Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

يا سليم الرقعـي انه عـصام العـول

و بعد ان اكتشفت ان الاخ عصام العول يتخد من عملية النسخ واللصق اساسا له في جمى كتاباته وعندما شعرت بأني خدعت كقارئ وان عزيزا لي تعرض للسرقة الفكرية أعلنت ذلك على الملاء واخذت على عاتقي متابعة وكشف المدعو عصام العول ولكنني شعرت بالاسى والاسف عندما وجدت اناس كالرقعي والجطلاوي خُدعوا بالعول شعرت آنذاك بأن العول قد وضع قدمه على الدرجة الاولى من سلمه المنشود, فيا إخوتي الرقعي والجطلاوي وكل الاخوة أتمنى ان تعيدوا النظر في كل من المقالين –اصلاح القطار الليبي و حراك تقافي جديد ومن ثم مقارنتهم بالروابط التي جاءت في رسالتي الاخيرة (العول وماأدراك ما يكتبه العول):
http://www.jeel-libya.com/letters/0606.asp

وان كان هذا يسمى استعانة بمصارد فأخبرونا بالله عليكم لنصبح من الغد اكبر الكتاب الباحثين ولنخبر غيرنا فيزيد عدد الكتاب واما ان وجدتُ من بين ما كتبه العول ما يسمى بالالهام والافكار الخاصة فأفيدوني به افادكم الله علّي أكون في ضلال فساعدوني لأخرج منه فالنية واردة والحمد لله, وعندما تنتهون من القراءة والمقارنة إقرئوا هذا والذي لا يوجد فيه حرف واحد مقتبس :
http://www.libya-watanona.com/letters/v2006a/v03oct6i.htm

هذا هو عصام العول الحقيقي عندما يضطر اسفا الي توجيه رسالة ما او إلى تمجيد نفسه والدفاع عنها تتضح الرؤيا للعاقل ومن يريد الحقيقة, تجدونه مجردا من التير والنعيمي و الكواري والابراهيم , هل تجدون هنا نفس الشخص في تلك المقالات.؟؟ هل من استطاع كتابة ذاك الكلام يستطيع كتابة هذا؟ هل يمكن للشخص حمل ذاك الاسلوب وهذا وفي نفس الوقت؟ وان كان هل يستطيع اظهار ذاك الاسلوب ؟ومن ثم وبكل بساطة يظهر لنا هذا الاسلوب؟؟

وبعد ان تفرغوا من قرائة تلك المقالات أدعوكم لقرائة هذا المقال المثير للشفقة والذي يجعلنا في حيرة من انفسنا .. هل نحن حمقى؟؟ أم ان البعض يعتقدون كذلك و أولهم العول:
http://www.akbarlibya.com/okteb-makal.html

اسلوب ثالث للعول الكاتب الحامل لثلاثة اساليب
هنا تحول المقال الدفاعي من : بالعـربي : غـيب يا قط العـب يا فار.. فوزوا بخمسين دينار مقابل!! ا
الى : عصام العول سأعيش رغم الداء والإعياء كالنسر فوق القمة الشماء

ولم ينته الامر بتطور الاسم فقط .لا, بل المقال كاملا طور وقلص وزخرف ورش بالعطر وزين بطوق ياسمين والبس حلة جديدة وحذاء اسود لامع! ولكن هيهات مايزال اسودا اشعت الشعر.
ولا اعتقد ايها الاعزاء انكم بحاجة الى اكثر من هذا لرؤية الحقيقة و إدراك الواقع

** ملاحظة اخيرة اود التنويه اليها...
كلما كتب عصام وتحدث عن نفسه يدعي بأن هناك من يحاربه على مستوى رفيع وانه تحت الضوء وانه غير مرغوب فيه وفي كتاباته.. وانه يوجد من يكتب عنه التقارير ويرفعها لأسياده على حد تعبيره!!! فهل لاحظ غيره ذلك؟؟
كم سيق المنصوري للامن مرة؟ وكم سيق قبله الشهيد الغزال رحمه الله ؟؟ ولم يعلن ذلك لا المنصوري ولا ضيف رحمه الله بل شاهدوهم اناس معروفين واعلنوا ذلك وبأسمائهم الحقيقية.
فكفى بالله عليك يا عصام من الادعاء فوالله لن تنجح في مآربك وفيما تخطط له.
وانا لخلفك بالمرصاد.

حسام الامين


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home