Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

عـمليه ناجحه لفصل توأمين ليبيين

بسم الله الرحمن الرحيم تحية شكر وتقدير من القلب الى د. الجراح الطاهر سركز وبقيه الطقم الطبي المرافق له والدي قام بأجراء أشهر عملية فصل توأم في ليبيا... ما شاء الله وبارك الله فيهم جميعا ووفقهم في خدمة شعبنا الجليل.
والله لكم شعرت بالفخر الشديد عندما شاهدت هذا المشهد لكونها عمليه %100 ليبيه وسررت جدا بنجاح هذه العمليه والحمد لله.
وادعو لهذين الطفلين ولأسرتهم بدوام الصحه والسعاده بمشيئة الله تعالى.


عمليه ناجحه لفصل توأمين ليبيين
http://www.youtube.com/watch?v=O9iFN1lQR4Y

لا ادري هل تشاركوني في هذا الشعور الذي ينتابني باستمرار الا وهو الشعور بتأنيب الضمير في انني فضلت العيش خارج الوطن في حين ان الوطن الحبيب في امس الحاجه الى كل خبراتنا وكفآتنا.

.. هذا الشعور يجعلني احيي واقدر كل العاملون بصمت بالداخل رغم كل الصعاب التي تواجههم في جماهيريه الفوضى والمهازل وكل سجناء الرأى الدين فضلوا كلمه الحق في مواجهه الطاغيه واعوانه بدل الصمت والرضوخ او ترك الوطن. كما اكن فائق الا حترام والتقدير الى كل من جازف بالرجوع الى ربوع الوطن بالرغم من كل المخاطر التي تنتضرهم ولعلى خير مثال هو د. بوفايد الدي هو حاليا رهن الاعتقال. اجل انه مثل للشجاعه والوطنيه اللهم فك اسره واسر غيره من الشرفاء الدين امتلأت بهم السجون وحرر وطننا الحبيب من الجزار القدافي واتباعه.

لا اعني ان كل من اختار العيش خارج ارض الوطن هم مقصرون في خدمة وطنهم لا والله لأن هناك من لهم نشاطات سياسيه نبيله ضد نظام الحقير القدافي تجعل حياتهم معرضه للخطر في حين رجوعهم وبالتالي يتعدر روجوعهم وهدا امر مفهوم.
ما اعنيه هم من ليس لهم نشاطات سياسيه معروفه وبالتالى رجوعهم لا يهدد حياتهم وانا واحد منهم فهذا شعور شخصي صادق من الصميم وانا افكر بجديه وعلى وشك اتخاد قرار نهائي بالعوده الى ليبيا بالرغم من ان لي وظيفه ومكانه مرموقه في البلد الدي اعيش فيه حاليأ مع العلم باني من النوع اللي لسانه مفلوت زي ما بيقولوا وما نتحملش السكوت على العوج ولكن مستعد للمجازفه وما يصيبنا إلا ما كتب الله لنا واحمد لله على كل حال.

عـبدو اللـيـبي


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home