Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

محـور الشـر ( عـبدالله عـثمان )

يشهد المجتمع الليبى فى الاونة الاخيرة تدفق لبعض الحقائق الخطيرة والتى تزامنت مع المطالبة والاصلاح داخل ليبيا.

ودعونا نخص بالذكر ما نشر مؤخراً وبكثرة على عبدالله عثمان مما يدعو للتساؤل عن حقيقة ما يكتب عنه من اختلاسات ودسائس وتلاعب فى اروقة النظام (ولا دخان بدون نار ) لذا استوقفنى ردا كتبه عبدالله عثمان والدى عنونه بـ( الفتـنة تـحـت وطـأة الـحسـد )

فبين سطور الكتابة وجدت شخص ضائع يبحث البراءة له ولعائلته فحججه كانت ضعيفة فى سرد ماضيه الدى يدعى انه مشرف ونزيه فكان الاحرى به الا يكتب ( ويخلى التبن مغطي شعيره ) و(لا يزيد الطين بلة ) فنحن معك بأن الكتابات جاءت كالصاعقة عليك فى كشف حقائق كانت غائبة عن الدولة.

لكن اردت ان اعطيك بعضا من ادلة ادانتك وما تشكوه انت من عوارض مرضية فردك وكتابتك بهدا الاسلوب والمنطق لا يكشف الا عن شخصيتك الداخلية وما تعانيه من امراض اولها النفاق واخرها حب السلطة واسترقاق البشر .

واليك ردا عن بعض حججك الواهية :

انك لم تتجراء على كتابة الاسم الحقيقى لك والتى ادعيت انك فخور به وعائلتك واخترت لنفسك اسم عارف العمورى والذى نأسف لانك اصبحت صهراً له ايه المتسلق.

وتقربك المصطنع من الشيخ الزناتي كانت له اهداف وقد ظهرت للجميع .اهمها انتشالك من المستنقع الدي كنت تسبح فيه سابقا .

تكلمت عن الجهاد وذكر نفر استشهد فى سبيل وطنهم والتى لا يختلف عليها اثنان لكن المحير هو ذكرك لملاحم ابوك الجهادية وجعلت منه رمزا ً وألبسته(المسكين) ثوباً ليس له فحين يعرف الجميع انه كان مجرد عامل بمرافق بسبها فهل حارب واستشهد ثم وهبُت له الحياة من جديد ليعمل فى بلدية سبها ؟؟ الاجابة عند الابن الفايروس!!والتاريخ لايرحم؟ فالبطولات لا تصنع بأنابيب المجاري !!!

اما عن عائلتك وما قدمته من جهاد لا اعرف عن اى جهاد تتكلم هل هو سيرة ابناء عمومتك واخوالك واخواتك فى السكر والمجون وسرقات وخيانات الدولة فعن اى جهاد تتكلم!! ربما تقصد جهاد العلم فى مصر والدى يقوده خالك موسى اوحيدة .

او المترنح الاخر خالك (خليفة) والدى لا يمل عن ذكر تاريخ وبطولات خاله الوهمية الفاشلة حتى انك ارسلته فى احداها الى مصر .(أسأل مرافقيه من المترنحين السكرى).وعند عبدالله عثمان الخبر اليقين.

اما عن حبك لسبها واهلها و التى اتمنى ان اراك فيها قريبا بعد نهاية المبنى المخصص لك فأنت بعيد عنها لانك لا تتطيق البقاء فيها.

اما عن تبجحك بأصول عائلتك وولائك لقبيلة القددافة لاشك ان احداها تسترك وراء احد قتلة ابناء القددافة شقيق المدعو(عبدالسلام القماطي ) والدى يعمل لذيك من فترة والتى ينسف هدا الافتراء نسفاً فعن اى انتماء تتكلم!! ثم اين هم ابناء عمومتك من العائلات الاخرى لقد طردتهم شر طردة بل انصح البقية بالبحث عن عمل وقبل ان يأتيهم الطوفان .

والمركز يعج بالعرب الاجانب اولهم سكرتيرتك الجميلة ( أ. العاقل )!! والتى كان لها دور فعال فى فضح بعض الحقائق عنك ( الدعارة )

وسامي الطيف (الاخواني) وصوادقك المرتشين والا كيف وصلت لنا هده المعلومات الدقيقة حتى اننا نعرف حقيقة تحركاتك المشبوهة والتى اصبحت تظهر للعيان .

اما عن مقالة عودة الملك فالمكتوب يقرأ من عنوانه واتحداك ان تقوم بنشرها ليعرف العالم اى الكدابين والمنافقين انت .

ثم ماهى الوطنية التى دعتك للمطالبة بخلق حلقة حديدية مغلقة داخل اللجان الثورية والتى سببت بقتل ( على الفرجانى ) وتشريد بوشريدة ونفيك الى سبها .

اما عن اعترافك بالشذود والدعارة وما تقوم به من مجون وحتى الأن وان كنت عقوبت لكنك لم تتوب عن هدا ومزرعتك ومرتزقتك الخمسة يشهدون على ذلك .

فأى اخلاق الدى دعتك الى ممارسة الدعارة والزنا فى الحادثة المعروفة مع جميلة دمان ( ابو هريدة ) وردينة الفيلالي ورزان المغربي.

اما عن أعترافك بخيانات عائلة الخطرة وتبرؤهم من فلدات اكبادهم فهدا يحسب عليك اولا ثم ان اعترافك بهم انهم فلدات اكبادكم يضع علامة تساؤل كبيرة حول تعاطفك معهم وان كانت هده افعال فلدات اكبادكم فماذا عن الاطراف الاخرى التى يجب قطعها لانها ترفس واولها الرأس وهو أنت !!!

ايضاً اعترافك بأن عائلة الخطرة هي الفيروس كما قلت فهو من يجب القضاء عليه لان بقائه لا يقتل الدجاج فقط سيادة الدكتور بل هو وباء معذى ينتقل ويقتل البشر ايضاً. ًأسف نسيت انك دكتور فى النفاق .

والترياق الدى تدعيه لا شك انه ما حاولتم دهسه للقدافي الاب وتحاول انت وامثالك حقنه للقذافي الابن لينفر عنه ابناء عمومته ولا يبقى الا امثالكم المنتفعين .

اما عن تواضع مستواك المادي وحقك فى بناء بيت صحيح ان المجتمع كفل دلك لكن ليس المقاطعة العائلية التى تقوم بها والتى صورُت وسنقوم بنشرها قريبا فالواقع لا يقول بيت بل مستعمرة محصنة فاقت ميزانيتها 3 ملايين فعن اى تواضع تتكلم .

وأخير انصحك رغم ان النصيحة لاتجدى مع امثالك بقراءة رواية ( البوساء ) لتعرف من انت فلم يعد يخفأ على احد من يكون عبدالله عثمان .

وان ما تقوم به لا يرقى حتى لمستوى لعب (العيال) امثال مبروك دبش و جمال الكيلانى هم من اوصلك لهدا الاسلوب المنحط والطيور على اشكالها تقع .

اما تبجحك بكشف الحقائق فانى اتحداك ان تجرؤ على كشفها اما نحن فلدينا من الحقائق والادلة ما يضعك فى الحبس بل ويقطع رأسك لو احببنا ومن ورائه الوكالة (الشوال) محمد حامد الشيباني لا يرمي الناس بالحجر .

عـارف عـبدالله الخطري


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home