Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

كل عـام وانتم بخير

النصر او الانتصار دليل وعلامة على صدق وجدية المنتصر. والنصر هو ايضا تأييد من الله، يقول تعالى مخاطبا النبي الكريم، هو الذي ايدك بنصره والمومنين . فالحمد لله رب العالميين على نصره المبين ليلة الفاتح العظيم.
يحتفل المنتصرون هذه الايام المباركه بحدث عظيم وهو اطلالة العام السابع والثلاثون لثورة الفاتح من سبتمبر العظيم. هذه الثوره التى قلبت موازيين القوى واجبرت الدول الكبرى التى اخذت على حين غره ان تعيد حسباتها وتبحث لها عن بديل اخر. فليبيا ايها الساده كان يراد لها ان تكون خنجر فى ظهر الامة التى كانت فى صراع ضد اعدائها. ليبيا كانت مضمونة الجانب فهى تحت حكم القواعد الاجنبيه المشرفه والمنفذه للمشروع الصهيونى. كانت ليبيا فى الواقع تحت الاحتلال. الملك وحاشيته الفاسده كانوا عباره عن عملاء وشركاء فى المؤامره شأئنهم شأن الافغانى حامد كارزاى والعراقى طالبانى وغيرهم من المرتزقه والخونه.
كنا قبل الفاتح نعيش فوق الارض جسدا وتحت الارض روحا. اذكر فى صغري سيارات الانجليز و جيب الامريكان وهى تجوب شوارع مدينتي وهم فى حالة سكر. اذكر عندما رمانا ذلك السكير بزجاجته الفارغه من الويسكي وهو يقهقه. اما الملك الورع التقى فقد فى خلوته في ذلك القصر الكبير. شان الله ياسيدى ادريس.
الثوره قامت من اجلنا واعادت لاجسادنا ارواحها المدفونه . فتحيه طيبه مباركه لقائدالثوره ورفاقه الاوفياء ولاسرهم الكريمه ولكل فرد من شعبى الكريم وكل عام وانتم بخير.

الحاسى الصغـير


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home