Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

نعـمان بن عـثمان... سقط المتاع

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين وءاله وصحبه الميامين وبعد..... فقد قال بابى هو وامى عليه الصلاة والسلام..... لن اترك هذا الامر حتى يظهره الله او تنفرد هذه السالفة..: رقبته:... فتبين لنا معشر المسلمين انه ليس من الفخر المناداة بالمبادئ وانما الفخر هو الثبات عليها..... قال الله عز وجل... من المؤمنين رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر ومابدلوا تبديلا..الاحزاب... فكلمة مابدلوا تبديلا تظهر لنا بجلاء تزكية الله لهذا الصنف من الناس.... اما مايدور اليوم عن النكرة بن عثمان وتصريحاته التى ارجوا ان لايكون قد خرج بها من دين الله... وشيله للكلام كما يقولوا زى الـ....... اجلكم الله. انما هو كما قال الشاعر :
وما للمرء خير فى حياة ..... اذا ما عدّ من سقط المتاع.
فنعمان هذا الان احترق وليس له عندنا اى احترام او قيمة ولايمثل التيار الجهادى الاصيل الذين قدموا اصحابه ارواحهم زكية فى سبيل الله واخرين ينتظروا وكلهم بالجملة لم ولن يبدلوا تبديلا بااذن الله.
واقول له كما قال العرب.... على نفسها جنت براقش.. فقد وظعت نفسك فى معسكر ليس فيه احد الا انت وامثالك المنافقين فاانت ولله الحمد اذا تغير اى امر فى ليبيا لن تحسب من المعارضين العلمانيين ولا الليبراليين ولا من الاسلاميين باختلاف مشاربهم فالكل قد نفر منك وحينها لاتلومن الا نفسك.. فاخوانك بالامس لد يهم اليوم حساب عسير وعسير سنصفيه معك فى الدنيا قبل يوم الحساب بااذن الله.... فلن ننسى خيانتك........ وتفرميطك....... فى المنتسبين للحركة الاسلامية خصوصا للامريكان والانجليز واذنابهم فى ليبيا.... وانت كى ترد هذه التهمة عن نفسك زعمت ان ترميها فى وجه جماعة الانقاذ عملا بقوله...... رمتنى بدائها وانسلت...... فنحن لايوجد لدينا ادنى شك انه فى كل جماعة مرجفون امثالك كما نعرف ما عملته الانقاذ مع جماعة ورفلة خصوصا الا انه ولله الحق ففيهم رجال الواحد منهم بامة.....
وختاما لا اريد الاطالة والكتابة حول هذا السفيه الذى زعم انه ببوله فى البحر يظن انه سينجّسه... فهيهات هيهات..... ولتعرفوا يا اخوتى فى ليبيا اهل الحق من اهل الفجور... يوجد هناك مفارقة ومتاركة وعلامات جد فارقة بين اهل الايمان واعوان الكفر والطغيان.

كتبه الفقير لعفو ربه...
ولد البلاد


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home