Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

شكر وتقدير من ملتقى الإخاء السنوي

بسم الله الرحمن الرحيم

تتقدم اللجنة المشرفة على ملتقى الإخاء السنوي بتقديم شكرها وتقديرها لكافة الجهود والمشاركات والفعاليات التي بُذلت في سبيل إنجاح هذا المتلقى السنوي الذي افتتحت وقائعه بداية من الخامس إلى الثامن من جمادى الثانية 1427 هـ ، الموافق من غرة شهر يوليو إلى يوم رابعه عام 2006م.

تلك الجهود المجتمعة التي قام بها ثلة من خيرة شبابنا ورفاقنا من أجل إبراز هذا الحلم الذي طالما راود الجفون فتفتحت له فإذا به عين الحقيقة وفلق الصبح، فاجتمعت فيه معاني الأخوة ودموع الفرحة، والوفاء لمفقودينا.

شاكرين أيضا لكل من شارك في إنجاح "معرض" ملتقى الإخاء أفرادا كالأخ محمد الشريف، وكذلك مؤسسة ليبيا الوفاء التي قامت بتقديم خدمات ودورات وورش عمل مكثفة في تقانة الحاسوب وتطبيقاته لقرابة الثلاثين مشاركا، وتذكيرها بحقوق قتلانا ومفقودينا علينا، كما كانت لها يد بيضاء في سبيل إنجاح هذا الملتقى والإعداد له.

وفي ذات الوقت نتمنى على باقي الإخوة وكل من لم يتمكنوا من الحضور هذا العام المشاركة في تفعيل هذا المعرض الذي سيقام على هامش ملتقى الإخاء في الملتقيات القادمة بإذن الله.

وجزى الله الإخوة الذين قاموا على هامش الملتقى بتسليط الضوء على معاناة مرضانا ومسنينا الذين هم في أمس الحاجة إلى دعم إخوانهم، سيما وأنهم كبار في السن وأهالي العديد منهم لايزالون في بلادنا الحبيبة ليبيا.

ولايفوتنا أن نشكر كافة الإخوة الذين سهروا وصبروا على خدمة إخوانهم وطهي طعامهم وتنظيف أوانيهم وترتيب غرفهم فكانوا خير مثال لخير لجنة خدمات جزاها الله عنا كل خير.

وأخيرا فإننا نختم بتحية إكبار لناشئة الإخاء الذين كانوا السباقين لركوب الخيل والزوارق ومباريات الكرة والسباحة، متمنين لهم قضاء أوقات أمتع وصحبة أكثر في القريب العاجل بإذن الله.

اللجنة المشرفة
7/11/2006

المبروك المغربي
عبدالله الحجازي
علي أبوكريم
إمبية شعيب
عبدالغني أبوتونس
عبدالوهاب رجب
إرحومة البيترو
عوض الورفلي
الحاج نصر الدين كرموس



previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home