Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى الإخوة بهـيئة المتابعـة للمؤتمر الوطني

الى الإخوة بهيئة المتابعة للمؤتمر الوطني

أحييكم تحية طيبة نحن شباب ليبيا الأحرار من الداخل نريد أن نسأل حضرتكم عن دوركم الآن وبعد غيابكم لأكثر من سنة، فلم نسمع من حضرتكم منذ الإنعقاد الناجح للمؤتمر السنة الماضية. فإذا لا يمكن أن تقوموا بواجبكم الذي أنتم من أجله أخترتم فأتركوا هذه الوظيفة لأشخاص آخرين أجدر.
نحن في الداخل لا نستطيع أن ننتظر أكثر. معاناتنا تزيد كل يوم لا يوجد إصلاح و لا تخفيف للمعاناة. عملية الاحتقان وصلت الى درجة الغليان في الشارع الليبي، و هذا يعلمه النظام أيضا. الكل يريد أن يخرج على الشوارع وينتفض ولكن المشكلة تكمن في التنسيق، لا نريد أن يحدث كما حدث في بنغازي. نريد تنسيق مدروس لكي يعلم الجميع متى يكون الخروج والى اين سنذهب وماذا سنفعل ووو. نريد تخطيط دقيق هذه المرة لكي لا يتم إخمادنا. ويا ليت يتم هذا التخطيط عن طريق وسائل الاعلام والانترنت وتحديد يوم الخروج أيضا.
لعل من الافضل إختيار شخصية قيادية للمؤتمر الوطني التي تقود حركة الكفاح الوطني السلمي وهذا نفتقر إليه كثيرا. الوقت الآن مناسب جدا خاصة وأن النظام أصبح هشا لدرجة لم تحدث في كل السبع والثلاثين الماضية. ونحن نعاهد الله بإذنه ونعاهدكم بإننا سنخرج عند خروجنا السلمي ليس لدينا ما نخسره إما أن ننهي الاستبداد والظلم ونسترد شرفنا وكرامتنا ونصبح أحرارا بعد سبعة وثلاثين سنة أو نموت شهداء وندخل الى سجلات التاريخ الوطني. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شباب ليبيا تغلي وتنتظر ساعة الصفر للخروج.

نادر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home