Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

رائحة نـتـنة

السلام عليكم ورحمة الله/
اخوتي الليبيين من السلوم الى راس اجدير ومن البحر الابيض الى الويغ اشم
رائحه نتنه وكلنا في ليبيا نعرفها جيدا انها رائحة القذافي ومخابراته النتنه اشمها تفوح علينا من بيانات اسود برقة والردود عليها فهل انتم معي ام ازكمتكم الرائحة، العبد الفقير الى الله حرباوي من قلب برقة واعرف ككثيرين غيري ان برقة واهلها يعيشون سنين عجاف شداد في حصار ظالم فرضه عليهم مدمر القذافي لا لشيء لا لانه احس ان محاولات التخلص منه تزيد في هذه المنطقة عن غيرها فاراد ان يجعلها عبرة لغيرها من المناطق فغل يد الميزانية عنها واطلق لصوصه على ما تبقي فاعلموا ايها الليبيين ان المحنة التي يعيشها سكان برقة الا ما رحم ربك ليست كغيرها شاء من شاء وابى من ابى . ومع كل ما سبق اقول وكلي ثقة ان من ينادي باستقلال برقة شرذمة قليلون لا يشكلون 0.02% من سكان برقة الاقحاح!!!
واقول ان ما يحاك في الخفاء لا يهدف الا لزعزعة الروابط بين ابناء الوطن الواحد وليس المثل القائل فرق تسد منكم ببعيد فارجو من الاخوة الليبيين الاحرار عدم الانجرار وراء هذه الفتنة لان مطلبنا واحد ومشكلتنا واحدة الا وهي هذا الدجال القابع في خيمة النفاق ولنرفع اكف الضراعة الى الله ان يخلصنا منه دون اراقة دماء .
والسلام عليكم ورحمة الله

اخوكم : برعـاص بن مشيش


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home