Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى الأستاذ حسن الأمين
بخصوص الدكتورة سعاد الطيف الفيتوري

هل تعرف مع من عملت المقابلة يا أخ حسن الأمين؟ هل سألت من تكون الدكتورة سعاد الطيف الفيتوري؟
لأسف انك عملت مقابلة مع عميلة المخابرات الآمريكية و الانجليزية سعاد الطيف الفيتو ري من مدينة الزاوية و من مواليد السبعينات وهي مقيمة في لندن من سنة 1999.

بعذ إذنك يا أستاذ حسن أريد أن أحوارها : حوارنا مع عميلة المخابرات الأمريكية و الانجليزية مديرة موقع نادي الفلم الليبي يا دكتورة سعاد هل من الممكن أن تقولي لنا ما اسم الجهة التي تشتغلين على حسابها فهل يصدق الناس و العقل حضورك باستمرار في البرلمان و شتم هوس و تتابعك لأخبار الجالية العربية و لم يفوتك مؤتمر أو ندوة داخل لندن و خارجها معلاش هذا سؤال محرج ولكن يستطيع البعض أن يدرك من أنت.

بكل تأكيد أنك لست عضو لجنة ثورية كما اعترفتي بلسانك وتحديتي أي انسان ان يأتي بدليل ولكنك لم تعترفي بعملاتك للغرب و ثقتهم الكبيرة بك أنت و الصحفي العربي المشهور تشتغلون مع بعض لمصلحة الحكومة الانجليزية وأنت وهو لكم أن تقولوا ما تشاءون هل تريدين أن اذكر لك اسمه بالكامل و هو أشهر من علم أم كفاية عليك يا خاينة.

وأنا اتحدي و اقسم على دلك فليس بإمكانك الكذب و التحدي وأن فعلت فأنا جاهز لأطهار الأدلة لآذنتك.

يا سعاد الطيف هل بإمكانك القسم أنك لم تسافرين إلى دول أوروبية بالتحديد فرنسا مرات عديدة و ذلك لحضور دورات لعملاتكم و تجسس خارج بريطانيا؟ كم سافرت مرة إلى الخارج وطبعا بدون علم أي أحد حتى أصدقاؤها وهي خبيرة في العمالة لأنها ليست مدربة في ليبيا.

أسرد لكم موقف من مواقفها قبل ثلاثة أسابيع و الله و الله و الله كانت في القناة الرابعة برامج قضايا اجتماعية للجاليات العربية و كانت سعاد الطيف الفيتوري حاضرة و طرح بعض المشاكل الاجتماعية و من ضمنها قضية سيدة لبنانية طلبت الطلاق من زوجها و طلقها القاضي الانجليزي في المحكمة و لكن زوجها اللبناني لا يريد طلاقها و كانت اللبنانية وزوجها اللبناني موجودين و طرحت الأسئلة بهذا الموضوع و إذا بسعاد الطيف تجيب وتتكلم عن الشريعة و تقول يحق لها الطلاق من القاضي الانجليزي لان الطلاق حق شرعي في الإسلام و من حق المرأة أن تطلق الرجل و أذا بالرجل اللبناني يتعصب و يقول لسعاد أنت لا تفهمين في الدين و ترد عليه انتم من اسأتوا إلى الدين يا معشر الرجال و كان الانجليزي أعجب بكلامها الوقح و الشيء الذي الفت نظري الرجل اسمه دايفد المشرف على البرنامج غمز لها و سعاد ابتسمت له وسألها من أي بلد يا سواد (على النطق الانجليزي) فقالت له من ليبيا و بعد ذلك سألها هل أنت متزوجة فقالت له أنا (سنقل)غير متزوجة فغمز لها مرة ثانية و ابتسم طيحاته على رأسه وإذا به دايفذ بتجاهل صاحب القضية واستمر يسمع إلى كلام سعاد و استمرت تقول ان الإسلام يحتاج الي إعادة شرح و توضيح على حسب ما يتمش مع الوضع الخالي (أب ديت) لآن المفسرين هم رجال و فسر الدين لصالحه و لعبودية المرأة و إلى حد هنا خالوني ساكت.

أخيرا أنصحك يا عانس ان تبحثي لك عن عريس من الزاوية واخطيك من هل الذوة الفاضيه ولكن قبل أن تتزوجي يا عانس الشعب لازم يحاسبك و المثول امام محكمة على خيانتك للوطن وهل تعرفين ما حكم العمالة يا جاسوسة يا خيانة الوطن.

يا سيد حسن الامين و راس أمك الغالية و أبوك و أطفالك أن تعمل مقابلة تانية مع العميلة سعاد الطيف الفيتوري و تسألها هذه الاسئلة و ساقدم لك كل الادلة على بريدك الخاص و سوف تكون ضربة قاتلة لها.

لا أريد جزاء ولا شكر من الشعب الا كشف كل من يخون الوطن.

والسلام عليكم يا شعب عمر المختار وتحية خاصة الى حسن الامين.

عـيسى الطرابلسي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home