتقد بانك لا تعرف شيئا عن هذه الواقعة.. ثم تأتى اليوم وتصفه بانه بصاص وعميل للامير، فى محاولة لتشويه تاريخه وتاريخ جده المناضل المحنك الذى كان وكيلا لإدريس السنوسى رحمه الله فى مرحلة الجهاد، وانت بتهجمك هذا تكون فى خندق واحد مع النظام الطاغية الحاكم الذى حاول تشويه الاسرة السنوسية وبالتالى تشويه كل من ارتبط بهم حتى انه اى النظام حاول فصل جهاد الشهيد عمر المختار عن الحركة السنوسية وهومن عاش وترعرع فى الزايا السنوسية ..
أما عن هذا المناضل المحامى الشارف الغريانى.. فهو ليس من السذاجة والحمق ان يكون عينا على المؤتمر وهو احد المخلصين ، وان كان على علاقة بالأمير محمد الرضا فهى علاقة روحية قديمة توطدت عن طريق الاباء والاجداد ولايمكنه ان يخذل رفاقه فى المؤتمر الوطنى بنقل اخباره كما تدعى الى الأمير اوغيره.. وهذه دسيسة خسيسة من بنات أفكارك لزرع الشك والفتنة بين المناضلين الشرفاء.. ولكن لا المؤتمر الوطنى ولا الأمير محمد ولا الشارف الغريانى فى هذا المستوى الوضيع من التفكير الساذج والكلام الفارغ الذى تتفوه به.. وانا أتحداك ان كنت فعلا مخلصا للعمل الوطنى ان تعلن عن اسمك بدل الاختفاء كالخفافيش خلف الأسماء المستعارة... على الاقل اعلن عن البريد الالكترونى الذى من خلاله تبث سمومك حتى نتمكن من تصحيح المفاهيم المغلوطه التى تريد بثها من خلال هذه الصفحات الليبية التى سمحت بنشر مثل هذه الترهات.
واخيرا.. حتى تتعرف على حقائق التاريخ.. ياريت ترجع الى كتابات الدكتور فرج نجم فيما يتعلق بالمجاهد الشارف الغريانى وكذلك اذا كنت من الداخل يمكنك الرجوع الى كتابات الكاتب سعيد العريبى فى نفس المجال لكى تعرف الرجال حق المعرفة بدل الانسياق وراء احقاد النظام الطاغية الذى يريد مسخ تاريخ ليبيا واشراف ليبيا لكى يبقى فقط تاريخ القذافى..
اخى الكريم. اما عن باقى المعلومات عن الاخوة الذين شملهم مقالك فان الايام كفيلة بتصديق ما كتبته عنهم او تكذيبه، والايام بيننا..
اما عن اللجنة الجديدة التى شكلت فى بريطانيا.. فهذا عمل وطنى والعمل الوطنى ليس حكرا على لجنة دون غيرها.. وفقهم الله جميعا لمافيه خير ليبيا.. اما انت ارجو ان تعود الى رشدك وتستغفر الله من ذنبك لان القدح فى شرف واعراض الناس نميمة وغيبة عاقبتها جهنم وبئس المصير.. اجارنى الله واياك وسائر المؤمنين منه،

عـلى احمد
E-emil-haqaaq@yahoo


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home