Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters


تـعـازي
إلى آل مازق



تـعـزيـة

بسم الله الرحمن الرحيم

برقة، مهد الأسود ولحدها

بقلوب يملؤها الحزن والألم ومؤمنة بقضاء الله وقدره يتقدم كل مناضلي حركة اسود برقه في الداخل والخارج للشعب الليبي عموماً ولآهالي برقانا الغاليه بوجه خاص بأحر التعازي في وفاة فقيد برقه واحد ابنائها الابرار السيد (حسين مازق) رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، هذا الرجل البرقاوي الأصيل الذي كان قد تولى عدة مناصب في دولة برقه (الإماره) ثم ـ وفيما بعد ـ في دولة ليبيا (المملكه المتحده) بعد أن شارك بجهوده الطيبه والمخلصه في تحقيق الإستقلال والإتحاد الليبي (المملكه) وشارك بسهمه في دق مداميك دولة ليبيا الحديثه والواعده والتي قضى على أحلامها وتطلعاتها الغاليه في لحظة من لحظات القدر الرهيبه والمريبه العقيد القذافي وزمرته المشبوهه بضربة غادره في خريف 1969.
ونحن هنا نجدد العهد لكل احرار برقه باننا سنسير على درب تحرير برقانا من ظلم وقهر نظام سرت الفاشي حتى يحقق الله لبرقانا هذا الهدف الغالي أو نهلك دونه!.

والسلام عليكم

عاشت برقة
وعاش أهلها الاحرار
"أسود برقة الحرة"
حركه مناطقية ليبية
17 مايو 2006
AhrarBarkh@yahoo.com



تـعـزيـة

بسم الله الرحمن الرحيم
يا أيتها النفس المطمئنة ارجعى الى ربك راضية مرضية
فادخلى فى عبادى وادخلى جنتي - صدق الله العظيم

نتقدّم بأحرّ التـّعازى القلبية إلى الأستاذ منصور بن عمران وزوجته الكريمة، في وفاة المغفور له بإذن الله الحاج حسين يوسف مازق، تقبل الله الفقيد برحمته الواسعة واسكنه فسيح جناته، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مسعـود سالم
عن مخيم الامل
امريكا



تـعـزيـة

الله يرحمك يا شيخ يا بومازق ..... عـلى عـد ما من خير عـند الرازق

الى : جميع سكان ولاية برقة (سابقا)
       إمارة برقة (مستقبلا)

اشاطركم العزاء فى الرجل، الإنسان، حسين بى، وانا لله وانا اليه راجعون.

الشهيد عـبدالكريم نجم



تـعـزيـة

بقلوب يملؤها الحزن والأسى نتقدم بأحرّ التعازي الى آل مازق في وفاة المغفور له حسين يوسف مازق رئيس وزراء ليبيا الأسبق، ونتقدم بأحر التعازي أيضاً إلى كل الليبيين في الداخل والخارج.

عـن آل كبلان
مصطفى حسين امحمد كبلان

عـن آل البابور
سهـيلة عـبدالحميد البابور


Milwaukee, Wisconsin



تـعـزيـة

حزب العدالة والد يمقراطية الليبي
Parti libyen pour la Justice et la Démocratie
Libyan Party for Justice and Democracy

نيابة عن زملائي بحزب العدالة والديمقراطية الليبي اتقدم الى اسرة السيد حسين مازق رئيس الوزراء الليبي السابق بالتعزية والى ابناء الشعب الليبي واذ نتقدم بهذه التعزية فهي تعبير وعرفان من حزب العدالة والديمقراطية الليبي للسيد الراحل لما قدمه لوطنه وليس لدينا اي حق باصدار الاحكام فالتاريخ والشعب وحده هو الذي سوف يفصل في اي نقط تاريخية من حياة اي ليبي اتجاه بلاده وايضا هذه التعزية هي عرفان ايضا لكل الليبيين الذين جاهدوا وساهموا وشاركوا في العمل من اجل ليبيا كي تكون دولة يعترف بها العالم ضمن الدول الاعضاء بالامم المتحدة وبالرغم من الصعاب والعوائق التي واجهتهم.
حزب العدالة والديمقراطية الليبي يؤمن ايمانا تاما بان المقياس الحقيقي لكل مواطن ليبي اتجاه بلاده ليبيا هو مدى اخلاصه واحترامه لبني شعبه في حيز احترام القانون واحترام حقوق الانسان.
ندعوا الله ان يتقبل الفقيد بالرحمة والمغفرة ويلهم اسرته الصبر والسلوان.

عن حزب العدالة والديمقراطية الليبي
الدكتور الهـادي شلوف
مؤسس ورئيس حزب العدالة والديمقراطية الليبي
jadl2005@yahoo.com



تـعـزيـة

بقلوب مليئة بالألم والحزن والآسى أتوجه بالعزاء إلى الأخ الكريم نجيب مازق وكافة أفراد أسرة مازق فى وفاة عميد أسرتهم وفقيد الوطن السيد حسين مازق، رحمه الله وجعل مثواه الجنة، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مفتاح غـيث إستيتة
عن آل إستيتة فى بنغازي ودرنة



تـعـزيـة

نتقدم بأحر التعازى إلى أسرة الفقيد السيد حسين مازق سائلين المولى عز وجل أن يرحمه ويتغمده بكرمه ويشمله بفيض من المغفرة والعفو والرضوان..

تقبل الله الفقيد وألهم أهله وذويه وأحبابه الصبر والسلوان..

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

خليفة محمد عـقوب وكافة أعـضاء الأسرة



تـعـزيـة

جمعـية المحافظة عـلى راية الأستقلال



تـعـزيـة

تعازينا الى آل مازق.. والى ليبيا كوطن فى فقد أحد أبنائها الذين ساهموا فى مراحل بناء الدولة الليبية.
تعازينا للجميع فى وفاة السيد / حسين مازق.. احد رؤساء وزراء ليبيا فى العهد الملكي.. ونسأل الله له المغفرة ولذويه وأصدقاءه الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا اليه راجعون.

عـيسى عـبدالقيوم



تـعـزيـة

المرحوم: حسين يوسف مازق
1918-2006

تشارك منظمة ألفا آل مازق والشعب الليبي الكريم العزاء والحزن علي رحيل فقيد الوطن السيد حسين يوسف مازق الذي كان له بالغ الأثر في أسقلال وبناء مؤسسات الحكم الشرعي التى كانت سائدة فى ليبيا قبل الأنقلاب العسكري.

كان المرحوم يتمتع بحس أنساني مرهف وحنكة سياسية وحكمة وكفاءة قيادية عالية مكنته من أن يقود الوطن عبر مسالك سياسية وعرة ومحن صعبة. سوف يظل فقيد الوطن السيد حسين مازق علما مشرفا وخالدا في تاريخ ليبيا وقدوة لشباب ليبيا المستقبل تنير لهم الطريق نحو بناء دولة حديثة ينعم فيها الأنسان بحقوقه الأساسية وتسود فيها الشرعية الدستورية والعدل والرفاهية.

وبهذه المناسبة الوطنية الأليمة, تعاهد ألفا أبناء شعبنا الصابر علي العمل المستمر من أجل التعريف بقضيته والدفاع عن حقوقه حتي يتخلص من الدكتاتورية ويبني دولة عصرية ذات حكومة ديمقراطية وفاءاً لفقيدنا الراحل ورفاقه الشرفاء.

عن منظمة ألفا (ALFA)
د. محمد مبروك بوقعيقيص



تـعـزيـة

وفاة أحد رجالات ليبيا الأفذاذ

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقى الاتحاد الوطني للإصلاح، نبأ وفاة المغفور له السيد الفاضل حسين يوسف مازق، رئيس وزراء ليبيا الأسبق، في ما بين عامي 1965 و1967 وذلك فجر يوم الجمعة الموافق الثاني عشر من مايو الجاري.

ويعد السيد المرحوم أحد أبرز رجالات ليبيا ما بعد الاستقلال، الذين بدلوا كل جهدهم ووقتهم لخدمة قضايا وطننا العزيز، بكل التفاني والإخلاص، وبكل التواضع والتجرد ونظافة اليد.

ولعل من أعظم مفاخر هذا الرجل الكريم ومفاخر أبنائه من بعده، هو ترؤسه للجنة المفاوضات من أجل إجلاء القواعد الأجنبية من بلدنا الحبيب في عهد حكومة عمر المنتصر الثانية، وأدائه لواجبه الوطني هذا، بكل الشجاعة والحزم، وبكل العزم و الإصرار على تحقيق الاستقلال الكامل لليبيا، التي أحبها، وأفنى زهرة شبابه من أجلها. والمفخرة الثانية لهذا الرجل الكريم ولأبنائه من بعده، هي رفضه أثناء ترؤسه للوزارة، منح أية أولوية في العطاءات الحكومية لشركة مقاولات السيد عبد الله عابد السنوسي، ابن عم المرحوم الملك إدريس السنوسي، مما دفع بعبد الله عابد السنوسي لرفع شكوى أمام الملك ضد السيد حسين مازق، ومع ذلك فلم يتراجع قيد أنملة عن موقفه الوطني الشريف هذا.

نعم، نِعمَ الرجال، رجال من معدن فقيد الوطن، المرحوم السيد حسين يوسف مازق. نسأل الله تعالى أن يتقبله بواسع مغفرته ورحمته، وأن يدخله فسيح جناته، ويجازيه عن وطنه وشعبه خير الجزاء، ويلهم أهله ومحبيه جميل الصبر والسلوان.

الاتحاد الوطني للإصلاح / نور
ربيع الثاني 1427هـ16 14 مايو 2006 مـ
nur_libya@yahoo.com



تـعـزيـة

{ ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام }

بقلوب ملؤها التسليم بقضاء الله وقدره، تتقدم ليبيا الوفاء إلى أبناء شعبنا الليبي في الداخل والخارج بأحر التعازي في وفاة فقيد الوطن السيد حسين مازق والي برقة ورئيس الوزراء الأسبق إبان العهد الدستوري سائلين الله عز وجل أن يتغمد فقيدنا في الصالحين وأن يلحقه بمن سبقوه من رفاقه من رجالات الاستقلال، راجين الله عز وجل أن يتجاوز عن سيئاتهم، وأن يبدلهم دارا خيرا من التي بنوها، وأن يدخلهم الجنة إخوانا على سرر متقابلين، والله حسيبهم.
             هم النجــــوم إذا ما البدر يفتخــر        وهم الثقاب إذا ما الخصم يستعرُ
             هبوا جميعا فأحيو دولـــــة وئدت        وقضو فرادى جمان العقـد تنتثرُ
             كأن الثريا تشد القلب في سمــق          تهيج القلوب شهاب حين ينحـدرُ
             ليكن عـــــــزاؤك يا ليبيا بأن لك         في كل فسطــــاط حوراء تفتخرُ
             فهم السراة بدستــــور سريتي به          وهم الوفاء إذا من بعدهم غدروا
             فابكوا على بلد قد كان مفخـــرة           غبراء أمس ٍ، ويومٌ داحس أشـرُ

كما لايفوتنا ان نتقدم بأحر التعازي إلى كافة أسرة الفقيد وأحفاده، وإلى رفيق المهجر السيد منصور بن عمران، وحرمه ابنة الفقيد في مصابهم.

ليبيا الوفاء
الاثنين 14 ربيع الثاني 1427هـ
الموافق 12 مايو 2006م



تـعـزيـة

رحمك الله يا حسين مازق

تتقدم اسرة المرحوم صالح مسعود بويصير بأحر التعازى لأسرة المرحوم حسين مازق و ذويه طالبة له من الله الرحمة و لأسرته الصبر على فراقه.

لقد كان للفقيد الغالى وستظل ارفع مكانة لدىاسرتنا التى وجدت فيه عونها ألأكبر فى محنتها عامى 1954 و1955 ، عندما فك اسرها من ألأقامة الجبرية و اصر على نقلها الى بنغازى ثم استصدر لها اذنا بالسفر و اللحاق بعائلها فى مصر متجاوزا كل ماكان يمكن ان يمثله ذلك من مخاطر عليه فى تلك الظروف وسط الحملة الشعواء على صالح بويصير.

لقد كان المرحوم من ذوى الهامات الباسقة التى لا تتضخم بتبوء السلطة و لا تتضاءل بخروجها عنها فقد كان بشموخه وعفته وتواضعه و حنوه على اهله من الليبيين سلطة بحد ذاته تتغير الحكومات فتبقى راسخة فى قلوب الناس.

لقد مكث فى بيته 32 عاما خارج السلطة دون حارس او حاجب ، فلم نسمع يوما بمن جاء يريد ألأنتقام منه لمظلمة ارتكبها فى حقة ، او يطالبه بمال عام استولى عليه او اهدره بدون وجه حق ، كما لم يطالبه احد بدم ازهقه او تعويض عن سنين قضاها فى سجن او ليالى طويلة فى غرف التعذيب ، اوحتى اهانة يريد ردها له.

لابد ان تصبح سير هولاء الرجال الرجال الذين وضعوا اسس البنيان الوطنى جزء من دروسنا لأطفالنا مهما اختلفت مشاربنا السياسية ، ومهما تباينت اختياراتنا نحو المستقبل، لانها قصص حب الوطن و الخوف عليه وعلى ابنائه.

كما يجب ان يجعلها كل من تدنوا له السلطة معيارا لكيفية استعماله لهذه السلطة، لتواضعه ، لسلوكه تجاه الناس، لحبه للوطن، لمحافظته على المال العام، و ليتذكر ان الشعوب دائما تقارن حتى ولو فى صمتها.

رحمك الله يا حسين مازق، وليبقى دينك علينا، امام الله و الناس ما حيينا، تجاه ذكراك وتجاه اهلك.

محمد صالح بويصير، ناصر صالح بويصير، مسعود صالح بويصير والوالدة



تـعـزيـة

بسم الله الرحمن الرحيم

( يا أيتها النفس المطمئنة ارجعى الى ربك راضية مرضية
فادخلى فى عبادى وادخلى جنتي ) صدق الله العظيم

بقلوب يملؤها الحزن والأسى نتقدم بأحر التعازى إلى آل مازق ، اخي منصور بن عمران، صهر الفقيد وزوجته الكريمه في وفاة المغفور له بإذن الله الحاج حسين يوسف مازق والي برقة ورئيس وزراء ليبيا الأسبق الذى وافه المنية فجر اليوم الجمعة 14 رجب1427 الموافق12 مايو2006 . تقبل الله الفقيد برحمته الواسعة واسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

احمد أ. بوعجيلة



تـعـزيـة

إنّا لله وإنّا لله راجعون

بقلب مؤمن بقضاء الله وقدره أتقدم بأحرّ التعازي والمواساة الى أسره مازق الكريمة فى وفاة رب أسرتها المغفور له بإذن الله السيد حسين مازق. نسأل الله أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وأصدقائه جميل الصبر والسلوان.

رشيد مصطفى بسيكرى



تـعـزيـة

بسم الله الرحمن الرحيم
( يا أيتها النفس المطمئنة ارجعى الى ربك راضية مرضية
فادخلى فى عبادى وادخلى جنتي ) صدق الله العظيم

بقلوب يملؤها الحزن والأسى نتقدم بأحر التعازى إلى الشعب الليبي عامة وإلى سكان مدينة بنغازى وآل مازق خاصة وقبيلة البراعصة.
تقبل الله الفقيد برحمته الواسعة واسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه وأحبابه الصبر والسلوان.
وإنا لله وإنا إليه راجعون.

محمد يوسف القطرانى
مدينة المرج المجاهدة




تـعـزيـة

فى رحاب الله

السيد حسين مازق والي برقه ورئيس مجلس الوزراء الليـبي

بسم الله الرحمن الرحيم
( يا أيتها النفس المطمئنة ارجعى الى ربك راضية مرضية
فادخلى فى عبادى وادخلى جنتي ) صدق الله العظيم

بقلوب يملؤها الحزن والالم ومؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم باحر التعازى الى اسرة الفقيد حسين مازق رئيس مجلس الوزراء الليبي السابق.

لقد كان الفقيد شجاعا ثابتا صابرا وقد كان مثالا لرجال الوطن المخلصين الذين افنوا عمرهم فى حب وخدمة ليبيا. وإننا فى هذه اللحظات التي نودّع فيها فقيد الوطن، ندعو له بالرحمة وأن يسكنه الله فسيح جناته، ويعوض أهله وأقاربه وأحباءه والوطن فيه خيرا.

مع فائق التقدير والاحترام.

عـلى يوسف زيو



تـعـزيـة

بسم الله الرحمن الرحيم

نتقدّم بأحرّ التـّعازى القلبية إلى أسرة مازق فى وفاة السيّد حسين مازق رئيس حكومة المملكة الليبية الأسبق، نسأل الله أن يرحمه ويعفو عنه ويكرم نزله ويوسّع مدخله ويلهم أهله وذرّيته الصّبر والسلوان.
وإنّـا لله وإنّـا إليه راجعون.

أسرة المرحوم الحسن الرضا المهدي السنوسي



تـعـزيـة

( إنا لله وإنا إليه راجعون )

نتقدم إلى الأستاذ منصور بن عمران وزوجته الكريمة إبنة السيد المرحوم حسين مازق، بأحرّ تعازينا ونشاركهم أحزانهم ونواسيهم ونصبّرهم، وندعو الله سبحانه جلّ جلاله لهم بالصبر والعزيمة على فقدانهم رئيس الأسرة الرجل الفذ حسين مازق رحمه الله ، وندعو الله عزّ وجل أن يسكن المرحوم فسيح جناته مع الصديقين والشهداء. وإنا لله وانا اليه راجعون.

أصدقائكم
في مدينة بنغازي الحزينة



تـعـزيـة

بسم الله الرحمن الرحيم
( يا أيتها النفس المطمئنة ارجعى الى ربك راضية مرضية
فادخلى فى عبادى وادخلى جنتي ) صدق الله العظيم

هيئة المتابعة بالمؤتمر الوطني للمعارضة الليبية
تتقدم بأحر التعازي لأبناء شعبنا المناضل داخل ليبيا وفى ارض المهجر
وتشاطر قبيلة البراعصة وعائلة مازق بوحدوث التعازي فى فقيد الوطن
المرحوم: حسين يوسف مازق :
1918-2006
الذي وافاه الأجل المحتوم بتاريخ اليوم 12/05/2006

وعندما نتذكر تاريخ وأمجاد ليبيا.. نتذكر أولئك الرجال الذين ساهموا فى صنع ذاك التاريخ وتلك الأمجاد.. عندما نتذكر ليبيا الحرية والاستقلال .. دولة القانون والدستور
عندما نتذكر المناضلين والمكافحين من اجل الغد الأفضل لليبيا وشعبها الابى.. نتذكر أولئك الرجال الذين كانوا وراء نشأة الدولة الليبية الفتية فى عهدها الذهبي..

ومن بين أولئك الرجال فقيدنا فقيد الوطن "حسين مازق" الذى كانت له بصمات مضيئة فى تاريخ ليبيا .. فكان من أوائل الرجال الذين تحملوا مسئولية تكوين دولة الدستور.. فتقلد العديد من المناصب الهامة تحت لواء ملك ليبيا المرحوم: ادريس السنوسى.. فكان وزيرا إبان عهد الإمارة.. ومن بعد واليا لولاية برقة فوزيرا للخارجية وأخيرا رئيسا لمجلس الوزراء..

عاش فقيدنا خلال تلك الأعوام شريفا عفيفا عاملا بإخلاص من اجل النهوض بالوطن وأبناء الوطن..ويشهد الجميع على شجاعته وشهامته حتى فى أحلك الظروف التى مرت بها البلاد بعد وصول العسكر الذى استولى على السلطة الشرعية وسلب الحريات وانتهك الحقوق وحكم البلاد فى غياب الدستور والقانون..وقام بهدم ما قام ببنائه الفقيد الراحل وغيره من رجالات ليبيا الشرفاء.

وبهذه المناسبة الأليمة,, نعاهد الله عزوجل ونعاهد أبناء شعبنا المناضل فى المضي قدما نحو خلاص ليبيا من حكم العسكر والعودة بها دولة ذات سيادة يحكمها الدستور والقانون والشرعية. كما أراد لها فقيدنا وغيره من رجالات ليبيا الشرفاء

" وانا لله وإنا إليه راجعون"

هيئة المتابعـة
13 ربيع ألآخر 1427 هـ
الموافق 12 مايو 2006م



تـعـزيـة

بسم الله الرحمن الرحيم

تنعي الحركة الليبية للإصلاح والتغيير إلى شعبنا الليبي في الداخل والخارج السيد حسين مازق الذي وافاه الأجل المحتوم في مدينة بنغازي. وقد شغل الفقيد مناصب عديدة في ليبيا في فترة ما بعد الاستقلال حيث كان واليا لولاية برقة ثم رئيس وزراء ليبيا في الفترة من مارس 1965 ـ يونيو 1967.

ولقد كان الفقيد حسين مازق رحمه الله رجل دولة من الطراز الأول عُرف بتواضعه الجم وحرصه على مصالح ليبيا الوطن. كما أظهر الفقيد حنكة عالية في تعامله مع الحركة الطلاّبية في ليبيا حيث كان يعتبر كل الطلاّب أبناء له، ودخل معهم في حوارات معمقة بحثا عن سبل مشتركة لحل المشكلات وللاستجابة لمطالب الحركة الطلاّبية، ليغلّب بذلك روح الحوار والتفاهم بين أبناء الوطن الواحد مهما اختلفت مواقعهم وآراؤهم على المواجهات والعنف واللجوء إلى أساليب القمع والعسف.

وبعد الانقلاب المشؤوم في ليبيا اظهر الفقيد شجاعة فائقة تجلت في مواقفه من الانقلاب حيث لم يتنازل او يتراجع عن مبادئه رغم ضغوط سلطة الانقلابيين عليه.

إننا نتقدم إلى أسرته الكريمة وإلى أصدقائه وكافة من عرفوه بأحر التعازي سائلين المولى جلّ شأنه وعلا أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمهم الصبر والسلوان، وإنّا لله وإنّا إليه راجعون.

ابريك عبدالقادر اسويسي
الحركة الليبية للتغيير والإصلاح
13 ربيع الآخر 1427هـ
12 مايو 2006



تـعـزيـة

إلى كل الليبيين، وإلى أخى نجيب مازق والأسرة الكريمة، وإلى آل مـازق الكرام


بقلوب يملؤها الأسى والحزن، ولكنها أيضاً مملوءة بالخشوع لقدر الله وقضاءه، نتقدم بأحر التعازى والمواساة إلى الشعب الليبي أولاً، ولكم جميعاً، فى وفاة فقيدنا وفقيدكم، فقيد الوطن الكبير، المرحوم بإذن الله حسـين يوسـف مـازق، والـى بـرقة، ورئيس وزراء لـيـبـيا الأسـبق.
ونسـأل الله سـبحانه وتعـالى، أن يتغمده بواسع رحـمته وغفرانه، وأن يعوض ليبيا وأهلها فيه خيراً.
لك الله يا ليبيا، و (إنا لله وإنا إليه راجعون)

عـبدالنبى أبوسيف ياسين والأسرة



تـعـزيـة

بسم الله الرحمن الرحيم
يأيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية
فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي
صدق الله العظيم

بقلوب يملؤها الحزن والأسى نتقدم بأحر التعازى إلى آل مازق في وفاة المغفور له بإذن الله الحاج حسين يوسف مازق والي برقة ورئيس وزراء ليبيا الأسبق الذى وافته المنية فجر اليوم الجمعة 14 رجب 1427 الموافق 12 مايو 2006.
تقبل الله الفقيد برحمته الواسعة واسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وإنا لله وإنا إليه راجعون

قبيلة العـبيدات في ليبيا
عنهم
الحاج الصابر محمد مجيد
‏‏2006‏-05‏-12



تعـزية

بسم الله الرحمن الرحيم
( يا ايتها النفس المطمئنة ارجعى الى ربك راضية مرضية
فادخلى فى عبادى وادخلى جنتى )
صدق الله العظيم

بقلوب يملؤها الحزن والأسى نتقدم بأحرّ التعازى إلى الشعب الليبي عامة وإلى سكان مدينة بنغازى وآل مازق خاصة في وفاة خير الرجال وعميد آل مازق المغفور له بإذن الله الحاج حسين يوسف مازق (والي برقة ورئيس وزراء ليبيا الأسبق) الذى وافته المنية فجر اليوم الجمعة 14 رجب 1427 الموافق 12 مايو 2006 .
تقبل الله الفقيد برحمته الواسعة واسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه وأحبابه الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الأصدقاء


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home