Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى المخبر الفاشل الخوجه

لقد خرج علينا المعتوه الخوجه بتقيئه الحادى عشر وبه هلوسته وهذيانه المفرط وفيه ادعى بمعرفته باسمى ولقد ضحتك كثيرا على هذا العبيط وتاكدت الان تماما بان سبب سقوطه وفشله بالدراسة هو غباءه الفارط فهو ليس عبيط فقط ولكنه ساذج واكل الطعم الذى اطعمه من مده بهذه المعلومات المغلوطة .
فاحب ان اطمئنك ايها السافل المنحط بان اسمى حتى الجن الازرق لا يعرفه لاننى وببساطة لدى التعامل جد الحذر مع كل الناس بما فيهم المعارضة والتى بها اناس مندسون مثلك ولن اسهل عليهم مهمة القوادة والبصاصه وسوف اعلن عن اسمى بالكامل قريبا وستصاب بالخزى والعار على ادعاءاتك الباطلة بحق انسان قد يكون بريئا وسيكتشف الليبيون الحقيقه ويعرفون كذبك وبهتانك ايها النذل وكان الاجدر بك التاكد قبل ان تكتب افرازاتك النتنه يا واطى.
اما ما كتبته عن المدعو = ابوشيمة = فهذا لا يهمنى فى شىء والامر متروك لهذا الشخص ان وجد بالرد عليك من عدمه والباين ان بينك وبينه عداوة وتصفية حسابات ام ان هذا الاسم هو من نسج خيالك وهلوستك التى فاقت كل الحدود واصبحت لا تطاق وقد نصحتك فى السابق بعرض نفسك على اخصائى امراض نفسية لمعالجتك من داء العظمة وانفصام الشخصية ولكنك استمريت فى جنونك واذيتك للاخرين وازدادت مع الوقت نوبات الجنون التى تنتابك وزادت عن الحد هلوستك واصبحت حالتك متقدمة تستوجب التدخل القسرى لان تواجدك بالمجتمع الذى تعيش فيه اصبح يشكل خطرا على المحيطين بك ويستوجب علاجا مكثفا ومن تم اعادة تاهيلك لكى تستطيع ان تمارس حياتك الطبيعية فى المجتمع.
11 حلقة من القذاف ونبش فى شرف واعراض الاخرين ياسافل ناسيا اومتناسيا انك لا تتعدى الا ان تكون نذل وخسيس ومنحط وعديم الاصل والشرف ومجنون رسميا ظلمت فيها اناسا كثيرون وجلت وصلت كالثور الهائج ولكنك لم تجنى من ذلك الا الخزى والعار واصبحت حالتك مدعاة للسخرية والتنذر يا خسيس وهذا راجع الى اصلك المنحط ياسلالة مخلفات ونفاية الاتراك النتنه والتى لا تتماشى مع اخلاق الشعب الليبى الاصيل الشريف. انت دخيل على الليبيين افرزتك بقايا الاتراك العفنة فكيف لك ان تحب الليبيين وانت تحمل الحقد الدفين على الشعب والوطن الذى فتح لاجدادك ذراعيه ورضى بك ان تسكن ارضه وتكتسب جنسيته ياخائن العهد.
قال الساقط الخوجة التركى فى تقيئه رقم 9 بانه تحصل على الماجستير من جامعة ميتشيغان بدرجة ممتاز وتبين حسب الرسالة المرفقة من الجامعة بانه تحصل على الماجستير يدوب بالعافية ثم يقول الخائب وقد اكملت كل المواد المقررة للحصول على الدكتوراه ورسالة السيد توماس تبين بان عليه تكملة 4 مواد قبل الخوض فى الاطروحة.
شوفوا الخوجة يكذب ويناقض فى نفسه .. انت لا تستحى على وجهك ياكذاب وملاطعى ولكن الله كشفك و كشف زورك وبهتانك فانت الذى كذبت نفسك بنفسك يا بلعوط.
ايها الساقط النذل عديم الاصل والشرف منحرف الاخلاق حاولت توسيخ الشرفاء فى تقيئاتك القذرة الوسخة التى تفوح منها رائحة عفونتك وهم اشرف منك يانذل ياواطى.هذا وان مفرداتك المنحطة مثل الدياثة والمخنثة والسفالة والعهر تتناسب تماما مع قريحتك الهابطة وهذه هى بيئتك.
ايها الجبان الرعديد ياعديم الشرف والكرامة يامن بعت نفسك وعائلتك بثمن بخس الى انذال القوم فلعنة الله عليك ياساقط.
تقول فى تقيئاتك باننا نحسدوك .. نحسدوك على ايه يافاشل وساقط فى الدراسة . نحسدوك على خيبتك بعد 30 سنة من الصياعة والضياعه والنبش فى اعراض الناس وكان نهايتك هو شغل المطبخ بعد ان اصبحت لا شغلة ولا مشغلة ياقدرية فلعنة الله على المخنثين . نحسدوك على القوادة والتعريص وانعدام الشرف والكرامة ياسافل.
انا لو منك لادفن نفسى حيا ولا اورى وجهى للناس بعد الخيبات والانهزامات المتتاليه ولكن اللى يستحوا ماتوا وماعادش فيه الا الاشكال المنحطة الساقطة عديمة الحياء مثلك يامنحط .
ايها الوغد الحقير تقول انك انسان فاضل فياللمهزلة فهل انقلبت الدنيا على راسها واصبح انذال القوم افاضل .. انت واخذ الدنيا بالمشقلب يامعتوه والا ايه .
اما ابنك فهو قاتل لنفس بريئة سيلقى عقابه عند الله حتى ولو براته محاكم الدنيا كلها .
ايها اللقيط ياسلالة الاتراك العفنة لقد برهنت دائما بانك انسانا لا اصل له ولا شرف ولا كرامة ومنطقة ابى الخير فى طرابلس تشهد على ذلك ونتج عن ذلك كره الناس لك نظير اعمالك الدنيئة فاصبحت معقدا منطويا تعانى من نوبات الجنون المتتالية وزاد كره الناس ولعنتهم لك ليل نهار على اعمالك المنحطة بعد تزايد حقدك على من حولك.
اننى استغرب ان تتحمل السيدة.....ميزران هذا الانسان المعتوه وتعيش معه وهو يدنس ليس عائلة الخوجة التى لا اصل لها ولكن عائلة ميزران المحترمة ولكن من الناحية الاخرى فالسيدة ..... قائمة بالواجب فى تاديبك وخلاتك تمشى على العجين ماتلخبطوش وكفاية انت شغالة بالبيت ياقدرية بعد ان اصبحت لا شغل ولا مشغلة وبعدما طالت المدة وملت الاسرة من اسلوبك المريض ونذالتك الذى اعتقد انها طالت حتى المقربين منك .
اما من اقترنت بى ياسافل فلها الشرف ان تقترن بانسان شريف الاصل والمنبت مثلى وانه لا يحبط الزوجة من ان يلقى بهاقدرها الى ان تكون زوجة لتلتال وقواد ينفق عليها من مال تسبب فى اذية الليبيين ونكدهم وفقرهم وبؤسهم وحتى دمائهم وانا على يقين ان الشعور بالخزى والعار ينتاب كافة اسرتك من مصدر مال عائلهم .
لقد طرحت عليك عدة اسئلة بقيت بدون اجابة لانها ستكشف حقيقة امرك ياسافل والاسئلة للمرة الثانية وهى - عما كنت تقوم به من اعمال الجوسسة الدنيئة فى جمعية ابن خلدون بكلية التربية؟
- لماذا انقلبت على المعارضة وهل استنزفت كل قوادتك ام انك تسعى للحصول على وكر اخر تمارس فيه حقارتك ودناءتك؟
- ما هى علاقتك بعبد القادر البغدادى وهل هو الذى سعى لك فى البعثة مكافاة لك على اعمالك الدنيئة معه ؟
- لقد قلت فى احد احاديثك بانك لن ترجع الى الوطن لاسباب اخلاقية فارجو التوضيح ان كان لك الشجاعة؟
ولكنك اسد علينا وفى الحروب نعامة .. فاين الشجاعة منك ياخفاش الليل اما بالنسبة للشهادات التى ملئت بها تقيئاتك فالواضح انها لم تفعل اى مفعول فى تربية وتهذيب اخلاقك قبل علمك .. لذا فمكانها الطبيعى ان تكون - ورق تواليت - تمسح بها ماتفرزه مؤخرتك والتى تتساوى مع افرازات ماتخطه يمينك يامنحط.
واعلمك بانى ليبى حر اصيل انتمى الى اشراف طرابلس ولم اداهن ولم انافق ولم اخن وطنى ولا ناسى احب كل الليبيين الشرفاء بكل صدق وسوف لن يكف قلمى عن التصدى لكل اللقطاء المنحطين عديمى الشرف والكرامة وكل افاضل هذا الوطن يشهدون على ذلك واننى اتحداك فى مناظرة على البالتوك ان كنت رجل يامخنث .. اما انت فمصيرك مزبلة التاريخ وعقاب الله على ماقترفت يداك الذى سيطالك فى الدنيا قبل الاخرة ولك عبرة فيمن سبقوك فى هذه الاعمال الوضيعة وان الله يمهل ولا يهمل .. وسيرى الذين ظلموا اى منقلب ينقلبون ..
ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ..
واستغفر الله العظيم لى من كل ذنب ولا حول ولا قوة الا بالله.

د. سيـبـتـموس


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home