Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

الشجرة المثمرة محاربة يا محمد بويصير

الهجوم السافر علي المهندس محمد صالح بويصير لا اعتبره سياسة بل هى وقاحه ، فهو رجل شجاع و محب لليبيا والليبــيـين، ويريد أن يقوم بدوره تجاه أهل وطنه إذا أمكن ، فهو مقتدر ولا يسعى للتملق حتى يحصل على مكاسب شخصية، فهو غنى عن التعريف لانه نشط سياسي ،وإبن عائله.. والده الشهيد صالح بويصير ووالدته حفيدة الباشا حسين كويرى يعنى ..إبن أصول ..لا أدرى لماذا لم أجد أحد يرد على أمثال أحمد عبد السلام الشريف الذى يعاير بطريقه " الردح" على هروب الشهيد صالح بويصير بزى امرأه بالطبع لو كانت عقلية الشهيد مثل عقلية الشريف كان فضل تقبيل أحذية أعدائه.
السياسه التى أعرفها،أمثالكم بعيدين عنها كل البعد. أماعن ما كتبه أبو الزهراء أن محمد قال إنى ذهبت للاكشاك فى بنغازى وأخذت كتاب عراجين .. فهو مخالف لما قاله المهندس محمد بويصير إرجع الى التسجيل وإسمعه مره أخري ربما التكرار يعلم الشطار، فالذى قاله "أننى لم أذهب الى الاكشاك ولم آراها" و لكن أخذت كتاب عراجين وقد جلست مع بعض الكتاب فى الفندق. هذا ما قاله بويصير .. أعتقد أن لديك مشكله فى الفهم.. لاأدرى الى متى سيستمر بعض الليبيين فى تشويه رموزنا التى نفتخر بها.
لا أدرى لماذا كل هذا الحقد فكل معارض له رؤيته ,فعلي كل معارض أن يعمل لتحقيق الخير لليبيا فانا أرى أن محمد بويصير ليس معارض عادى وليس هدفه إصلاح ليبيا عبر البال توك! إنماهو ترك بيته وأهله وعمله للمساهمه فى مشروع الإصلاح إن أمكن . عائلة بويصير تملك محطات كثيره للبنزين في أمريكا , غير محتاجين ويعملوا على مساعدة المحتاجين بقدر الإمكان فقد نجحوا فى تكوين انفسهم بالرغم من التأميمات التى كسرت ظهر الليبيين وهذا بتوفيق من الله وبركة الشهيد صالح..
و محمد بإمكانه أن يترك القضيه ويريح رأسه.. .. فالناس لا تقدر كما فعلوا مع جحا... عيب عليكم... حلوا عنه. فالاختلاف لا يفسد للود قضيه فإختلفوا بأسلوب محترم وليس بهذا المستوى المتدنى عموما يا بويصير الشجره المثمره محاربه.

روعه
raw3aa_200@hotmail.com


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home