Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

ملفات للدفن

إنها ملفات الفساد التي تديرها رؤوس كبيرة مُكن لها ثم استعصت على أن يقضى عليها ، وعقبة كاداء في وجه القادم الجديد سيف إن حاول المساس بها تؤدي إلى الاطاحة به ، ومسحه من على خارطة ليبيا إن لم يتغاضى عنها ويتطلف معها ، وهو ما يفقده المصداقية والدعم الذي يحتاجه في بداية امره عند توليه عرش ليبيا بعد ابيه أو في حياته؟
وكون هذه الملفات كبيرة وخطيرة ومتعددة الامر الذي يصعب معه تناولها هنا بجرة قلم فعلى الاقل نتناول أخطرها الذي كان سبباً في مقتل ضيف الغزال عند معرفته به ومحاولته الاشارة اليه في كتابته ، وعلى الاخص منها مقاله الخائن والجبان الذي انصحكم بإعادة قرأته وتحليله.
ففيه جرأة واضحة وغمز وهمز برمز اعتاد من هوفي وضعه على تقديسه واحترامه ، فما الذي جعله يسخر منه ويتطاول ؟ فهل سقوط هيبة الاب الروحي ومرشد الثورة بهذه البساطة؟ ولكن معرفته للحقيقة وعثوره على المذكرة هي التي جعلت الامر لديه هيناً وبسيطاً كل البساطة.
الحقيقة التي لو علمها من انتسبوا للجان الثورية وطنيتاً واخلاصاً لجعلت الحزب الثوري يترنح ويهتز وتحدث فيه ثورة تصحيح دعا لها الغزال وأيًد فيها في مقاله مسرحية الزعيم ،.. دولته الديمقراطية في الظاهر والدكتاتورية في الباطن ، .. خلخوا البنيان ، حفروا تحته ، هدموه كلياً ، خربوا كل شيء ، عاثوا في بلادنا فساداوافساداًكل ما في جوف ارضها ، أو بين جنبات خزائنها ، أو على سطحها.. مضيفاً بأن حقائق كثيرة مغيبة يندى لها الجبين مغيبة تماماً .. هذا من بعض ما كتب ضيف الغزال في مقاله .. وما نصح به الناس في مقاله ..((سجًل بأنني خائن وجبان ، وحافظ على مرتبك ، وشرف بناتك ، وأولادك ، وزوجتك ، ومنزلك ، وإن كان كوخاً من صفيح فلا تأمن (معاول الهدم المظللة )الكثيرة ..!!؟؟..))
انه بكل بساطة اكتشاف ضيف الغزال لوكر من اوكار الرذيلة يديرها محمود حسن بوحنيك والابلة نفيسة وعبدالله منصور ، وأسألوا عبد الله السنوسي عن هذا الخبر فعنده الخبر اليقين!
فعندما سألت نيابة بنغازي المتهم محمود سالم بوحنيك عمن قتل ضيف الغزال قال اسألوا عبد الله السنوسي؟
فمحمود سالم بوحنيك هو صديق ضيف الغزال ومن كشف له عن وكر الفساد هذا ومن ورائه وكيف يعمل ، فنفيسة الزواري مديرة مدرسة طارق بن زياد الابتدائية البركة كانت هي التي تختار الفتيات من المدرسات والطالبات اللاتي يرغبن في فعل الفاحشة أو اللاتي غررن بهن وكان هذا دورها،
وحمود حسن بو حنيك يقوم بعملية ارسال تلك الراغبات الراهبات لسيده الاعظم مع مدير شركة الجوف ومسؤول مكتب الاتصال في بنغازي : محمد جبريل العرفي وعندما تم لضيف الغزال انكشاف هذا الامر مع اطلاعه على ملفات أخرى لم يصل لدرجة الاطلاع عليها وجبت تصفيته، ونقل المتهم بقتله من محاكمته في بنغازي الى اعين من في طرابلس لينتحر أو يموت في هدوء مع مذكراته واسراره ..
.هذا ولنا عودة ان انتبهنا

مواطن مصدوم


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home