Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الى بنت ليبيا البطلة

اليك الف تحية وسلام يا بنت ليبيا البطلة ، اليك الف تحية وسلام يا ايتها الحرة الشريفة . اليك يا منيرة الدغاري تضامننا ومؤازرتنا لك ولاهلك ولذوي ابنائنا المعتقلين الاحرار . نحي فيك شجاعتك و اقدامك علي اطلاق صرخة الحق في وجوه هؤلاء الشرذمة التي باعت ضميرها الي الزنديق القذافي ليكونوا الاداة الطيعة له في قمع واذلال شعبنا الليبي الحر . انار الله بك طريق الحرية يامنيرة .

نحن نطالب جميع احرار ليبيا الوقوف صفا واحدا متراصا في وجوه هؤلاء الزمرة الفاسدة من عصابة القذافي وتصفيتهم من امام شعبنا . وكخطوة فعالة عليك يامنيرة ان تتصلي بجميع اهالي المعتقلين في انتفاضة بنغازي وتطالبي بالدعم من اخوانك واخواتك الليبيون بان تحتجوا علي السلطات الامنية وان تطالبوا باطلاق سراح كل المحتجزين . ان في اتحادكم قوة ، كل شعوب العالم تقوم باحتجاجات سلمية وتطالب بحقوقها ، وان لن تفعلوا سوف يقبع ابنائنا في سجون التعذيب وربما يصفوا تصفية جسدية كما حدث لسجناء سجن ابوسليم .

يا اختي منيرة لقد اطلقتي صرختك وعليك العمل علي اتخاذ المزيد من المبادرات ، ومنها علي سبيل المثال تكوين جمعية الاسري والمعتقلين الليبيين . ولك اسوة ا حسنة في عائلة الكاتب عبد الرازق المنصوري واصدقائه الذين وقفوا في وجه الطغاة وكسروا حاجز الخوف . انك الان يامنيرة قد كسرت حاجز الخوف برسالتك الوطنية وكلماتك الصادقة و سطرت الاحرف الاولي التي سوف تكون بمثابة مسمار اخر في نعش الطاغية القذافي الذي حطم ليبيا وحطم شعبها ودمر اامالها وابنائها . ان الدمي التي ذكرتيهم في رسالتكم معرفين لدي شعبنا ، هم الذين مارسوا عليه شتي انواع القمع والتعذيب لخدمة لسيدهم المعتوه وبقائه جاثما علي صدر ليبيا طوال هذه السنين وسوف يلقوا جزائهم الذي يستحقونه عندما تدور الدوائر عليهم بأذن الله وسوف تكون نهايتهم قريبا.

هذه هي منيرة الدغاري ، احفظوا اسمها وسوف تكون انشألله منيرة لعقول رجالنا ونسائنا الاحرار ،فاهيب بكم ان تناصروها وتتضامنوا معها حتي تستمر الانتفاضة الليبية لتحرير ليبيانا من اعدائها القذافي واعوانه .

أحمد مسعود القبائلي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home