Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

بلغ السيل الزبى
من افعـال رجال المكتب الشعـبي
والقسم الثقافي والطلابي في كندا

الأخوة المسئولين الغيورين بالجماهيرية أننا نطلب تدخلكم الشخصي في حل مشاكل الطلبة في الساحة الكندية وأغاثتهم من قبل طبقة السخفاء والمتسلطين والسارقين من أمثال اللاامين المكتب المدعو احمد جرود الله يهديك وينظف يديك ومساعديه اللاامين قسم الثقافي والطلابي المدعو مفتاح نجم الله يفتح عليك اعتقنا من جهلك وحقدك والمعقد المالي بالساحة المدعو حسين اللبدي الله يفك عقدك.
أننا نريد تشكيل لجنه لتتحرى وتفتش جميع مصروفات ومستندات الطلبه الليبيين والتحقق من ارساء العدل فيما بينهم وكيفية الصرف لهم وما مدى تطبيق اللائحة والشروط المعتمدة لهم من قبل الجهات المسئولة بالجماهيرية.
حيث علمنا بان ابناء وبنات اللاامين المكتب والمراقب المالي وبقية الموظفين يتم عليهم الصرف من حساب الطلبه، وشراء وتوزيع الخمر وتقديمها كاهدايا باعياد راس السنة والتي بلغت قيمتها حوالي سبعة عشر الف دولارللمسئولين بالجهات الحكومية الكندية والسفارات الاجنبية، الا يعلموا بان الخمر شربه وبيعه وشرائه حرام بالشرع وبالقانون.
اهم مسلمون ام ماذا ؟ حرام عليكم ذلك اليس من حقنا ان تصرف علينا هذه الاموال نحن الليبيون من مختلف طوائفنا طلاب او مقيمون اوموظفون وبان نحتفل بالاعياد الدينية؟ ان لم يكن من شاننا نحن فمن شان ابنائنا البعيدون عن وطنهم ليتعرفوا عن معنى العيد ومعنى اللحمة الوطنية الواحدة وثقافتنا وتقاليدنا في مكان مثل كندا يصعب الحفاظ فيه على ثراتنا الثقافي والاجتماعي، اليس من دور السفارات بالخارج العمل على تشيع والحفاظ على مثل هذا الارث الثقافي والاجتماعي والديني لابناء جالياتها بالخارج حتى لا يفقدوها مع مرور الزمن، الم يتفضل سيادة السفير السارق باقامة حفلة معايدة التي لن تتجاوز الفين دولار لعيدي الفطر المبارك والاضحى خاصة ببيت السفير او بيت الضيافة كما يسمى حسب نظامنا الجماهيري والشعبي والذي بلغ اكثر من ثمانية ملايين الدولارات ولا سيادة امين القسم الثقافي والطلابي، لنا الله والله يرحم ايامكما ياسيادة السفير والمشرف الطلابي السابقين، ونحن اصحاب الحق في هذه الاموال تحجب علينا بعذر واخر هناك من يقف عليه الصرف قبل انتهاء فترة دراسته واخر بسبب او غير سبب لا ترد اليه المصروفات الخاصة بالدراسة والتي تطال مدتها لعدة شهور بدون عذر مقنع لذلك.

طالب مقهور


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home