Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

ملاحظات ...
ورسائل إلى الخوجة و د. جاب الله

بسم الله الرحمن الرحيم

الى الاخوة/ إدارة الموقع المحترمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البداية أود أن أعبر لكم عن الشكر الجزيل فيما يتعلق بإحترامكم للمهنة، والموضع الثاني وهو متابعتكم النزيهة لمتابعة ما يخص المواطن الليبي وليبيا عموماً، ولكن الذي شدني للكتابة ومراسلتكم هو نشركم لمقالات لا ترقى للمستوى بل بالعكس هابطة وتافهة جداً ولها من وجهة نظري تأثير سلبي على الموقع ونقطة سلبية على الموقع لذلك نأمل منكم عدم نشر مثل هذه المواضيع أو المقالات مثلاً مقال المدعو ولد ميزران أنا لا أعرف ماذا يريد بالتحديد؟؟؟ ولا أريد أن أعرف المهم أن يحترم نفسه لأنه سيشوه الموقع بالتأكيد إذا إستمر في نشر هذا الكلام الفارغ الواطي.
ولكم جزيل الشكر.

*   *   *

الى الاستاذ المحترم / محمد قدري خوجة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إن المتتبع لمقالاتك يقول بلا ادنى شك انه لم يعد لديك ماتكتب سوى عن بقايا الجبهة, والتي اصبحت شغلك الشاغل او ليس لديك اي موضوع اخر تكتب عنه ،فأنت بذلك تكاد تمسح تاريخك النضالي . فارجومنك أن لا تعطيهم اكثر من حقهم وهكي انت تكبر بيهم كيف مايقولو.وأنا شخصيا لاأعرف نوعية الخلاف مع بقايا الجبهة ولكن والجميع او على الاقل الغالبية ترى انك تكتب عنهم لاغراضك الشخصية ونظرا لاختلافك معهم خاصة وانك كنت من ضمن بقايا الجبهة.ومع هذا نرجومنك الالتفات للقضايا الاهم بالنسبة للوطن والمواطن الليبي ومن اجل مستقبل ليبيا وعدم الخلط بين مشاكلك الشخصية مع بعض الاشخاص والقضايا الوطنية التي هي ارفع واعلى من جميع الخلافات.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

*   *   *

الى الدكتور جاب الله موسى
في الوقت الذي نعتز ونفتخر بكتاباتك المعبرة عن رأي غالبية الشعب الليبي ويراك من رموز الدولة الليبية فعلا لو يوجد انصاف. ولكن عندي طلب واحد فقط اتوقع ان الكثيرين بدأوا يرون على انك جهوي ولديك افكار تؤدي الى تفكك ليبيا الى دويلات لا سامح الله وهي إصرارك على تكرار جملة (نظام طرابلس) ان نظام طرابلس هو نظام لكل الجماهيرية فنرجو منك يا دكتوران تستبدل هذه العبارة.
ولك كل التقدير والاحترام.


مواطن من المدن الغـربية الليبية


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home