Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

لماذا يلعـب ابن القذافي في فريق الاستعـمار اذاً؟

جاء الخبر التالي في صفحة (ليبيا اليوم)
(( هاجمت الصحافة الليبية الرسمية طيلة الأيام الماضية مشجعي الفريق الإيطالي من الليبيين، وأفردت مساحات واسعة في صدر صفحاتها بالعناوين العريضة والصور. وأجمعت الصحف الصادرة عن الدولة أن أجداد هذا الفريق نصبوا المشانق وقتلوا المواطنين الليبيين حد وصفها، إضافة إلى نشرها عشرات الصورالتي تصور بشاعة الاحتلال الإيطالي للبلاد، إلى جانب القصائد الشعبية التي تصف معاناة المعتقلات. وتساءلت الصحف في عناوين براقة المشجعين إذا ما كانوا على علم بهذا التاريخ الإيطالي أم لا، بحيث يخرجون للشوارع، ويحرقون السيارات بالبنزين ويحتفلوا بالفريق الإيطالي وسط شوارع طرابلس.))

والسؤال في هذه الحاله ومادام صحافة القدافي تستنكر تشجيع الشباب الليبي للفريق الايطالي سليل الاستعمار هو :
لماذا لا تستنكر الصحافه اقامة اولاد القدافي مهرجانات راقصه وماجنه في دولة المستعمرين شناقين المجاهد الاكبر عمر المختار.؟
لماذا لاتستنكر هذه الصحافه لعب الساعدي ضمن احد فرق الاستعمار الايطالي الفاشستي؟ وهو الفريق الإيطالي (بروجيا.)
ولماذا لا تستنكر هذه الصحافه مساهمة الساعدي بأموال ضخمه مسروقه من جيب الشعب وهو غافل في ادارة نادي( يوفنتوس )الايطالي، هذا الساعدي المعتوه الذي سبق ان وقع على اتفاقية تعاون مربحة مع فريق (لاتسيو) الذي يتخذ من روما (عاصمة دولة الدوتشي) مقرا له؟
لماذا اذاً لا تندد صحافة القدافي بهذا الفعل وتصفه بالعماله والخيانه ام انهم يشطرون هؤلاء الببغاوات فقط على ابناء الشعب العاديين الذين يشجعون الفريق الايطالي على اساس رياضي وكروي وفني ليس الا؟؟

انها سخافه والله وليست صحافه !

تحت المجهر


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home