Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

بنغـازي واللعـبة الجديدة!

علينا ان ننتبه!

علينا ان ننتبه جيدا وننظر الى الامور كما هي لا كما يريد منا نظام الحكم في ليبيا ان نراها.

انها لعبه جديده قد تنساق اليها بعض المواقع المعارضه.

فانتم تعلمون ان سبب الفساد في بنغازي وفي ليبيا ككل هو هذا النظام بل القذافي شخصيا وما الفاسدين الصغار الا ابناء الفاسدين الكبار والفاسدين الكبار هم اركان النظام مثل الضباط القدادفه كالاخوين قداف الدم وحنيش واحمق البهيم و و و ....

ولكن اللعبه الان تصور لنا ان سبب كوارث الشعب الليبي واهالي بنغازي بالذات هو سيطرة عصابه من المرتزقه ومستغلي النفوذ من محترفي اللجان التوريه والمؤتمرات الشعبيه.

وهذا صحيح ولكنه ليس كل الحقيقه.

فالحقيقه ان القدافي هو راس الفساد وهو ام الفساد وهو حاميها حارميها ولكنه كعادته يحاول ان يرمي بلاه على غيره ويلصق التهمه بهؤلاء اللصوص الصغار لينجو هو واللصوص الكبار بالهبره الكبيره من الثور الليبي المغدور!

فارجوكم ان لا تنجروا وراء مثل هذه الدعايات التي تنتشر هذه الايام بالقول بان الحمله على الفساد قد بدأت في بنغازي فهي عباره عن لعبه خبيثه اخرى ليست الا!

لعبة تبديل مواقع ، لعبة تبديل فاسدين قدامى احترقت اوراقهم وفاحت رائحة العفونه منهم في كل مكان وحان وقت رميهم في القمامه بفاسدين اخرين جدد لم تحترق اوراقهم ولا فاحت روائحهم المنتنه للناس بعد... وهكذا...

فلا تهللوا وتكبروا ولا تستبشروا خيرا بما يجري كما يفعل موقع ( ليبيا اليوم ) و ( اخبار ليبيا ) اللذين يعول اصحابهما ومن ورائهم (؟؟؟) على من يعتقدون بانهم ( اهل الخير والصلاح ) في النظام فهي ليست سوى لعبه اخرى من العاب اخوكم العقيد لعلها تطيل من عمره نظامه الفاسد المتهالك الملعون.

والحاضر يعلم الغايب!

تحت المجهر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home