Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رد عـلى ( كارثة الموظف بالمكتب الشعـبي لندن )

كطالب ليبي دارس فى بريطانيا أود أن أوضح بأن الأستاد حامد مسعود كان له دور كبير جدا فى تنظيم الشؤون الثقافية والكل يعي هذا الدور، ونحن الطلبة البسطاء نتمنى من الله أن يوفق الأستاد حامد، فالإنجازات هى التى تتحدث.

والسيد الذى يقول أنه موظف ويحذرنا من كارثة فى مكتبنا الشعبى، نرد عليه ونقول له هل الكارثة...

- فى أن يستلم الطالب منحته قبل نهاية الشهر (ولو قارنا وضعنا مع باقى الساحات سنجد إننا الساحة الوحيدة وأكرر الوحيدة ولذلك من حقك أن تصفها بالكارثة يا موظف)

- وهل الكارثة فى أن تدفع جميع التكاليف الدراسية للجامعات وأن تسدد كل الديون المتراكمة وتعيد لليبيا هيبتها ومصداقيتها التى أضاعها فى السابق من على شاكلتك يا موظف.

- أم الكارثة أن يستلم كل طالب المنحة التى تخص جهاز الكمبيوتر والكتب والتى كانت مقتصرة على اصحاب الوساطة والصعاليك الفاشلة يا موظف.

- أم الكارثة أن يكمل الطالب جميع الإجراءات التى من حقه بمجرد ان يبعث فاكس او يمكن ان تقول فويكس او إيميل وانت مجرب يا موظف.

- أم الكارثة ان يخصص للطالب يومين لإستقبال مكالماته ويومين للمقابلات الشخصية يا موظف وما أكثر الكوارث يا موظف.

يا موظف انت موظف ونحن طلبة وانت ترى الكوارث من زاوية ونحن نراها من زاوية اخرى، فانت ترى الخير والنظام الذي ينعم فيه الطالب الليبي فى بريطانيا كارثة وان الطالب الفعلى البسيط والمجد لكى يتجنب كل هذه الكوارث يجب ان يجرد من كل حقوقه ويذل وهذا وفقا لقانون الموظف. والطالب الفاشل امثالك عفوا اقصد(الموظف) هو الذي يجب ان يصول ويجول ويرتع وانت تعرف جيدا إن هذا لن يرى النور فى وجود الاستاد حامد مسعود ولذلك لو بقى الاخ حامد مدة أطول فان كارثتك ستطول.

الان ياموظف آن لنا ان نعلمك ماهية كارثتنا،........
كارثتنا هى أنت... أما ان تكون طالب فاشل وأكلت حصتك والآن تحاول ان تأكل حصصنا نحن البسطاء الذين جئنا لبريطانيا بقدرة قادر وبعد ان تأكل حصتنا سيأتى الدور على لحومنا وكل شخص يقف ضدك فهو كارثة، وأما ان تكون أحد أعداء ليبيا الذين لا يتمنون الخير لأبنائها وتتمنى ان يأتى شخص ويرهق الطلبة وعندها تتشمت فى بلادنا.

. واخيرا نقول لك يا موظف لنا الله والهم أجعل كيدك فى نحرك والله العظيم لن ترى خير بإذن الله يامفترى
والى كل إخوانى الطلبة الليبين أرجوا ان نكون حذريين من هذه النماذج ونحن كطلبة يهمنا المشرف الطلابى ان يكون حريص على مصلحتنا والاستاذ حامد مسعود إذا بقى فهذا خير لانه من الصعب ان تجد مثله وإذا ذهب وان شاء الله لا فنرجوا من الله القدير ان يرزق الساحة بمثله أو أفضل.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الطالب الذى مش موظف


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home