Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

حقيقة المحامية رمز العـفة والاخلاق

عرفتها بمدينة مانشستر منذ سنوات تخاطبك دائما بالاخلاق والدين والقيم في بادي الامــر ثــم تلاحظ الفعل عكس ذلك تماما وضعها مريب وعلاقتها تدعو الى التساؤل كانت لها علاقات مع اشخاص من رموز النظام في بريطانيا وعندما لم تجد منهم ما قد تستفيد منهم انضمت الى الجانب الاخر تحت شعار من يدفع اكثر شعارها الغاية تبرر الوسيلة والدليل علي ذلك ما تكتبه فهؤلاء يعتقدون انفسهم بانهم اذكياء والطرف الاخر اكثر من الغباء بعينه ولكن ما لايعلمه هؤلاء هو ان ذلك هو قمة الحمق والغباء.
فتــارة تكتب عن اطفال الايدز وتدعي انها محامية تستطيع ان تترافع ببريطانيا لتدافع عنهم تحت شعار فلذات اكبادنا ولا اعتقد بان لها كبد او قلب وتتبني هذه القضية كمحامية ببريطانيا وهذا ليس بحقيقة فهي تعرف ذلك جيداً فمنذ متى خريجي جامعة الفوضي بطرابلس اقصد جامعة الفاتح فى التسعينات يترافعون في بريطانيا يالهول الفاجعة إن حدث ذلك ثم افاجأ ايضاً في مقالاتها بايات من القران الكريم وموعظة اى موعظة تعرفها هذه. الكذب والافـتراء عـلي الناس فالعديد من الاخوة والاخوات الليبيات يعرفونها جيداً حتى صارت وحدها بسبب شخصيتها الغامضة وعلاقاتها المشبوهة وهي تعلم ذلك جيدا.
والمقالة الاخري تلعن اهلها وتحت اسم مستعار وفي الحقيقة اقولها للجميع (ماينكر اصله إلا ؟؟؟؟) والعياد بالله وتارة اخري تدعي الثقافة وكل يوم تظهر لنا باسم.
اريد ان اقول لها نصيحة وامام الجميع انني اعرفك منذ سنة 1997 وما اعرفه عنك لا استطيع كتابته امام الليبيين لان الله حليم ستار وانني اعرف ان هذه النصيحة لن تجد الطريق الى نفسك فلا زلت تؤمنين بالغاية تبرر الوسيلة وتدعي انك من ذوى الاخلاق والمبادى الدينية وانتى لا تملكين منها شيئاً.
والله يهدينا ويهدي امثالك الي الطريق الصحيح وارجو من اخواني واخواتي الليبيين العذر ان اسأت او اخطأت.

عـلي
مانشستر
10/3/006


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home