Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home

send

previous letter                 next letter                 list of all letters

إلى سليم نصر الرقعـي
بخصوص العـميلة سعـاد الطيف الفيتوري

لن أقول لك يا دكتورة لأنك لا تستحقيها وأنما أنت عميلة وساقطة وخاينة ولا تعرفين معني الوطنية وحب الوطن وضعت يدك في يد الأعداء ولم تكتفي بالعمالة للإنجليز فأنتي عميلة كذلك للبنان وبالتحديد جماعة موسى الصدر وبالدليل القاطع اطلعوا على مشاركتها في مركز الإمام موس الصدر وهذا الرابط كالأتي :

مركز الإمام موسى الصدر للأبحاث ... - [Translate this page]
... سركيس نعوم, سعاد الحكيم، دكتورة، سعاد الطيف الفيتوري، دكتورة، سعد الشديدي، سعد الياس ...
www.imamsadrnews.info/New/News/advanced_search.php?PHPSESSID=9c52600bb245d25a012a0ece5da67311 - 113k - Cached - Similar pages

وعندما اطلعت على مشاركاتها فهي تكتب معهم منذ سنوات ولا أحد يعلم وتدخل إلى ليبيا السنة الماضية وتطلع وأنا متأكد إنها أخذت المعلومات المطلوبة منها سواء من الغرب أم من الشيعة والأخطر من هذا إنها تتردد على لبنان بين الحين والأخر ولا أحد يعرف ويا تري كم جواز سفر تحمله وللعلم فهي لا تستعمل الجواز الليبي إلا عند الذهاب إلى ليبيا .

فهي إنسانة خطيرة ولذلك اكتشف الانجليز واستغلوا هذه النقطة فيها لصالحهم ومن يتعامل مع الزاوية سعاد الطيف ينخدع فيها ويتوقع إنها ملاك وهي إبليس و شيطان بل أنها أستاذة الشيطان حتى أن الشيطان تخل عن عمله وتركه لسعاد الفيتوري.

تمتعي يا سعاد فيومك قريب واسهري في المطاعم الدرجة الأولي والسهرات والحفلات وارتدي الملابس الراقية وزيدي تكبرا وغرورا ولكن لكل خائن نهاية ونهايتك قريبة جدا جدا.

سؤالنا إلى المكافح والمناضل سليم نصر الرقعي كيف تسمح لنفسك بالكتابة في موقع العميلة (نادي القلم الليبي) وتخصص مقالاتك لموقع الساقطة سعاد؟

اذا لم تتوقف يا أستاذ سليم الرقعي عن الكتابة في موقع (نادي القلم الليبي) فأنت مثلها ساقط وعميل وشيطان والشعب الليبي سيقاطعك مثل أننا ستقاطعها العميلة وأوجه ندائي إلى الليبيين في الداخل بعدم المشاركة في موقعها.

وفي النهاية.
يارب حضرني جنازتك يا سعاد الطيف الفيتوري يا عانس اليومين القادمين.
و نصب المياه على قبرك وحيطانك في جبانة الزاوية.
ويجيبوك في صندوق من لندن إلى الزاوية.
ونزغرد وندربك على الصندوق يا رب العالمين قولوا معي آمين.

ابن الوطن


previous letter                 next letter                 list of all letters

Libya: News and Views      LibyaNet.Com      Libyan music      Libya: Our Home