Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى صلاح الشلوي

الاخ صلاح الشلوي

اذا عرضنا ما تكتبه على مدرس من غريان وإمام جامع من سبها وضابط شرطة من البيضاء , اذا عرضنا عليهم ما تكتبه عن ليبيا , اطفال الايدز ... البلغار ... الامريكان....نزاهة القضاء الليبي... سيف القذافي ..الخ , اذا عرضنا عليهم كل هذا وقلنا لهم ان هذا الكاتب ليبي فسيقولون وفي نفس واحدة ابدا لا يكمن ...مستحيل... لا بد انه عربي مهتم بالشأن الليبي, واذا اضفنا انه بدوي اصيل ينتمي الى احد قبائل المرابطين ذات الصيت الطيب وتحديدا من الجبل الاخضر... ارض السنوسية ...و المختار ... فسيقع ضابط الشرطة البرعصي من الضحك بإعتبار ان هذا نوع من المزاح الثقيل.
سيقولون لك يا اخ صلاح ان الذي حقن اطفال بنغازي بالايدز هو نفسه الذي سرق ليبيا وما بها من مقدرات فوق الارض وتحت الارض, هو نفسه الذي فجر الطائرة الليبية فوق طرابلس... الذي نفذ مذبحة ابو سليم... الذي خطف منصور الكيخيا ... الذي قتل النامي...الذي قتل الشيخ البشتي... الذي قتل الصدر ... الذي قتل فتحي الشقاقي في مالطا...الذي قتل العلماء ... الذي علق الطلبة علي اعواد المشانق... الذي انكر السنة النبوية ... الذي وصف الرسول على افضل الصلاة والسلام بأنه مجرد ساعي بريد ... الذي الغى التاريخ الهجري ... الذي هتك الاعراض... الذي هدم البيوت ... الذي دمر الاضرحة .. الذي نبش القبور... الذي صادر الارزاق... الذي حرق السجل العقاري... الذي افسد في الارض ولا زال ... الذي قتل الابرياء ولا زال ... الذي جعل حياتنا ضنك ونكد ومعاناة... الذي يأمر بالمنكر وينهي عن المعروف منذ سبتمبر 1969 ولازال...
الذي حرمنا وأولادنا من بلادنا وخيراتها... وجعلك تقف في طوابير المساعدات الاجتماعية في سويسرا ... بينما ابنه ابن الحرام سيف واخواته يبذرون اموالنا بالبلايين... الذي بعث احمد قذاف الدم رمز الفسق والمجون وعنوان الامر بالمنكر والنهي عن المعروف ليجلس الى السيد المرشد العام للاخوان المسلمين على مائدة الافطار في شهر رمضان الكريم وذلك امعانا في الاحتقار والكراهية والحقد...
الذي فعل كل هذا هو شخص واحد ... هذا الشخص هو عدو الله وعدو رسوله عدو الخير ... عدو الحب ... عدو المروءة... عدو النخوة ... عدو ليبــيا وأهلها... الشقي المجرم ابو لهب هذا الزمان المدعو معمر ابومنيار القذافي .
الاخ صلاح ... هذا هو المجرم , ومع ذلك تتحدث عن ضغوط الغرب وتهديدات امريكا وتدخلات بلغاريا... ونزاهة القضاء الليبي... عن اي قضاء تتحدث اذا كانت لا توجد دولة اصلا.
هل يستطيع هذا القضاء سؤال سيف القذافي عن امواله ومصدرها وشرعيتها.

الاخ العزيز صلاح اشهد لك بأنك صوام قوام تحب الله ورسوله... وشخص بمثل هذا القلب الطيب العامر بالايمان يتوجب عليه ان لا يقول الا الحق او يصمت. وانت تعرف هذا... وهذه شهادة زور واضحة لا غبار عليها .... لا نرضاها ل ايها الاخ العزيز... فأتق الله في دينك واتق الله في نفسك في اهلك في بلدك...وأصدح بالحق ولا تخش لومة لائم.

مع خالص التقدير والحب والمودة

سعد بن احميد
عبدالواحد الشلوي
سليمان الصادق


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home