Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الجنسية واجراءات الاقامة ببريطانيا

الاخوة والاخوات المغتربين والموفدين الافاضل
بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية عطره الى جميع المغتربين نساء ورجالا وتحية وفاء وتقدير من
مكتبنا راجين من الله سبحانه هدوء البال والسكينه للجميع وبدون استتناء , يسعد مكتبنا للخدمات القانونية تقديم الخدمات التالية لجميع المغتربين في الداخل والخارج , وانه لمن دواعي سروري الاشادة بجميع من تقدم عبر مكتبنا لاءجراءت الجنسية والاقامة راجين من الله سبحانه ان نكون عند حسن ظنهم وتوقعاتهم ونرحب بااي استفسار او خدمة جديدة او حتى اقتراح منكم.
اردت اضافة بعض النقاط الاساسية التى تفيدكم بااجراءت الجنسية بطريق عاجلة وصحيحة والتقيد باالوقت ,ووقت مكتبكم , نظرا الى الطلبات المتزايدة من قبلكم ,فاالرجاء الاخذ بهذه النقاط خدمة لكم ولنا , مع عدم الاحراج والازعاج والزعل .
اولا اجراءت الجنسية :
يتطلب من جميع المتقدمين للجنسية البريطانية موافاتنا باالمستندات الكاملة , وكما اسلفت ان ذوي الدخل المحدود اى على الضمان الاجتماعي ,نقدم لهم هذه الخدمة مجانا مع دفع مبلغ بسيط جدا الى البريد , ام الاخوة الموظفون فعليهم دفع المبلغ كامل 400£ مع ارفاق المتندات كاملة عن طريق البريد او الانترانيت لاءتخاذ الاجراء السريع .
المستندات كالتالي :
1.جواز سفرك او وثيقة سفرك
2. شهادة ميلاد
3.افادة من مكان عملك او شهادة راتب او افادة من الضمان
4.شهادة اجتياز امتحان الحياة ببريطانيا
5. اسم الوالدين باالكامل
6. طلب كتابي مقدم الى مكتبنا
7. ارفاق رسم الداخلية
8. اثبات عنوانك خلال 5 سنوات اقامتك ببريطانيا
9. شهادة خلو من السوابق ( المكتب يقوم بهذ االاجراء بعد دفع الرسم اللا زام)
10.عنوان طبيبك وعنوان MP , وزير محافظتك
11. رسوم الاجراءت ; 100£ لاءصحاب الدخل المحدود 400£ للعاملين .
وباالتعاون والصدق نصل الى الهدف ان شاء الله .

باالنسبة لموضوع الاقامة وتوابعها فهو موضوع متشابك جدا ,ولكن يسعدني تقديم هذه الخدمة من مكتبنا , وهذه الخدمة تقدم برسوم متفاوته , هناك اقامة الزواج , اقامة العمل , اقامة الدارسة , الاقامة الدائمة , ولم الشمل العائلى , ودعوة الزيارة , والعمل .
يقوم بعض الاخوة بتقديم الطلبات دون الالمام باالطلب نفسه واجراءته ونتائجه , او الاستناف اذا ماقوبل باالرفض , عليه فاءن طلب الاستشارة والنصيحة , والاتصال بذوي الاختصاص , يجعلك لاتخسر لا الوقت ولا الرسم . والتقيد بمواعيد الطعن , وادارك الخطاء قبل فوات الآوان .
واخيرا اخواني اخواتي , تقدم مكتبنا بترجمة لمنهج امتحان الجنسية , وطرحت نسخ منه بااحدى المراكز الاسلامية , والنسخة مجانا كما تم الاتفاق بين المكتب والمصدر الاساسى لنشر الكتاب لكن , فؤجئت ان هذه الترجمة قدمت الى طالبي الجنسية بمبلغ مالي , وهذا سبب لمكتبي ولي شخصيا بعض المشاكل التى نحن فى غنى عنها باالغربة , فاالرجاء من الاخ الذي استحوذ على هذه النسخ عدم بيعها او طبعها الا باذن الجهات المختصة , منها مكتبنا , والله يهديك اخي , ولا تنسي نحن في بلد قانون . عليه نفيدكم بعدم مسؤليتنا عن حصولكم عن اي نسخة من المنهج باستثناء النسخ الموجود عليها ختم المكتب وتوقيع مدير المكتب .
اخيرا منا اليكم كل الوفاء والتقدير مع خالص الوفاء لكل مخلص ومجد
السلام والرحمة

اختكم اسيا ابراهيم صالح معمر
محامية ببريطانيا
MLR UK
www.mlrreports.co.uk


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home