Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

قل لي من تعادي اقل لك من انت

يخرج علينا دائما الكاتب الليبي الكبير العبقري محمّد قدري الخوجة بكتاباته التافهه.
في اخر كتاباته كان يحاول السخريه من اخوتنا في غرفه شهداء فبراير والسخريه من يوم العصيان المدني.
اقول لهذا الكاتب التافه ان محاولة الاستهزاء من العصيان المدني بهذه الطريقه السخيفه تبين مدى حقارة اسلوبك في الكتابه وحقارة افكارك المسمومه. تحاول الاستهزاء بالشرفاء الليبيين وبيوم العصيان المدني. رغم علم الكاتب التافه مجمد قدري الخونه ان طلب العصيان المدني كان طلب من الداخل والاخوه في من داخل ليبيا قاموا بفتح موقع خاص بالعصيان المدني تحت اسم http://esslibya.atspace.com .والاخوه من داخل ليبيا طلبوا المساعده في ايصال المعلومه الي كل ليبي في الداخل. لايهم كيفيه ايصالها عن طريق المذياع عن طريق الهاتف عن طريق احدي الفظائيات عن طريق غرف البال توك. والاخوه مشكوريين في غرفه شهدا فبراير حاولوا ايصال المعلومه بكل الطرق المتاحه لهم.
ان فشل او نجاح العصيان المدني لا يلام او يشكر عليه اعضاء غرفه شهداء فيراير انه مطلب وطني ويجدب المشاركه فيه ودعمه بكل السبل المتاحه يا خوجه.
قل لي من تعادي اقل لك من انت.
اود ان اقول لك ان النجاح النسبي الذي يتحقق بسرعه فائقه لافائده ترجي منه مثل نجاح انقلاب سبتمبر في التفرد بالسلطه. ان الذين يحاولون عدة مرات بعد الفشل وخيبه الامل والاحباط ولاييئسون نتائجهم تكون افضل دائما وابدا.
للعلم فقط انا لا اعرف فريق عمل غرفه شهدا فبراير ولكن كنت كثير التردد علي هده الغرفه واعجبتني طريقة الاداره والحوار. ولا اعرف الخوجه نفسه (الخونه).
في تلك الغرفه يمكنك سماع الاخوه الوطنيين الليبيين وهم يتحدثون عن مشاكل الوطن الكل يجمعهم حب ليبيا.
لقد عرفت الان لماذا يقوم بعض الاخوه بشتم الكاتب الليبي الكبير الخونه في غرف البال توك. سمعت في احد الايام من يصف الخونه بانه (ولد قحبه) فقلت في نفسي ان هذه الالفاظ غير محترمه. ولكن بعد قرائتي لمقال الكاتب الكبير العبقري (الخونه) تبين لي انه (ولد قحبه) وان الاخ الذي وصفه بهدا الوصف كان علي صواب.
في احدى مقالات (الخونه) يورد تسجيل من غرف البالتوك الليبيه. حيث يردد شخص في تلك الحجره. احرقوا كسروا فجروا احرقوا احرقوا.
لقد اعجبني ذلك الشخص وطريقة كلامه فكان يتكلم بطريقه عفويه ويحاول ايصال معلومه بطريقته الخاصه. والكل يفهم ويعي ان هدا الشخص (فلتر9) لا يقصد احرقوا ليبيا. وانما كان يقصد خربوا علي هذا النظام الفاشي كل شي من اجل ان يسقط الطاغيه. اي (خاطر بنفسك من اجل انقاد نفسك) ان الاخ ( فلتر 9) يتكلم بعفويه مطلقه. يعجبني خطابه القادم من القلب الى الروح.
هل تعلم يا ايها الكاتب الكبير العبقري (الخونه) ان الاغنيه اهم من المغني وان الخطاب الحماسي والتحريض اهم من الشخص الذي يلقيه وتكمن الاهميه في عفويه التحريض والخطاب.
لو سخرت قلمك للرد على التافه عقيم (حكيم) لكان افضل لك من الاستهزاء بالاخوه الشرفاء.
وهنا اشكر الأخ هارون علي رده القيم علي المدعو (حكيم). هذا هو النضال الحقيقي نصرة الدين والوطن وليس الاستهزاء بالاخرين او الاستهزاء بالاديان او المعتقدات.

التوقيع شاب ليبي ( نبرات)
killme2bhere@yahoo.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home