Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

براءة من الله ورسوله

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين.القائل عن الله فى محكم التنزيل... واذا الموؤدة سئلت باى ذنب قتلت.. سورة التكوير.
لقد شاهدت مقطع ينقل فيه القليل من معاناة اطفالنا الاعزاء وفلذات اكبادنا واهاليهم من الظلم والجور الذى وقع بهم فانا لله وانا اليه راجعون..
http://www.libya-almostakbal.com/others/May2006/benghazi_aids_victimes.ram
انها ماساة القرن ولا ابالغ حينما اقول انه لم يذكر التاريخ ان اقواما فعلوا بالاطفال مثل مافعل هؤلاء المجرمون اللهم الا فرعون فانه كان يقتل الاطفال حين ولادتهم وكان يقتل عاما ويعفى عاما ولكنه لم يكن يعذبهم بهذه الطريقة الوحشية..انى اقصد ماساة الايدز والتى سااترك لكم الرابط اسفل الرسالة.
فانا والله ومن هذا المنبر نشكوا الى الله ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس.اللهم رب المستضعفين انت ربنا .الى من تكلنا الى بعيد يتجهمنا ام الى عدو ملكته امرنا اللهم ان لم يكن بك علينا غضب فلا نبالى ولكن عافيتك هى اوسع لنا نعوذ بوجهك الذى اشرقت له الظلمات وصلح عليه امر الدنيا والاخرة من ان يحل علينا غضبك او ان ينزل بنا سخطك لك العتبى حتى ترضى ولاحول ولا قوة الا بك.
فلقد شاهدت هذا المقطع ووالله لم اتمالك نفسى فدخلت فى حالة يرثى لها من البكاء والهم وتانيب الضمير لاننا لم نقدم يد العون لهؤلاء المصابين واسرهم.
ولكنى اشهد الله على نفسى انى برئ من دم هؤلاء الملائكة وابرا الى الله من كل شخص قدم وساهم فى هذا العمل الشيطانى كما ابرا الى الله من هؤلاء الطواغيت الذين جلبوا لنا الويل والدمار وموعدنا معهم يوم الحساب يوم يقوم الناس لرب العالمين.
اوصى نفسى واخوانى المصابين واهاليهم وكل شعبنا الحبيب بتقوى الله.فانه من يتق الله يجعل له مخرجا.ومن يتق الله فهو حسبه.كذالك اوصيكم ونفسى بالصبر فان هذه الدنيا دار ممر والاخرة دار مستقر والكيس من دان نفسه قبل الموت وكذال قوله عليه الصلاة والسلام باابى هو وامى. انما النصر صبر ساعة.
هذا اقل القليل وهذا الذى استطعت عليه وهذا جوابى لله ان شاء الله حينما يسالنى عن ماقدمت لنصرة هؤلاء.فااقول له ان شاء الله هذا جهد المقل ولم تكلفنا يارب الا بما نستطيع فلعله يغفر لى انه جواد كريم.

كتبه الفقير الى عـفو ربه... ولد البلاد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home