Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى لجنة العـمل الوطني الليبي في أوروبا

في حقيقة اشكركم علي الفعاليات والمشاركات والمظاهرات التي نظتمه في أوروبا و لكن عند بعض الاسئلة الكثير و التي منها علي سبيل الذكر أين رئيس اللجنة السابق محمد ميلاد البرفار (الملقب محمد الذيب) هل هو صحيح مقدم في هيئة الأمن الخارجي ( مخابرات الليبية) و هل هو الأن في ليبيا , و قوات الامن الالمانية دهمت منزله و لم تجده؟
أرجو من السيد الفاضل الشرف الغرياني توضيح الأمر و كذلك اعضاء اللجنة؟ لان هذه مسئولية وطنية بدرجة الاولي و امانة في أعناقكم؟
أحب افهم علي أي اساس يتم اختيار اعضاء هذه اللجان و لمن تتبع , هل تتبع المؤتمر أو هيئة المتابعة و أو اي جهة؟ أنا تعرف علي المدعو محمد ميلاد البرفار(الملقب محمد الذيب) عن طريق المدعو عزالدين الشريف (deeno10) في غرف البالتوك و هو الأخر مجهول الهاوية و أنا للعلم و للتاريخ لم ارتاح لكليهم و لكن كل منهم يسب في القذافي و يدعي الوطنية(و طنية البالتوك) و اقد داعني ذات مرة المدعو عزالدين الشريف للاشتراك كعضو في لجنة العمل الوطني – بريطانيا حيث يدعي أنه هو مؤسسها الحقيقي و لكن لعدم سكاني في بريطانيا لا استطيع الانضمام و لكن بعد فترة اكتشفت اللعبة , لقد احتارت في موضوع الأثنيين معا , و بداءت اسأل و اتصال و كلمت اغلب رواد البالتوك و الجميع بلا استثاء(في سويد في امريكا في هولندا في سويسر في بلجيكا في النرويج في المانيا) الجميع و انا اقول الجميع (لا يعرف محمد الذيب و لا عزالدين الشريف) ولا أحد يجب علي اسئلتي , و لكن احد الشباب نبهني علي الاستفسار من أهل بريطانيا .
بريطانيا نوفمبر 2006
اتصالت ببعض الاصدقاء في بريطانيا للاستفسار عن الذيب و عزالدين, فقالوا أن الذيب اتي به السيد عادل الزاوي الي اللجنة وهو مخابرات رسمي و قد رحل الي ليبيا و اما عزالدين الشريف لم يدع الي أين من اللجنتين ( لا الاوروبية و لا البريطانية بل طرد من لجنة العمل الوطني علي الساحة البريطانية و ان كان تم تشكيله في البيت المقابل لبيت عز الدين الشريف) في مدينة مانشستر , بالأضافة الي ذلك تم طرده من الجالية الليبية و المتمثلة في جمعية الجالية الليبية مانشستر علي سوء خلقه وأفعاله القبيحة و تعاملته و مما حذاء به جمع بعض الناس البسطاء من طالبي اللجؤء و تشكيل جمعية جديد باسم الجمعية المتحددة لنفس الاهداف الوسائل التي هي الاخر طردته بعد عدة مشاكل مع مسئول الصندوق تحديدا , اتصال بي و طلب مني الانضمام الي حملة التضامن البريطاني الليبي و انه هو الرئيس فقلت له من هم الاعضاء و من وضعك رئيس و ثم هذه حملة فكيف يكون لها رئيس و هل انت منتخب او هل لديها دستور , هل معترف بها من الحكومة البريطانية , ثم ماعلاقة حزب الاحترام (respect) و القضية الليبية و كثير من الاسئلة التي لم يجوب علي احدا منها ثم قال لي لا يوجد اعضاء ليبيين بل يوجد ثلاثة من الانجليز.

ثم اتصالت بشخص اخر فقال لي بان عزالدين شاكين فيه من جماعة المخابرات الليبية و لهذا السبب تم طرده من جميع المنشط في مانشستر و هو دائما يحاول الظهور بمظهر ابن الجالية و حريص علي امور الليبيين ؟

والله تحب تفهم دوخ , الكذب يقول عليه صادق و الصادق يقول عليه كذب و اختلاطت الامور فعليه نرجو التوضيح من السيد الشارف الغرياني و كذلك عزالدين بخصوص الاشياء التي فعلها و التي مازالت تحتاج الي اجابة.

والسلام عليكم.

قرسيوني


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home