Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى الغـلام خالد الغـول

الى الغلام الوديع البديع خالد الغول

اشكرك على رسالتك الرائعة الموجهة لي عبر موقع ليبيا وطننا، التي تنبىء أنها من غلام أو زوج مثقف جدا يتمتع بحياء نانسي عجرم وبذكاء مارلين مونروا ويحسن وضع الزليز بمكانه..

نصيحتي لك ان تواجه الناس كما هو انت وعلى حقيقتك اي بالطريقة التي كتبت بها في اخبار ليبيا. اما مظاهر الورع والتقوى والصلاح فهذا دور صقع عليك ويخليك مضحكة. فصدقني ان ما تكتبه لا يتعدى مستواه ما يكتب بصحافة التابلويد ولا افصل (اش عليك ياغول !!!!).

لقد وعدتني بأنك ستتعرف على الفن الجديد حتى لا تظل زي الأطرش في الزفة (وهذا وللأسف حالك دائما). وهذا شيء جميل ومناسب لك اكثر وبما انك عندك خبرة في كيفية اكتشاف مهنة الفنانات حيث اكتشفت بعبقرية لا تماثلها الا عبقرية القايد بأن فيفي عبدو كبيرة رقاصات (إيش عليك ياغول!!!!) فعندي لك اقتراح سيفيدك وهو: اكتشاف مهنة نانسي عجرم وشاكيرا وهدى بن عامر. من هذا الخليط تستطيع ان تكون شخصية تناسبك جدا وتناسب قدراتك بحيث تجعلك سمسار من الدرجة الأولى في سيف مول للكذب وتؤهلك لتكون ايضا رئيس لفرقة الرقاصات لجماعة اخوان سيف المسلمين فكما قلت بنفسك "في عالم السياسة اليوم التي لا اخلاق فيها، من الطبيعي ان يراوغ السياسي (بخصره) بقدر ما يحافظ على نفسه وتنظيمه". اش عليك ياغول!!!!.
فقط خذ بالك اللي تعتقد بسذاجتك انك حتتعشى به سيتغدى بك.

لقد رددت احتراما لمهنتك الجديدة واذا كنت تريد المزيد فلا مانع عندي وختاما مرة اخرى... إش عليك ياغول!!!!

هـناء الدريبي
hanadrebi@yahoo.it


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home