Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

هروب القذافي الى تشاد

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوتي اخواتي الاحرار
تحية الاحرار العاطرة لكم والى الوطن الحبيب
المتتبع للاحداث في هذه الاوانة و المتزامنة مع العدوان الصهيوني على ارض لبنان الابي وتآمر امريكا للسيطرة على ترواث العرب و تغيير الخريطة الاوسطية نرى ما يدعون بالقادة و الرؤساء العرب يلجئون الى الاختفاء او ايجاد اعذار و مبررات سخيفة لتنقذهم امام شعوبهم. يعاني الشعب اللبناني من اشنع ويلات الحروب في تاريخنا الحديث امام اعيننا واولئك القاعدين على الكراسي يتفرجون مثلنا على المذابح و لا احدا منهم حرك سبابة. لقد اتبثوا لنا و للعالم انهم لا يستحقون تلك المراكز القيادية و انهم فعلا اتبثوا لنا بأنهم جميعا جبناء. عليهم اللعنة و العار و اين جيوشهم الاستعراضية و اين قواتهم الرادعة للعدوان ؟ هل هي مجرد لاستعمالها لقمع شعوبها العزل؟ اين ذهبت الاموال الطائلة لصرفها على تسليح قواتهم بما يدعى الاسلحة الحديثة و المتطورة واين هم من شافيز رئيس دولة فنزويلا البطل، فهو فعلا يستحق لقب بطل العروبة و هو الوحيد الذي وقف مع لبنان بطرد السفير الصهيوني من بلاده. وعلى فكرة اين بطل الابطال؟ هل تعرفون اين هو؟ اين هو الذي كان يتشدق بسحق امريكا و اسرائيل؟ اتعرفون اين القذافسد؟ اين هو صاحب عبارة الشعب المسلح؟ الثروة و السلاح بيد الشعب؟ اين هو صاحب عبارة طز في امريكا؟ الجواب بسيط لقد هرب الى تشاد بعيدا عن متابعة القضية اللبنانية حتى لا يورط نفسه في سؤ تفاهم مع ابناء عمومته اليهود، لقد هرب القذافي الى تشاد حتى لا يحرج ابن خالته اولمرت او اخواله. كعادته لا حياة لمن تنادي و يذكرني هذا باختفائه تحت الارض عندما ضربت امريكا ليبيا سنة 1986م لمدة ثلاث آيام و ليالي. كعادته جبان و الله يا اخوتي هـذا ابن اليهودية جبان. صدقوني ي نس لقد ترك الجبان الساحة الليبية لغيره لادارتها من بعده ليتصيف في تشاد المحمومه التي قتلت ابنائنا، لقد هرب القذافي ليعوض تشاد عن خسائرها بتبذير اموالنا هناك شكرا و عرفانا لهم بقتل ابائنا الليبيين بالنيابة عنه. لقد هرب القذافي الى تشاد و ندعوا له بالبقاء الدائم هناك مذموما مدحورا.
نحن لسنا في حاجة الى القذافي و شرذمته من ابنائه الصعاليك و زبانيته الشيطانية. نحن ندعوا لهم البقاء هناك في تشاد الساخنة الى الابد. لا نتطلع الى عودته، الله لا يرجعه الينا ندعوا له بالموت في تشاد حتى تنتقم منه ارواح الشهداء اللليبين الذين نكرهم و حرم على اهليهم استرجاع جثامينهم لدفنها في ارضهم.
انا شخصيا ادعوا الله في كل لحظة بأن يخلصنا منه ومن جبروته ومن ظلمه. انه طاغي وجبار وشيطان في جسم انسان والشياطين ملعونة في الدنيا والاخرة.
ابقى ايها الجبان هاربا مقبوعا ولا ترجع الى الوطن ، لا احد يريد عودتك ولنفترض بوجود استفتاء حر ومستقل في الخيار بين عودتك وبقائك في تشاد، اراهنك بحياتي أن الشعب الليبي 99.9% سيكون ضد عودتك. افهم ايها الزعيم الاوحد والراعي السامي ويا صاحب الالقاب، لا احد يريد عودتك. ابقى في تشاد وريحنا.
ندعوا الله ان يوفقنا لتحرير ارضنا من الظالم الطاغي.
و ما توفيقنا الا بالله.
السلام عليكم ورحمة الله.

اخوكم
بشير الليبي الحر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home